#1  
قديم 22/04/2006, 11:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 151
الضربه اللي ماتقتلك تقويك

السلام عليكم

هاردلك ياشباب والعوض في الجايات انشاالله

ومبروك ياجمهور المملكه

اناقلت جمهور المملكه لان كل الفرق كانت تشجع ضد الهلال

وكل الفرق طارة من الفرحه عشان الهلال خسر

وهذا ان دل على شي

فهو ان الهلال هو الند الوحيد اللي تكاتفو كلهم عشان يخسر

لكن الخساره مو عيب... ولولا الخساره ماكان للفوز طعم

وبعدين يكفي لوم ياجماهير الهلال

اللاعبين مو آلات تشتغل24ساعه لاعبينا مرهقين ومصابين لازم مانتنكر لهم عشان خسرنا بطوله وحده

الهلال هلال والزعيم زعيم رغم عن انف الحاقدين

والمثل يقول الضربه اللي ماتقتلك تقويك

وهذا اللي بيصير مع فريقنا باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/04/2006, 11:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 120
بارك الله فيك اختي

وفعلاً الضربه اللي ماتقتلك تقويك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/04/2006, 12:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/06/2004
المكان: حيث يكون الزعيم
مشاركات: 866
اختي هلاليه

يعطيك العافيه وهذا الكلام اللي ينقال

وعلى فكرة النثراويين معلنين اللي يبي يصور مع ميدالية الحقباني

يروح للنادي يسجل اسمه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/04/2006, 01:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: في مدفع الارسنال
مشاركات: 328
شباب هاردلك الخساره بعدين اللاعبين والإداره حققو 6 بطولات متتاليه يعني و الله ماكنا نحلم فيهاالموسم اللي قبل الماضي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube