#1  
قديم 21/04/2006, 12:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
@كيف نستفيد من ورقتنا الرابحه الليله @

يخطيء الكثير عندما يقلل من اهمية جماهير الشباب في ترجيح كفة فريقها مقارنة بجماهير الهلال الجارفه !!.. والسبب اعزائي هو ان الليله ستكون مختلفه بالنسبة للاعبي الشباب !!! كيف ؟؟

لاعبو الشباب تعودوا اللعب امام جمهور كبير في الرياض وجده سواءا امام الهلال او الاتحاد او النصر او الاهلي ولم يتأثروا سلبا بهذه الجماهير بل ححقوا انتصارات عده امام هذه الفرق وبحضور جماهيرهم !!

الشيء المختلف الليله هو ان لاعبي الشباب قد يلعبوا الليله امام جمهور اكبر مما تعودوا عليه سيساندهم ضد الزعيم وسيعطيهم دافع معنوي كبير للعب بروح عاليه وقتاليه تفوق المباريات السابقه التي لعبوها بمساندة جمهور الشباب القليل جدا !!

الليله يجب ان لا نتفاجأ بامتلاء المدرجات بجمهور (المسيار) الذي سيحتفل بخسارة الهلال اكثر من احتفال الهلاليين انفسهم بكسب المباراه !!! فالجميع يعلم ان خسارة الهلال لأي بطوله هي بطولة بحد ذاتها لهذه النوعيه من الجماهير المريضه والمحرومه منذ سنوات !!!

دخول المباراه مجانا لمن هب ودب !! وقرار مجانية الدخول ليس بيد اي من ادارتي الفريقين وبلا شك ان مجانية المباراه قد اسعدت الشبابيين وفي مصلحتهم كونهم على يقين بأن جمهور المسيار سيحضر لمؤازرة فريقهم بكل قوه ليس حبا فيهم بل كرها في الهلال الذي اذاقهم الأمرين في مواصلة حصد الألقاب بينما فريقهم الحالم لايزال محروما من لحظة فرح الى اجل غير مسمى !!

دعموا الاتحاد بابرز نجومهم لعل وعسى ان يفعل شيئا ويوقف الزحف الهلالي نحو منصات الذهب فلم يفلح وهاهم يدعمون الفريق الشبابي بلاعب اخر لعل وعسى ان يفعل شيئا ليتغنوا به طوال حياتهم !!! ولم يبق الا الجمهور والذي بلا شك سيحضر الليله لعل وعسى ان يفعل الشباب شيئا حتى ولو بركلات الترجيع ليعيشوا الافراح والليالي الملاح بحرمان الهلال من تحقيق انجاز لم يسبقه اي فريق بتحقيق البطولات المحليه لموسمين متتاليين !!!

حذاري ايها الزعماء من اعطاء الفرصه لغيركم بالحضور المبكر واحتلال المدرجات المهمه والاندساس بينكم في مدرجاتكم لتثبيط همتكم بالصياح على اللاعبين او اسكاتكم بحجة الازعاج !!!

لاننسى مباراة كأس ولي العهد في الدمام عندما حضرت جماهير القادسيه والاتفاق والاهلي والنصر والاتحاد وساندت الشباب ضد الهلال وكانت مفاجأه للاعبي الهلال عندما رأوا نصف الحضور ضدهم فشتتوا تفكيرهم وخسروا الكأس !!!

حذاري من التأخير في الحضور !! فكل الأنديه ضد الزعيم لوقف هذا المارد الذي التهم الاخضر واليابس والجميع في ذهول !!!

حذاري من مفاجأه لا يتوقعها لاعبي الزعيم !!! حذاري من ان نحرق ورقتنا الرابحه (الجمهور ) لتكون ضدنا بالأتكاليه على بعضنا في الحضور المبكر حتى وقت متأخر وقتها سنجد بوابات الملعب مقفله قبل ساعات من بدء المباراه والسبب ان المدرجات قد امتلأت بالمتعطشين لهزيمة الهلال !!!

لا ننسى ان الملك حفظه الله سيشرف المباراه وسيكون هناك الكثير من الحرس الملكي والكثير من الفوضى والتعقيد خارج البوابات والذي يحضر مبكرا سيضمن له مقعدا مريحا وموقعا رائعا لمشاهدة المباراه ومساندة الفريق !!!

لاعبو الهلال والمدرب والرئيس الرائع اجمعوا على ان الجماهير هي ورقة الهلال الرابحه !! فهل نستغلها ؟؟؟

اتمنى ذلك ولستم بحاجه الى دعوه ولكنني اعتقد اننا بحاجه الى تذكير بأن المباراه مفتوحه للجميع فلا نترك غيرنا يتحكم في مدرجات الملعب ومصير المباراه !!!

تحياتي لكم وبأذن الله سنزف الفريق الليله لمعانقة الذهب الأغلى !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube