#1  
قديم 20/04/2006, 02:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 951
رساله .....لمن يهمه الأمر

بداية الكل يكره التعصب ......ومن يتعصب لأي شىء فهو قليل الأدراك وعقله صغير !!!

ولكن التعصب مصدره جماهير واعلام نادي الأتحاد ....ومن ينسى ماقالوه عن الهلال وجماهير الهلال ورئيس الهلال قبل عدة مواسم عندما هزمناهم بعقر دارهم ...لقد وصفونا بالبدو ...والجرابيع ....والبعارين ....والضبان ....!! بل وصفونا بأوصاف يستحي الأنسان أن يطلقها على الحيوان ....!!! والآن يصيحون ويولولون كالنساء عندما صاحت عليهم قلة من الأطفال في المدرجات .....!!! بينما وصفونا بالصفات السابق ذكرها بمنتدياتهم وتحت بصر وسمع جميع مسؤليهم
ولكن لابد أن نقول لهم والصوت العالي ....أنتم من زرع بذرة التعصب ...والتفرقه بين أبناء الوطن ...والتشكيك بكل انجاز يحققه غيركم ...وليس هذا وليد الفتره الأخيره ولكنه أسلوبكم منذ عشرات السنين .....!!! فنحن لايمكن ان ننسى جريدة الملاعب ...وملحق الندوه ....التي كان يديرها كبار المتعصبين وأساتذة العنصريه والمناطقيه ...!! واسماؤهم معروفه للكل !!!

والآن وعندما أعيتكم الحيل واستنفذت أعذاركم البليدة أهدافها وانكشفتم لمن لايعرف نواياكم ...عرجتم ولجأتم الى ماقالته بعض الجماهير االذين استفزهم وشحنهم ماتقولونه عنهم كل يوم في صحفكم ومنتدياتكم علكم بذلك تنسون جماهيركم المغلوبة على أمرها مرارة الهزيمة ...وتفتعلون قضية يتسلون بها ...وبذلك يغفلون عن سبب خروج ناديهم صفر اليدين من البطولات لعامين متتاليين وعلى يد الهلال ....!!! وكل ماسبق لكي يبقى ويستمر ولي نعمتكم ...!!أما النادي فهو لايهمكم من قريب أو بعيد ....مادامت جيوبكم ملآى ....!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube