#1  
قديم 27/04/2006, 04:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 80
عذرا ايها الزعيم فقد ذبحت من الوريد للوريد

عندما يؤخذ حق لك وترى غيرك يوخذ حقه فهنا نقول المثل (الموت مع الجماعه رحمه)((الهلال وبقيه الانديه)) ونسكت عندها

عندما يراق لك دم وتجد من ياخذ لك بدمك او حتى يعتذر لك ويكون طبعك السماح فقد تنام قرير العين ولو مجبرا ولكن تنام
00000000000000000000
عندما ولد الهلال كان ومازال هو الابن البار للوطن او بمعنى اصح هو (الولد الحبيب) وهو الذي لا يقول( لا)
ولكن دائما مايكون هو ضحيه اخوته في تلبيه جميع المطالب وتضيع حقوقه لطيبته
اما الابن العاق فهو اول من ياخذ حقوقه كامله وربما يعطى اكثر من غيره لاسكاته

وهذا هو حال زعيمنا فهو لايتاخر في الانصياع لاوامر السيد /الاتحاد السعودي
فمنذو ولادة الهلال وهو لايكف عن دعم المنتخب بكل ما لديه من اداراة ومدربين وجهاز طبي ولاعبين وحتى جمهور
وهذا واجب علينا لخدمه وطننا بشتى الطرق
-----------------
كم وكم وكم
-----------------
كم من لاعب عاد من منتخب السيد وبيده ورقه الايقاف
كم من لاعب عاد والاصابة تسبقه ولاسؤال عنه الا اذا كان هنالك مشاركه قريبه فقط
كم من لاعب عاد بدون ايقاف وبدون اصابه ولكن الزم بالراحه


كم مره ...............حاسبتهم انفسكم
-----------
اين واين واين
----------
اين هي الراحه في لاعب كان منقطع عن الملاعب لفتره طويله وزيادة المباريات هو المطلوب له للتأقلم (نواف)
اين هي الراحه في لاعب له عدة مباريات لم يشارك فريقه(سامي-العنبر) فهؤلا نقارنهم بمن لعب المباراة قبل النهائيه والنهائيه وهي مباريات من الوزن الثقيل
اين هي الخطط المدروسه لديكم ياساده
اين هي ....................المساواة
-----------------------------------
لن نتوانى عن خدمه منتخبنا ولكن هل لو كان فريق اخر غير الهلال سيعمل له مثلما هو الان
-----------------
يقال ويقال ويقال
-----------------
هل نقول ان نادي الشباب محظوظ او غير محظوظ لعدم وجود لاعبيه في المنتخب
فحظه انه لم يدعم المنتخب بعدد كبير وغير محظوظ لانه شارك مع مشاركة الهلال
فكم تمنى ان يكون الاتحاد بجانبه حتى يحضى ولو بجزء بسيط من ما سيحضى به الاتحاد
من رعايه واهتمام وربما يعطى مدرب المنتخب ومساعديه كدعم لهم


هل لو كان فريق الاتحاد متواجد بالبطوله سيحصل مانحن عليه الان
والا سيقال كل نادي دعم المنتخب بثلاثه لاعبين يحق له اخذ لاعب كما في مشاركه سابقه
والا سيقال ان اللاعبين تنقصهم اللياقه ويسمح لهم كما سمح لهم في التصفيات الاوليه
والا سيقال الفرق ضعيفه ولامانع من مشاركت اللاعبين انديتهم
ستجدون الف عذر وعذر لتبرير عدم نقص الاتحاد فهو في مهمه وطنيه تماثل مهمه المنتخب
سيقال ................... الهلال هو الابن البار فأسلبوه
..............................
شكرا لك ايها السيد على ماقدمتم لابنكم واتمنى ان تكونوا قد استمتعتم وتلذذتم كما تلذذ غيركم في عمليه نحر الهلال
كما هو حاله في ازوباكستان
ربما لم نرى الطاغيه والسفاح ميلوزفتش وهو يذبح المسلمين الابرياء في الشيشان ابان حكمه
ولكن رايناكم وانتم تذبحون زعيمنا من الوريد للوريد لانكم تعلمون انه لن يقول شئ كما سيقول غيره
فهنيئا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2006, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: .
مشاركات: 1,764
تعرف الهلال من الرياض والاتحاد من جدة
خايفين يقولون ليه انتم دايم مع اهلكم بالرياض فلذلك اشارة لهم اننا لا نفرق بين احد
عشان كذا بنذبح لكم الهلال ذبح عشان ترتاحون
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2006, 12:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 80
بل الفعل اخوي مشكله الاتحاد السعودي انه يحاسب الهلال بالمسطره حتى لايقال انه يحابي الهلال

ومع ذلك لم يسلم من كلام الجماهير الدخيله على مملكتنا وليس كرتنا فقط

فهذا من اوزباكستان يسرد تاريخ الزعيم

وهذا من ادغال افريقيا يشكك بكل ماهو هلال

وغيرهم وغيرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2006, 12:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
بالتوفيق لتونس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2006, 08:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 80
لاتسنى اخي ان من سيمثل المنتخب هم نجوم الزعيم

وينتظرون من هذا المنتخب اي تقصير حتى يتم التشهير بهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube