#1  
قديم 25/04/2006, 09:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
" الآسيوية " هــــــدية الهــــلاليين لهذه المـــــرأة .... !!!




امتلأت خزينة الهلال بكؤوس ودروع البطولات " محلية " و "خارجية " عبر تاريخه ..

ورغم ذلك .. لم يشبع محبوه ! .. ولم يرتو الزعماء رغم جريان نهر الإنجازات العذب ..

واستمرت النداءات والمطالبات بمزيد من البطولات والإنجازات .. لأننا أدمناها .. فأصبحت كل بطولة تذهب لغير الهلال نشعر أنها ظلّت طريقها !

ليس إقلالاَ للأندية الاخرى ولكنها حقيقة الهلال التي جعلته نادي الشعب السعودي بنسبته الغالبة ..

وكثيراً ما أهدينا تلك البطولات لفلان ... وفلان ... وفلان ...! من رموز الزعيم الوفية ... ولم يحدث أن فكرنا في إهداء تلك الإنجازات لفلانة !!

فكأنما الرياضة خلقت للرجل فقط ممارسة وشعوراً ورمزاً معنوياً !!




فإذا كنت أرى أنها ذكورية في الممارسة ... فإنني أراها أنثوية في المشاعر والإهداء المعنوي ...

من هنا أخاطب كل الهلاليين وفي مقدمتهم لاعبي الهلال الذين يخوضون غمار البطولة الآسيوية حالياً أن يعقدوا العزم على تحقيقها ليحملوها

على أكفهم ويقدمونها لتلك المرأتين ... الزرقاويتين !! اللتان وهبتا وقتهما من حبيبهما وقرة عينيهما " محمد بن فيصل " لنادي القرن

زعيم نصف الأرض .. النادي الملكي ..



إنهما صاحبتي السمو الاميرتين :

صاحبة السمو الملكي / والدة الأمير محمد بن فيصل حفظها الله

صاحبة السمو / الأميرة / خطيبة الأمير محمد ..... وفقها الله ..




محمد بن فيصل ومن ورائه الرائع صاحب السمو الامير فيصل بن سعود ... قدما للهلال في عامين مالم يقدمه البعض في أعوام طويلة ...

فكانت النتيجة بطولات الموسم الماضي وثلاثة أرباع بطولات هذا الموسم ...

فهل يحقق لنا لاعبو الهلال هذه الأمنية .. لنهنيء جميعاً المرأة الهلالية ممثلة في سموهما الكريمتين ... فالمثل يقول ( وراء كل رجل عظيم

امرأة .. عظيمة " هذه إضافة من عندي " )


أليس من حقها المعنوي ذلك ؟؟!!!



ننتظر كلمتكم الفصل يالاعبي الازرق الزعيم ...




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/04/2006, 09:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2004
المكان: وسط القلب الازرق
مشاركات: 442
يعطيس العافية

والله صدقتي وراء كل رجل عظيم امراة

تستاهل ام محمد كأس آسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/04/2006, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
يعطيك العافية يالمملكة على الكلام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/04/2006, 09:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
مشكورة على الموضوع وإن شاء الله نهديلهم كاس أسيا

بس ما أدري ليش أنتي متعصبة للنساء كل مواضيعس عن النساء

غيرانة من الرجال أنتي أعترفي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/04/2006, 10:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجروح الرياض
يعطيس العافية

والله صدقتي وراء كل رجل عظيم امراة

تستاهل ام محمد كأس آسيا


هلا يامجروح الرياض ... بس عاد الله يهديك ( يعطيس !!! ) وش ذي ؟؟ًً وبالفعل تستاهل ام محمد وام سلطان !!


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل قلب الزعيم
يعطيك العافية يالمملكة على الكلام الرائع

هلاوين ياقلب الزعيم ... والله يعافيك ...



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بكــيراوي
مشكورة على الموضوع وإن شاء الله نهديلهم كاس أسيا

بس ما أدري ليش أنتي متعصبة للنساء كل مواضيعس عن النساء

غيرانة من الرجال أنتي أعترفي


برضه ( أسسس ) موضيعس !!

يابكيراوي .. أولا شكرا لمشاعرك .. ثانياً .. ماهي غريبة اني اتعصب للنساء ... ثالثاً .... أنا آخر من يغار من الرجال !! تدري ليه ؟؟ أخاف

أجاوب تقول مغرورة ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/04/2006, 10:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 1,156
والله هالآسيوية هي الي مشغلتنا

لكن الله يستر !!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/04/2006, 10:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
لا منب قايل أن((((ك)))) مغرورة جاوبي ;)

وبعدين على طاري السسئة تراي من القصيم <<<< أضن النك حقه بكيراوي يعني من البكيرية والبكيرية تقع في القصيم تصدقين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/04/2006, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
أهــلاً بالمملكــة الغاليــة

أنا واثـق إذا تأهلنا من هالتصفيات إن شاء الله فالبطـولة هــلاليـه ..

وقتهـا راح نهديهم البطـولة كأقل شي نقـدمه لـهم ..


ألـف شـكر يالمملكـة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/04/2006, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,647
انشاء الله نهديهم الاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/04/2006, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
][ B a S S a M ][


مرحبا بك ... والله كريم ..

بكيراوي

هلا مرتين ... بس ترى اللزمة اللي تقصدها ماهيب سأسأه !!!

كلك 9 ذوق52


هلا والله وكلك ذوق

هلالي نفيعي ..

ونعم بك ومراحب ... وبحول الله تجي البطولة ... يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/04/2006, 02:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
انتي خليها تجي البطولة وبعدين الاهداء .... لكن نقول أن شـــــــاءالله نبارك لبعض ونهديها (( لهن )) يستاهلون
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/04/2006, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
يارب البطولة تكون هلالية ... نستاهلها والله
ومشكورهـ يالمملكة عالمواضيع الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube