#1  
قديم 28/04/2006, 03:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2004
المكان: - بِـ جـانــب الـــرقــــم 20 !
مشاركات: 1,335
انتقالات من أجل مواصلة بطولات الزعيم

مثل ماسعدنا كثيرا بالتوقيع مع الكابتن عبدالحق العريف فهو لاعب من طراز ممتاز جدا وذو نزعة هجومية قوية مسانده للهجوم أفضل من كماتشو الذي تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم وأصبح يكرر نفسه كثيرا وكأنه فقد مهاراته الكروية رغم تسجيله 9 أهداف إلا أنه ليس بمستوى الموسم الأول له مع النادي .
أما فيما يخص تفـــــاريس فأعتقد بأنه أصبح لاعبا مستهتراً في كثير من المباريات وليس باللاعب المدافع البحت الذي يرتاح له الكثير من عشاق الزعيم فلو عوض بلاعب محلي أمثال نايف القاضي لاعب الأهلي وزكريا الهداف لاعب القادسية وعبدالمحسن الدوسري فهو لاعب ثقة في دفاع الشباب وصلب وتتوفر فيه مواصفات المدافع الصلب فسوف يكون ثنائيا قويا مع أحمـد خليـل .
كذلك الاستفادة من عبدالعزيز الهليل في موقعه الأصلي قلب دفاع وليس كمحور أو صانع ألعاب مثل مانشاهده الآن والزج به في بطولة الأمير فيصل بن فهد القادمة كمدافع للانسجام مع احمد خليل وأصبح الاستغناء عن المفرج لابد منه حتى لو ابدع في بعض المباريات إلا أنه يبقى لاعب مهزوز كثيرا خاصة في المباريات الحاسمة مثل ماشاهدناه هذا الموسم ومواسم كثيرة لاتحصى فيكفي ما أضاعه المفرج الذي أضاع مجهود الفريق في موسم كامل.
كامــل الموســـى لاعب موهوب ولديه ثقة كبيرة في نفسه اتضح ذلك في مباريات قليله لعبها مع الفريق إلا أنه أثبت أن قدراته الفنية والدفاعية ونزعته الهجومية قوية وأصبح منافساً قويا لعبدالعزيز الخثران أوقد يفوقه في المستوى ، كذلك الإبقاء على ياســر إليــاس فهو لاعب جيد وعوض الهلال كثيرا في مركز الظهير الأيمن فلماذا إبقائه في الاحتياط .
الكابتن محمد الدعيع عميد لاعبي العالم أعلنها صريحة في وسائل الإعلام اعتزاله بعد نهائيات كأس العالم فأصبح حتما التفكير في تعويض هذا العملاق فلدينا حسن العتيبي فهو حارس جيد إلا أن التوقيع مع الحارس فهـد الشمري المعار من نادي الطائي أصبح ضروريا ولااعتقد بأن إدارة النادي الصديق الطائي سوف تمانع من ذلك فلهم الكثير من المواقف المشرفة مع زعيم الأندية لاتحصى ولاتعد.
لو دعمنا الخط الهجومي بلاعب كبيرعوضا عن جيوفاني رغم قدراته الفنية وخبرته إلا أنه لاعب يعيب عليه البطء مما يوحي بالأداء الباهت داخل المستطيل مثل( تشيــكـــو ) لاعب الاتحاد السعودي سابقـــاً أو ( تينيـريــو) لاعب السد القطري والذي احترف من السابق في النصر السعودي كذلك فهو لاعب خطير جدا مما يعطي الخطورة الشديدة لهذا الخط الذي بدأ يفقد بريقه مع احترامي للعنبر والصويلح فالهجوم هـــم ياســر القحطانــــي وعبدالله الجمعـــــان فقط . والاحترام وكل التقدير موصولاً للكابتــن/سامـي الجابــر الذي اعتقد بأنه بدأ يفكر كثيرا بالابتعاد عن كرة القدم .
وأخيرا لدينا بعض الأسماء الكبيرة كي تقود الزعيم في المرحلة القادمة مثل الجنرال يوردانيسكو وكذلك بلاتشــي وميلان ماتشالا .
وأختم في هذا المقال الحب والتقدير لسمو الأمير//محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وكذلك أعضاء مجلس الإدارة الأعزاء على رأسهـم سمو الأمير//بنـدر بن محمد رئيس مجلس أعضاء الشرف على جهودهم الحثيثة والفعالة والاستقرار الإداري المميز الذي كان سبب التفوق والانتصارات .
وكل الشكر موصول لسمو الوالد الكبير الأمير// فيصل بن محمد بن سعود على دعمه السخي للفريق .
مع خالص حبي وتقديري لكل الهلاليين والقادم أحلى إنشاء الله وبالتوفيق للزعيم في مسيرته الآسيوية ولاننسى التوفيق إنشاء الله لمنتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم . والسلام ختام ،،،،.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube