المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/09/2001, 07:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
سافين يبلغ المباراة النهائية لدورة طشقند

نهائي روسي في طشقند

و في المقابل انحصر لقب بطل دورة طشقند الأوزبكستانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 550 ألف دولار بين الروسيين مارات سافين ويفغيني كافلنيكوف المصنفين في المركزين الأول والثاني على التوالي.
و في نصف النهائي يوم السبت، فاز سافين على الأرميني سركيس سركيسيان 6-7 و(3-7) و6-3 و7-6 (7-5)، وكافلنيكوف على السلوفاكي دومينيك هرباتي المصنف ثالثا 6-7 (6-8) و6-2 و7-6 (10-8).

و لم يكن تأهل الروسيين إلى النهائي سهلا إذ احتاج سافين إلى ساعتين و36 دقيقة للتخلص من سركيسيان في مباراته الأولى معه منذ بداية مسيرته الاحترافية، وكافلنيكوف إلى ساعتين و12 دقيقة لتخطي هرباتي محققا فوزه السابع عليه مقابل خسارتين.

و ستشكل المباراة النهائية، المواجهة الثانية بين اللاعبين منذ احترافهما حتى الآن، وفي المرة الأولى كانت الغلبة لكافلنيكوف.

و قال سافين: "لم يكن فوزي سهلا اليوم، فسركيس (سركيسيان) كان جيدا جدا"، مضيفا "كنت واثقا من فوزي بالمجموعة الأولى لكنني أهدرت الفرصة في الشوط الفاصل، وفي الثانية لعبت جيدا ثم ارتكب سركيسيان أخطاء مباشرة عدة في الثالثة ما ساعدني على حسمها".

يذكر أن سافين وكافلنيكوف وصلا إلى الدور نصف النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الأسبوع الماضي، آخر بطولات الغران شيليم الأربع الكبرى لهذا الموسم، قبل أن يخسر الأول أمام الأمريكي بيت سامبراس ويفقد لقبه، والثاني أمام الأسترالي ليتون هويت الذي أحرز اللقب.


هينان تبلغ نهائي هاواي

كما انحصر لقب بطلة دورة هاواي الأمريكية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 140 ألف دولار بين البلجيكية جوستين هينان والفرنسية ساندرين تستو المصنفتان أولى وثانية.
ففي الدور نصف النهائي فازت هينان على الأمريكية ليزا رايموند المصنفة رابعة 6-2 و6-2، وتستو على الأمريكية الأخرى ماريسا إيرفين 6-صفر و6-1.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube