#1  
قديم 26/04/2006, 11:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
مشاركات: 194
مزيدا من قتل الهلال .. باسم (الوطن).. في ظل (تخاذل) محبيه..!!


قد يعتقد البعض أن ماقام به الاتحاد السعودي تجاه الهلال اليوم ومساهمته القوية في حرمانه من تمثيل (الوطن) في كأس الأندية الآسيوية هو الحدث الأول للاتحاد السعودي...!!!
وهذه معلومة ولاشك غير صحيحة.. إذ أن الاتحاد السعودي ساهم بضياع العديد من البطولات الخارجية على الهلال.. بل وكاد يتسبب بضياع بطولات محلية...!!!

في عام 1405 هـ كان الهلال يتصدر الدوري في فتراته الأخيرة.. وتبقت له مباراة أذكر أنها كانت أمام الوحدة.. وهزيمة الهلال فيها تعني ذهاب البطولة لمنافس الهلال آنذاك - على ما أعتقد الاتفاق - وحرم الهلال في تلك المباراة من 13 لاعبا.. موزعين بين المنتخب الأول (ثمانية) ومنتخب الشباب (خمسة)..!!! الهلال استطاع التعادل بتلك المباراة بهدفين لهدفين...!!!

الحدث الأبرز الذي جنى في الاتحاد (السعودي) على الهلال (السعودي) كان في أول محفل آسيوي تصعد إليه الكرة السعودية على صعيد الأندية... كان ذلك عام 1407 حينما تأهل الهلال للمباراة النهائية على كأس الأندية الاسيوية أبطال الدوري أمام واضطر نادي الهلال للإنسحاب من تلك البطولة من مباراة الذهاب.. حينما قرر الاتحاد السعودي حرمان الهلال من تسعة من لاعبيه يلعبون في المنتخب استعدادا لنهائيات كاس آسيا...!! عفوا... استعدادا لمعسكر الاستعداد لكأس آسيا...!!!!!!!

الاتحاد السعودي أيضا.. كرر غياب لاعبي المنتخب عن أنديتهم في دوري عام 1408هـ استعداد لتصفيات الأولمبياد !!! وكان الهلال هو المتضرر الأبرز لاختيار سبعة لاعبين منه .. بينما أكثر الأندية آنذاك بعد الهلال كان النصر بأربعة لاعبين .. ورغم ذلك استطاع الهلال بشبابه الصغار اذكر منهم يوسف جازع والعشيوي والبرقان... وكان يشرف على الهلال آنذاك المدرب عمر ابو راس الذي اختير لتدريب المنتخب لدورة الخليج ليضم للسبعة يوسف جازع والبرقان والعشيوي..

الموقف الآخر تكرر أيضا من الاتحاد السعودي في بطولة الأندية الخليجية الثامنة التي أقيمت بالبحرين.. والتي حرم فيها الهلال من 14 لاعبا موزعين بين المنتخب ألأول ومنتخب الشباب... والغريب أن الهلال لم يعلم بمنع لاعبيه إلا قبل البطولة بايام.. وشارك بناشئيه.. منهم التيماوي والجابر وكان هداف الهلال والذي غير مسار البطولة خالد النفيسة...!!! يكفي أن اقول أن البطولة حصل عليها فنجا العماني....!!!!!!!

موسم 1414هـ .. والاستعداد لكأس العالم 94 حرم الهلال كأكثر الأندية من لاعبيه، والغريب أن أندية لم يضم لاعبوها إلا بعد المباراة النهائية رغم شهرتهم واهميتهم.. مثل الهريفي من النصر... والجبرين والطايفي من الرياض...ذلك الدوري فاز به النصر بهدف سجلة طلال الجبرين في مرماه.....!!!!!!!!!!!!!

أذكر أيام الزياني مدربا للهلال اعتقد 1422 كان الهلال يستعد للعب التصفيات النهائية في العين مع الاستقلال الإيراني والهلال.. وأجبر الاتحاد السعودي الهلال أن يلعب مباراته الأولى في كاس ولي العهد أمام التعاون يوم الجمعة بالرياض.. وفاز بها الهلال بهدف.. بفريق يختلف كليا عن الفريق الذي لعب يوم السبت (من الغد) أمام العين في التصفيات النهائية...!!!!! ماذا لو خرج الهلال من كأس ولي العهد..؟ أو ألم يحرم الهلال من بعض لاعبيه في مباراة العين....؟؟؟؟


الغريب أنه ومع أول مشاركة للنصر خارجية (فضيحة نيسان) تم إقرار السماح لنصف اللاعبين الملتحقين بالمنتخب بمشاركة أنديتهم.. حتى لو تبقى على بطولات المنتخب ايام...!!!!!!!!!
للعلم.. وللأمانة فإن نادي الشباب تضرر مرة واحدة من هذا القرار.. عام 94م حينما لعب أمام الانصار اللبناني بالرياض وفاز بثلاثة أهداف لصفر... وحرم من أربعة من أبرز لاعبيه في مباراة الرد.. ليخسر هناك بـ3/صفر ويخسر لاحقا بهدف ذهبي...!!!!

وأتحدى أن يذكر التاريخ أن أندية النصر والاتحاد والأهلي تضررت من فقدان لاعبيها في بطولات خارجية...!!! رغم كثرة مشاراكات الاتحاد الأخيرة....!!!!!

فقط هو الهلال الذي يعامل معاملة خاصة وظالمة.... رغم أنه الفريق الوحيد الذي يدعم المنتخب بلاعبين بأرقام بكيرة وصلت في أحد الأعوام إلى 13 لاعبا....!!!!

ورغم أني أحمل الاتحاد (السعودي) مسوؤلية تدمير فريق (الوطن) لمنطلقات وأعذار واهية لايمكن أن يقبلها عقل أو منطق...!!
فإني أحمل الهلال برجاله مسؤولية السماح للاتحاد السعودي ان يدمر الهلال أو لمدرب مثل باكيتا يهمه ألا ينجح الهلال بدونه...!!
نعم رئيس الهلال أخطأ في حق الهلال وأعضاء شرفه كذلك...!!! وذلك باسم (الوطن)...
هل كان الهلال يلعب باسم موزمبيق أو بوركينا فاسو...؟؟؟؟؟
أليس هذا فريق من (الوطن) ويحمل اسم (الوطن) .. ويشار غليه في الأخير بـ(السعودي)!....
أم أن اللقب الذي اسبغ على فريق الاتحاد بات بالفعل شيئا مقدس لايقترب منه...!!؟ وبالتالي فليس في الوطن من نادي إلا الاتحاد...؟؟؟؟؟؟
هل تذكرون يارجال الهلال ماذا قال البلوي في اليابان... وماذا قال نائبه الطيب... والاتحاد السعودي يجند طاقاته.. ويلخبط الدوري... ويفتح مصراعيه للتلاعب والتزوير بكشوفاته... لأجل تمثيل الاتحاد (للوطن)......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل خسر البلوي.. وهو ينتقد الاتحاد السعودي...؟؟
هل كان الأمير محمد بن فيصل جبان وهو (يلمح) برسالته لجوال الزعيم... ان الاتحاد السعودي ظلم الهلال...!!!
هل حق الهلال على الأمير الرئيس.. أن يستكثر التصريح والحديث بقوة عمن حرم الهلال من (حقه) وحرم (الوطن) من انجازها....؟؟؟؟؟؟؟
نعم سمو الأمير.... أقولها: أنت لاتملك الهلال.. ونحن لم نفوضك لتمنح لاعبي الهلال (السعودي) جواز التخلف عن بطولة تقام باسم الوطن...!!!!!
هل كان الأمير ينتظر من الاتحاد السعودي أن (يحلف) عليه... ليلعب اللاعبين مع الهلال....!!!!؟؟؟؟

مع كل (ظلم) ومع كل (قرار) يقف خلفه الاتحاد السعودي.... أشعر أن رياضتنا باتت مستنقعا للمتعصبين.. والابتعاد عنها أفضل....!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube