#1  
قديم 18/04/2006, 02:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: Milano
مشاركات: 1,417
ليست غريبة أن يبصق نور على البلوي وتعالوا يامجلس الجمهور أبيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروك لكل لجميع الهلاليين (( ماشاء الله دايم نقول هالكلمة وفيه ناس مساكين محرومين منها من زمان ))


يارب لك الحمد


ماهي غريبة عمايل محمد نور وماهي غريبه سكوت الاتحاد السعودي عنه فكم طالب النقاد بإيقاف اللاعب عند حده بإيقاف لايقل عن خمس أشهر (( أي تقريباً مباريات الدور الأول بالكامل )) فكم وكم أوقف لاعب هلالي لاسباب تافهه .



فمثلاً أحمد الصويلح أوقف بسبب مناوشات مع الحكم وهي تستوجب الطرد ولكنها تحصل كثيراً في ملاعبنا ولا حكم يطرد ولا أي شي وأكبر دليل لاعبو الاتحاد وكيف يناقشون الحكم بصراخ (( وتحسهم شوي ويطقونه )) ولا أحد يتكلم .
والغريب والعجيب أن محمد نور فعل أشد من أحمد الصويلح بمحاولة ضربه الحكم بعد نهاية إحدى المباريات قبل شهر ونص واعتقد انها اما النصر أو الشباب في استاد الملك فهد الدولي وإيقاف مباريتين !!! ياللعجب
.

من يحاول ينافخ ويهجم على الحكم ايقاف مدة أقل من لاعب يناقش الحكم بصوت عالي !!!


غريب أمر الاتحاد السعودي لاتوجد لديه قوانين مثل مانراها في ايطاليا واسبانيا وانجلترا وغيرها ، فهناك قوانين وانظمه من (( يبصق أكرمكم الله )) يوقف وتختلف مدة الايقاف على حسب ، فمثلاً نيدفد لاعب اليوفنتوس الايطالي أوقف وهو باصق على الارض لكن بعد مراجعة المباراة بالفيديو وجدوا بأنه أتى الى اللاعب ونظرا إليه ثم عاد (( أي اعطى نيدفد قفاه للاعب )) ثم التفت إليه وبصق على الارض . فأوقف فووووووراً لثلاث مباريات ، وهو كان يبصق على الارض !

فمبالك بلاعب يبصق (( عيني عينك )) على لاعب !!!!! قمة القذارة حقيقة .

نور لم يتبقى له الا ان يبصق على البلوي واعتقد في هذه الحالة سيبرر المظلل الكبير حمد الصنيع ومن هم على شاكلته (( عدنان جستنيه )) فعلة نور كما برر الكثير والكثير من المواقف العنجهيه الاتحادية والمواقف كثيرة ولكن أقواها تبريراً :


أسامة المولد حينما ضرب المصور فرد الصنيع بأنه مكان المصور مو داخل الملعب (( يعني هذا عقابه )) والله شي مضحك صراحة .

ومناف أبو شقير حينما اتهم الحكم بالرشوة وبررها حمد الصنيع بأنه كان يقول ضاعت فلوسنا ياحكم !!! (( ألعب غيرها يامدير فريق الانبراشات .


قبل ما أقفل هالموضوع بس بقول نقطة لا تستغربوا أن يبصق نور على شيخهم البلوي فهو الكل بالكل والبلوي يخاف من نور مثلما يخاف لاعبو الاتحاد اذا شافوا اللون الأزرق حتى ان بعضهم حينما يكون الجو صافياً والسماء زرقاء يفضل الجلوس في منزله وفي غرفة مظلمة ولا يخرج الا بالليل .





متفرقات من المباراة النهائية :

# خالد عزيز أتذكر في منتصف العام الماضي كان الجميع في الملعب يرددون (( مانبي خالد عزيز )) ولكن في نهاية الموسم الماضي وهذا الموسم حذف حرف الميم وحينما تسأل أحد جماهير الهلال وتقول من ودك يلعب اليوم في الهلال على طول يقولك (( نبي خالد عزيز )) حرف واحد تغير فقط ولكن انظروا إلى التغير الكبيـــــــــــــــــر في لعب خالد عزيز ، لاعب قتالي ، حينما ارى قتاليته اتذكر المصارع الميلاني (( قاتوزو )) فهؤلاء الاثنان لايتعبون ولا يملون وروحهم القتالية عاليه جداً قلما تجدها في لاعبين اخريين ، ولكن جسم خالد عزيز وهيئته ولعبه أيضاً يذكرني ب إميرسون وشاهدوا إميرسون وشاهدوا خالد عزيز حقيقة لافرق .



# تفاريس لوحده يعادل دفاع الاتحاد بأكمله مع الاحتياط الدفاعي وتفاريس لوحده يعادل 10 أشخاص من طراز رضا تكر ، تفاريس يلعب وكأنه سعودي ونشأ في نادي الهلال ، فهو يلعب بقلب سامي الجابر وحنكة وقيادة صالح النعيمة .


# كنت في الملعب وكنت جالس خلف الاحتياط الهلالي وكثيراً ما أشاهد النجم سامي الجابر يوجه اللاعبين وبالذات ياسر القحطاني فهو فعلاً قائد ، ولكن حينما شاهدت المباراة تسجيلاً على قناة Art وشاهدت الجابر وهو يعلي صوته حينما أتى بلنتي القحطاني ويقول (( هذي كرت أحمر والله كرت أحمر )) حسيت بأنه متحمس جداً وكان يتمنى المشاركة للرد على جستنيه ومن هم على شاكلته ، واللاعب الاخر المنتشري يقول Why penalty حتى ماقال كذا ولكن قال why palnty على باله اذا رد عليه الحكم بيفهم عليه ، والله ضحكت عليه .المهم نرجع لقاهر الاتحاديين سامي الجابر وحينما سجل الشلهوب ضربة الجزاء أتت اللقطة على سامي الجابر ووجدت الدمعة سوف تنزل من عينيه ، وشاركته الشعور صراحة ولكني سألت نفسي وقلت وش هالطمع توه طالع من بطولة ويبي ياخذ هالبطولة بعد يعني بالغصب ياسامي !!! بس ماشاء الله لاعب كبير ، شوفوا الفرق بين طموح الجابر وطموح اللاعبين الاخرين واخص بالذكر سعد الحارثي حينما قال أمنيتي اللعب في مباراة نهائية !!!!!! والله الفرق .

سامي الجابر لو أخذ في السنة عشر بطولات وخسر الاخيرة لوجدته يبكي ويتألم وكأنه أحد لاعبي الاتحاد حينما خسروا من زعيمهم




رسالة الى مجلس الجمهور الهلالي واتمنى أن يسمعوني جيداً :



توجد صورة في توقيعي وهي صورة لفريقي المفضل عالمياً يوفنتوس  ، ووضعتها لأني لاحب البرسا  ولكن أرأيتم التنظيم في الصورة ؟ لماذا هي هكذا ؟؟؟ ولماذا نحن فشلنا ومع كامل العذر للجميع لأنه لاول مره تطبق في الملاعب السعودية والخليجية ولكننا نريد إذا فعلنا شي نريد ان نتقنه ميه بالميه لاننا نحن جمهور الزعيم ونريد الأولوية لنا في كل شي في البطولات أخذنا الأولوية وفي اللاعبيين اخذنا الأولويه العالمية وهي ان أكثر نادي يصدر لاعبين الى منتخب بلاده وأخذنا الأولويه باننا الفريق الوحيد الذي ملاً استاد الملك فهد كاملاً ونحن اصحاب الاولوية في السعوديه والخليج بعمل الطريقة الارجنتينيه .
ونريد الأولويه بنجاح في تطبيق الحركة اللي بتوقيعي وحركة جماهير برشلونة علشان مايزعلون محبي البرسا

طريقتها سهلة وأرتب من الذي شاهدته في الملعب ، وحقيقة هي طبقت جيداً كبداية ولكن يوجد ناس كثيرون لم يأخذوا الإعلام فكان هناك فراغات كثيرة شاهدتها أمامي وشاهدتها بالتلفزيون ايضاً ولم تكن جيده جداً .



الطريقة سهلة ولا تحتاج الى تعقيد فقط تحتاج الى عزيمة واصرار وهي عبارة عن طريقتين :


الأولى : تكون موجودة تحت كل كرسي في الملعب وبالأخص الدرجة الثانية لانها دائماً تكون ممتلئه فتكون طريقة عملها ممتازة جداً ، وتبدأ رفعها من دخول اللاعبين الى أرض الملعب ولكن السؤال متى تدخل تحت الكرسي ؟؟
بعد نهاية تصوير اللاعبين حيث يكون خلفية اللاعبين اعلام زرقاء وبيضاء ، وهذه الطريقة الأفضل والمتبعة عالمياً .



الثانية : بدلاً من طريقة التوزيع من تحت ويأتي الجمهور وكل شخص يمد يده وتصبح (( حوسة )) توجد طريقة أخرى وهي ان يكون هناك اشخاص يبدأ وكأنه داخل من البوابة مثلاً 19 ثم ينزل الدرج ومعه الأعلام الزرقاء ويأخذ على عدد المقاعد بالعرض وليس بالطول ويعطي اول شخص ويقول له أو لهم كل واحد يعطي اللي يمينه ثم ينزل درجه واحده ويعطيهم وكل واحد يعطي اللي يمينه وهكذا .
والبوابة الاخرى يكون الموزع معه اعلام بيضاء ويتبع مثل الذي قبله .



فكل الطريقتين سوف تنجح نجاحاً باهراً بإذن الله ، نريد أن نكون جمهور غير عن كل الجماهير ، نريد ان يحكوا الناس ويقولوا طريقة الهلال بدلاً من طريقة برشلونه أو غيره . فنحن لسنا ببعيدين عنهم الا بالمسافة فقط .





مع خالص تحياتي للأعضاء الكرام ومجلس الجمهور الهلالي .


أخوكم خـــــاص
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2006, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
شكرآ لكي اخي الكريم وفعلا فريق خشاش ومديره خشاش مثله ورئيسهم اطقع من الخشاش
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2006, 03:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: Milano
مشاركات: 1,417
كلهم الله يجزاك خير ،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube