#1  
قديم 22/04/2006, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yazeed
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: Buraydah
مشاركات: 3,104
بهدوء...ورويّة...وبدون....عصبية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.......
في البداية مبروك علي وعليكم....المركز الثاني....والميداليات الفضية....
بالامس حققنا انجازاً الا وهو....البقاءعلى منصات التتويج....لموسين متتاليين....
في السابق كانت فرق الدوري الممتاز... تتنافس ليصعد اثنان للعب على النهائي......
اما الان فاصبحت تتنافس على من سيقابل زعيم الكرة الاسيوية..في النهائي..وكل هذا بفضل من الله...........
فلا ادري ما سبب كل هذا الغضب بعد كل هذه الانجازات..!!
وهناك شي اكثر غرابة الا وهو ان الاتحاد متوهج من الفرحة لانه حصل على المركز الثالث....بينما نحن..
نشقق جيوبنا.... ونسب هذا ونلعن هذا.....ونحن من حصل على المركز الثاني..!!
انا لا نكر انني وبعد احراز الهدف الثاني خرجت من الغرفة وكاد اليأس ان يقتلني....ولكن بعد ان فكرت بعقلي...
عدت ولكن للاسف بعد دخولي للغرفة...سجل الهدف الثاني.....ضربت بيدي على الحائط....من شدة الغضب...
ولكن لم يتمكن الغضب مني ولا زال في يعض العقل فخرجت لانتشق الهواء واتنفس فادت الى روحي واصبحت بكامل..
قواي العقلية.....:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فقلت كم انت مجنون يا انسان امن اجل هذه الكرة تصاب بالجنون؟؟..
وسالت نفسي لماذا وضعت هذه الكرة؟....وجاوبت على سؤالي بقولي:للتسلية والمرح>>فقط<<
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي يوم السبت 24/3/1427......................
وجدت الناس قد اختلفت فهاذا يصرخ على هذا وهذا يكاد يضرب هذا..... هذا يقول الحكم(( كان ضدنا)).....وهذا يقول الهلال فريق فاشل....وهذا يقول...ساترك الهلال واكون شبابي....
ظحكت كثيراً.... وقلت:اصحاب العقول في نعمة....
دخلت قبل قليل على شبكة الزعيم وكنت اتمنى ان اجد جمهورأً
عاقل يفهم معنى الرياضة......فوجدت نسخ ممن رأيت في الشوارع وفي المحلات.....ولكن لايزال هناك من صيطر على نفسه.....
وفكر بعقلة.......
اتمنى ان تعودوا الى الى صوابكم......وتتتركوا العصبية والجنون.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتمنى ان تكون رسالتي وصلت اليكم....
وابارك للاخوان الشبابيين...فوزهم المستحق..........
وانتظر الوقت الذي ينظم فيه زيــــد المــــــولـــــد للمنتخب السعودي..........
واشكر كل من حظر المباراة فقد كانو رائعين جداً اثبتوا للكل ان الهلال هو اكثر نادي سعودي ؛؛شعبية؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/04/2006, 03:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: حــائــــــــــــــل
مشاركات: 80
مشكور وماقصرت ياجريح الليث
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/04/2006, 03:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 949
مشكوووووووووور اخوي الليث
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/04/2006, 03:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
يعطيك العافيه جريح الليث

الليث كان متوهجاً ذلك اليوم .. عكس الهلال

لم يكن يوم الهلال

الحمد الله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/04/2006, 04:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2002
المكان: Stamford Bridge
مشاركات: 537
الشباب استحق البطوله بكل جداره
وانا اهنئهم على البطوله وعلى المستوى
واتمنى تجنيس نشأت اكرم
واتمنى من باكيتا ان ياخذ زيد المولد وعبد المحسن الدوسري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/04/2006, 04:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2002
المكان: Stamford Bridge
مشاركات: 537
الشباب استحق البطوله بكل جداره
وانا اهنئهم على البطوله وعلى المستوى
واتمنى تجنيس نشأت اكرم
واتمنى من باكيتا ان ياخذ زيد المولد وعبد المحسن الدوسري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/04/2006, 04:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: في حب الزعيم
مشاركات: 357
مشكور وماقصرت ياجريح الليث
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/04/2006, 04:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
مشكور يا جريح الليث.

والله لازم نتقبل هذا الواقع اللي صار ان الشباب هو من استحق البطولة بكل جدارة وخصوصا ظهور الشباب بالمستوى القوي,,بعد هزيمته من العربي.

كلي أمل من الجمهور انه ما يزعل بالعكس المفروض انه يبارك للشبابيين هاللقب ...

أما نحن الهلاليين اعتقد ان باقي لنا بطولة مهمة اتمنى ان نركز عليها...

وكل الشكر لك يا جريح الليث
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/04/2006, 07:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yazeed
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: Buraydah
مشاركات: 3,104
العفو لكم جميعاً....
ومشكورين على ...المرور.....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/04/2006, 07:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 47
ولماذا كل هذا .. هذي هي حال كرة القدم ( فوز وخساره )
وكما يقول المثل : دوام الحال من المحال
انا لا انكر انني غضبت بعض الشئ ولكن كان ذلك من حبي لنادي لا اقل ولا اكثر
وانا كنت من الحاضرين في هذه المباراه وقطعنا مايقارب 350 كيلو متر من اجل مشاهدة الزعيم
فقط وبعد المباراه مباشرة توجهة إلى الباص لـ نعود من حيث جئنا كان حال اغلب مشجعي الزعيم
عاديه جداً فإذا قلت لـ أحدهم ( هاردلك ) قال : هذه حال كرة القدم يكفي اننا حققنا 6 بطولات متتاليه ولم نترك الفرصه لـ غيرنا من الأنديه ووصلنا إلى النهائي السابع لكننا خسرناه .. فهذا الرد ايجابياً جداً فلا داعي لتعصب او الغضب بسبب مباراة واحد .. فعلاً كانت النتيجة ثقيله نوعاً ما .. لكن لا نستطيع ان نمحوا كل ماحققناه بسبب خسارة واحد .. وكان الفريق الشبابي افضل منا في هذه المباراه وكان يستحق الفوز عن جداره فـ ألف مبرووك لعشاق هذا النادي وحظ أوفر لـي ولـ عشاق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube