#16  
قديم 28/04/2006, 06:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2004
مشاركات: 286
والموسم القادم تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/04/2006, 06:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,014
نتمناء لكماتشو التوفيق مع الاتحاد

ونشكر الاعب على ما قدمه لهلال في موسمين

واتمناء من الجمهور الهلالي ان يكون واعي لموضوع الاحتراف
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/04/2006, 07:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
لقد ذهب كماتشو الى مزبلة التاريخ ونهايته الحتميه عندما اختار الاتحاد
عموماً الشلهوب وكماتشو يلعبون في نفس الخانه يكفينا الشلهوب واعطاء الفرصه لنواف التمياط
من باعنا بعناه لو كان غالي وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/04/2006, 07:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,014
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ساامي
بالعافيه

والله انه لاعب محظوظ جدا بالضربات الثابته وهي الحسنه الوحيده

والمضحك ان منصور البلوي كشف نفسه للمره المليون لمطارده اي لاعب هلالي حتى لو كان فراش بيتعاقد معه

والدلوخ جماهيره وصحافته يطبلون له وهم مايدرون انه جالس يدمر في كيان العميد ولكن الفلوس تعميهم هل الكديش

وبالعافيه يالبلوي بالكماتشو فهذي نعتبرها فضله اخرى من فضلات الهلال

ابتداء من العويران الي يوردانيسكو الى الدوخي الى كماتشو وحتى (مرجان) ليش لا 00!!
- الى بلاتشي كلهم كانو بالهلال ومازال هذا الاحمق الغبي يطارد شيوخه واعمامه لجلب فضلاتهم وهذا قدره

ابعرف انا شي واحد هل بقي للاتحاديون كرامه وحشمه مما يفعله هذا الابله وهل بامكانهم ترقيع فضائح رئيسهم وما يفعله في ناديهم 00
الجواب : هوا في كرامه من اصلووه 00!!


ياخي فيه شي اسمه ادب الحديث وش ذا الكلام

الحين الناس في عصر الاحتراف و المال لازم تحط هذا اشياء في بالك وانت اتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/04/2006, 07:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,052
الله لايقوله
نبغى كماتشو
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/04/2006, 07:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: (مــكة المــكرمة)
مشاركات: 473
خبر عادي..واللاعب قدم مالديه لنادي .. ومن المتوقع انه لن ينجح مع الاتحاد نظير مستواه الفني الهابط والإصابة..والتعامل في نادي خط النهاية الوهمي لايساعد اي لاعب على البروز الا بعد سنين عجاف..فما بالكم بلاعب مؤشر مستواه تنازلي ومصاب في نفس الوقت..؟

على قول المثل..ذهب لريح وهو جريح.;)
^
^
^من تأليفي الا اذا المثل حقيقي عاد هذي صدفة ابريل خخخخخخخخخخخخ

شكراً لكم

إلى اللقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/04/2006, 07:33 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
ههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة كلمة (( يخطف ))

لو أراد الهلال التجديد مع اللاعب سيجدد .. ولكن ربما (( أبو سلطان )) عينه على لاعب يفوق إمكانات (( كماتشو ))

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/04/2006, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
مع الف سلامه هو الخسران
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/04/2006, 09:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
مع الف سلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/04/2006, 09:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
بصراحة انا ما اتوقع الخبر صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/04/2006, 09:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
اهم شي العريف لانه لاعب مبدع


مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/04/2006, 09:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 902
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


تكفووووووووووووووووووووووووون الا كمااااااااااااااااااااااااااااتشوووووووووووووووو


تكفىىىىىىىىىىىى يابوسلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان


والله العظيم الهلاااااااااااااااااال من غير كماتشوووووووووووووووو ضايع


شفنا المبااااااااااره الاخيررررررررررررررررره والله ناقصها مثل كماتشوووو


وسطنا يضيع من غيره لاتقولون لي التمياط والا الشلهووب


وجود كاتشوووووووووووووووووووو ضروري


لا عريف ولا غيره كماااااتشووووو هو اللي نبيه يابوووو سلطاااااااااااااااااااااان

يادموووووووووووووع عيني ياكماتشوووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/04/2006, 09:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2005
مشاركات: 215
كمااتشو العاام المااضي افضل من كماتشو حااليااا

اتمنى التوقيع مع العريف لانه لاعب خطير.
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/04/2006, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
بتوفيق له

وياليت يجي العريف
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/04/2006, 10:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
اتمنى لة التوفيق

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube