#1  
قديم 28/04/2006, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
مشاركات: 391
لجنة التخبطـات ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته ..

هـاردلك الخسـارة من مـاشال الأوزبكي ..!! وألف مبـروك لإتحـادنـا المغفل ..!! وألف مبـروك لـ نواف بن فيصل ..!! وألف مبروك للعين دعم الإتحـاد السعـودي لهم ..!!

هـا هو الإتحـاد السعودي بـ قـرارات من ( شلة التعصب ) تنظم أقـوى مـؤامرة شهدتهـا الكـرة السعودي لإسقـاط ( المـارد الأزرق ) الذي أسقـط بـ فن و مهـارى نجومة وذكاء و حسن إدارة رئيسه وأعضاء مجلس إدارته و بـ تواصل من أعضاء الشرف وحبهم الدائم لـ الأزرق أسقـطوا جميع الألـوان أصفرهـا و أحمرهـا و أخضـرهـا و أسـودهـا لـ يرفعـوا الكـؤوس كـأساَ يتـلوه كـأس أخـر ..

بـ سبب ( زعـامة الهلال ) قـرروا إسقـاط هذا ( الأزرق ) بـ كل ما أوتوا من قـوة .. دعـموا منـافسية ولكن ( ظل الزعيم زعيم و ظل البطـل هو البطـل ) فـشلت كل المخطـطـات ..!!

تعثر الهلال ولم ( يسقـط ) قبل مـوسمين .. بعـد أن خرج من البطـولة الآسيوية بـ خسارتة من الشارقة و تبعتهـا خروجه من الأهلي من كـأس خـادم الحرمين .. فـ عـاد الأسـد و أستقـام بـ فكر شـاب " بعد توفيق الله " و أعـادوا هيبة الأزرق فـ حقق الربـاعية التي أعتقـد أنهـا ( لـم تريح أبـداً )

فـ تم الإستعـانة بـ مدرب الهـلال , بالإضـافة لـ مسـاعدية بالإضـافة لـ 10 من لاعبية .. كـل هذا يهـون ولا يشكـل أي شيء لـنـا كـ هلاليين ( دامنـا في خدمة هالـوطن ) ..

نعم لـ مصلحة الأخضـر كل شيء يهـون .. لـ مصلحة ( وطني ) أفدي روحي ما عندي مانع .. لـكن اللي يعـور القلب هو أنهم أخذوا كل اللي أخـذوه من الهلال ..

لـكن كـون مصـلحة الـوطن تكون ثـانيـاً ( هذا الذي لا نرضــاه أبــداً ) فـ كيف يتم حـرمـان الهلال من 10 من لاعبينه في مهمة ( وطنية ) في بطـولة قـارية ..!! لـماذا ( شـلة التعصب ) لـم تحترم الوطن ..!! فلـماذا يكون التعصب قبل مصلحة الوطن يا ( ...... )

.. لـن نتـألم من خسـارة ( مـاشال ) ولن نحـزن لـ خروجنـا من بطـولة ( آسيـاء ) بـل سنتحسـر لـ أنـنا نعيش وكـ أننا غربـاء نعيش و كـأننا لـسنـا من أبنـاء هذا الوطن نعيش وللأسف في ظلم و حرب من إتـحاد نواف ..!!

بـ صراحة ما يحدث للهلال هذه الأيـام .. من حـرمـان من نجومه في أهـم بطـولة بالنسبة لـه وهو النـادي البـار الذي لم ولن يبخل على وطنه في أي شيء يحتـاجة ..
فـ ما يحدث لـ الهلال أشبه بـ الحـرب .. فـ هل هذا جـزاء كل التضحـيات الهلالية ..!! ألف عـلامة إستهـام على ما يحصل من إتحـاد الكـرة ..!!!!!!!

.. ( لجنة التخبطـات ) قدمت لـ العين الإمـاراتي ما عجزت إتـحـادات الإمـارات عن تقديمة لـ ممثلهـا .. فـ ألف مبروك لـ العين وجـود هذه العقليــات في ( هرم ) إتحـادنـا السعــودي ..!!

.. ما ذا لو كـان الهلال ( فريقـاَ إمـارتيـاً ) أو فـريقـاً ( من أي دولة خلجية ) غير السعـودية طبعـاً ..! لـ وجـدنا الدعـم اللا محدود من قبل جميع القـطاعـات الرياضية لـ هذا النـادي .. فـ كيف بـ نادي يضحي بـ مدربه ومسـاعديه في منتصف المـوسم لـ عيـون ( منتخبه و وطنه ) ويضحي بـ 10 من لاعبيه في أكثـر مبـاريات الموسم حتى فقـد الصـداره .. لـ يتم حـرمـانه من اهم البـطولات .. و السبب ( راحة اللاعبين ) .. قمت الغبــاء .. أم قمة التعصب .. إخـتر ما تشـاء ...!!

في ظل ما يـواجهه الهـلال من حـرب من ( إتـحـادنـا المغفل ) لا أستـغرب أبــداً منع دخـول الجمـاهير الهلالية في لقـاء العين .. بسبب أن المـدرجـات تخضع لـ الصيـانة ..!! فـ إتحـادنـا متعصب ولا تستغـرب أي شيء ..!


زعيمنـا في مهمة أسـيوية .. في مرحلـة حـاسمة .. يجد كل هذا الجفـاء من ( لجـنة التخبطـات ) لا إستقــبال ولا تـوديع ولا ... على الأقـل حسـسوا شبــاب الهلال أنهـم يمثلون الوطن .. فـ هو غـداً ( نجـوم المنتخب ) ..!! يا عيبــــــــاه ..!!

( لـجنة التخبطـات ) بـ قرارات من بعض الـمراهقين .. خسـر الأزرق و قلت فرصة التـأهـل و زادات أمـال العينـاوية ..

بعـد أن إستعـانوا بـ مـدربنـا في منتصف الموسم , وحـرمـونـا من نجـومنـا في أهـم المبـاريات وفي أهم البطـولات وفي مباراة العين التي لا ينـسـاها التاريخ .. لـن يستطيع هذا المـراهق و شلته ( شـلة التعصب ) من منع الجمـاهير الهلالية من مبـاراة العين , فـ هو الرقم الصعب في مشوار الأزرق .. ونستطيع التغلب على العين بـ جمهـورنـا فقـط ..

ومضة :

جـزاء المعروف ( عشـر ) كفـوف يا زعيــم .!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2006, 09:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
مشاركات: 142
لازم ندهن السير اول
للاسف كنت اشك بهذا لكن تاكد لي هاشي ميه بالميه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube