#1  
قديم 26/04/2006, 06:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,305
Lightbulb الجريدة الرياضية تهدي لقب الزعيم للشباب !

]بسم الله الرحمن الرحيم
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أشرقت شمس الدنيا مشعه بنورها المضيء .. الذي كان إشعاعه يملاء الدنيا برونقه وجماله .. كما كان وسيكون .. استيقظت في الصباح الباكر على زقزقة العصافير الرنانة .. التي كلما سمعت رنينها اشتقت إلى حنين أمي الغالية.. الذي سافرت ولم تعد .. أبي هو من بقى لي في هذه الدنيا.. والذي يعاني من أمراض مزمنة .. مصاعب الدنيا الشاقة .. لا تعني لي نهاية مسيرتي في الحياة .. وإنما لمستقبلٍ يحدوه التوفيق والإحباط .. وكل شيءٍ جائز .. كوخ صغير في القرية أقطن فيه أنا وأبي " المريض " وأخي " الصغير " وأختي " الكبيرة ".. نعيش في هذا الكوخ المتواضع منذ رحيل أمي " الغالية " وهي من كانت تسري الأسرة بها من الناحية المادية والمعنوية.. جو سائد بالأخوة والمحبة في هذا الكوخ .. ولكن !
ومع هذه الظروف الصعبة !!!
فوجئت بأن بعد نهائي خادم الحرمين الشريفين الجريدة"الرياضية" تهدي لقب الزعيم للشباب

أود أن أنبه جريدتنا الغراء الجريدة الوردية.. بأن لقب الزعيم يطلق على نادي الهلال السعودي ولا يطلق على نادي الشباب السعودي أو على أي نادي كان.. والسؤال يطرح نفسه ؟ هل الزعامة في 18 بطولة خارجية ومحلية رسمية أم في 45 بطولة خارجية ومحلية رسمية .. وهل الزعامة في ضم لاعب أو لاعبين اثنين في منتخبنا الأول أو ضم كحد أدنى تسعة لاعبين في المنتخب الأول..

أثبت نادي الهلال أنه طرف ثابت في النهائيات ولله الحمد ..
مع أن هذا النهائي لم يكن لنا كجمهور هو الفوز بالبطولة وحسب.. بل كانت رغبتنا هي حصد بطولات الموسمين المتتاليين .. ولكن الحمد لله أولاً و آخراً على انجاز يصعب على أي نادي أن يحصل عليه وهو حصد 6 بطولات أو كما يحلو للأندية الأخرى 5 بطولات من أصل 6 أو 7 بطولات في موسمين متتاليين ..هي بحد ذاتها نعمه كبيرة يجب الشكر عليها .. مع أن الأندية الأخرى تتمنى أن تحصد ولو بربع البطولات التي حصل عليها نادي الهلال .. أثبت نادي الهلال هذا النهائي بالذات أنه يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية على الصعيد المحلي وبل على الصعيد الخليجي عندما حضرمبكراً لمساندة فريقهم .. وحينما ولج الهدف الثالث بدأ جمهور الزعيم الذي لا يرضى بغير الذهب بالخروج من الملعب حتى أصبح الملعب كأنه نهائي بطولة ودية رسمية.. !
إلى جريدتنا الوردية الغراء إن كان قصدكم في إهدائكم لقب الزعيم للشباب لتكملة المقولة الرائعة : " وريتهم العجب العجاب .. أنت الزعيم يا الشباب " بإمكانكم تحويل المقولة إلى : " وريتهم العجب العجاب .. وأخذت أغلى الألقاب " هارد لك للهلال .. وألف مبروك لشيخ الأندية الشباب للحصول على أغلى بطولات الموسم الحالي .. وبالتوفيق لممثلي الأندية السعودية في بطولة أبطال الدوري الآسيوي : الهلال ، الشباب ،ولا ننسى الإتحاد في الدور الـ (8) ..

متمنياً دوام الصحة والعافية لقراء الجريدة الوردية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’’
مقتطفات:
vStop "alhilal " top
vركود ركود .. الزعيم موجود ..
vهلالي هلالي .. والبطولة تنادي .. حطوني في النادي ..
vالعقل السليم .. في تشجيع الزعيم ..
vالبطولات كلها مشتاقة لك ..
vيصيبه الهبال .. من يشجع ضد الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube