#1  
قديم 24/04/2006, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
أصبحوا الكلاب ساده في زمن اصبحت المكاسب اهم من المباديء !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيه مثل شعبي شهير والكل او اغلبنا لا يجهله
المثل يقول (( اذا لك عند الكلب حاجه . قله يا سيدي ))
هذا المثل دخيل علينا في زمن غلبت عليه المكاسب عن المباديء المباديء والقيم
نحن بلد اسلامي اولا وأخيرا نحن شعب مسلم مبادئنا وقيمنا واحده ولا يمكن أن تتغير مع مرور الزمان
لاننا نقتبسها من شرع وضعه الله لنا
لذا لا يمكن أن نحيد عنه مهما كانت المغريات أو المتغيرات المحيطه بنا
فهل يعقل أن يكون او تكون الجهه المسؤله عن رياضتنا ( في مجال الرياضه الحديث )
أن تستبعد هذه المباديء في سبيل المكاسب ووضعت المكسب اهم من المبدأ !!!!
كيف لنا ان ننتج وهذا مبدأ الرياضه لدينا هل فعلا اصبح منهجنا ان نقول للمسيء احسنت
لماذا اصبح منهجنا هكذا ؟ هل للمكسب دور في ذلك ؟
هل الغيت كل المباديء والقيم الاسلاميه والانسانيه من اجل مكسب وقتي ؟
والله وأنا اقرأ تشكيلة المنتخب الأخيره وارى اسم ( الخارج عن الأدب ) بينهم ( محمد نور )
تقطع القلب ليس من وجوده بل هل اصبحت السياده في ايدي الكلاب فعلا ؟
وطبق المثل بحذافيره وهل فعلا طبقها المسؤول عن المنتخب ؟
هل هي الحاجه لوضعه سيد على رؤوسهم ؟
هل يعقل أن تلبسونه ثوب السياده والعالم راه من خليج الى محيط عبر الفضاء؟
هل وجدت رياضتنا ان تبقى بمبادئها او ان تتحول الى مكاسب ؟
وسؤالي الأخير هل تتوقعون أن اساند منتخب يحمل على عاتقه المكسب واعطاءه الأوليه عن المبدأ ؟
يا أخي لا نريد منكم قتله أو طرده أو شنقه نريد أن يرضى الشعب السعودي عن اخضركم
فعلا هو الآن اخضركم وليس اخضرنا
اخضرنا نعرفه في عهد المرحوم فيصل بن فهد
اخضرنا مبدأه واضح وصريح
اما اخضركم في زمن تغيير السياده فهو لكم

تحياتي يا سيد يا مدير المنتخب

اخر تعديل كان بواسطة » السهم القناص في يوم » 24/04/2006 عند الساعة » 08:07 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2006, 07:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
والله يا أخي كلامك صحيح وصادق وأمين ،،
أن المباديء تدهس وتدعس بأرجل محمد كور وطقته ،،
والمجاملات لمحمد كور وصلت إلى مدى لم يحصل عليه أي مواطن من أهل هذه البلاد الأقحاح ،،
ومن لا يتمسك بالقيم الأسلامية النبيلة ماذا عسانا ان نتوقع له ،،
وسيندمون على تهاونهم مع الخارجين على الأخلاق والمباديء حين لا ينفع الندم ،،
والمانيا موعدنا مع كارثة التسيب التي يحمل لوائها الرئيس العام وسمو نائبه ،،
والله يستر !!


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/04/2006, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيّـاف
والله يا أخي كلامك صحيح وصادق وأمين ،،
أن المباديء تدهس وتدعس بأرجل محمد كور وطقته ،،
والمجاملات لمحمد كور وصلت إلى مدى لم يحصل عليه أي مواطن من أهل هذه البلاد الأقحاح ،،
ومن لا يتمسك بالقيم الأسلامية النبيلة ماذا عسانا ان نتوقع له ،،
وسيندمون على تهاونهم مع الخارجين على الأخلاق والمباديء حين لا ينفع الندم ،،
والمانيا موعدنا مع كارثة التسيب التي يحمل لوائها الرئيس العام وسمو نائبه ،،
والله يستر !!



اخوي عياف

بارك الله وفي مرورك
المباديء لا يمكن ان يلغيها محمد نور ولا الف مثله
المباديء الغيت من جهه مسؤوله عن رياضتنا
وهدفها مكسب وقتي ولن ينجح
هل يعقل في العالم ان تلغي مبدأ من اجل كسب وقتي

اين العقاب واين الاهم ( غرس القيم الاسلاميه ) داخل هذا الشباب
اذا كان المسؤول يكافيء المخطيء ويعاقب الصحيح
فعلى رياضتنا السلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube