المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/09/2001, 09:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
مــا أحـــلـى الأنتصــار ....!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
أبارك (لنفسي) و أبارك لكم أنتم جماهير (وطني) هذا الفوز الجميل و الذي تحقق على يد (صقورنا) الخضر على منتخب تايلند في العاصمة (بانكوك) ..
لا شك أنا هذا الفوز الجميل دافع معنوي كبير جدا لنجومنا بعد ختام الدور الأول من هذه التصفيات ..
يحتل منتخبنا المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط و بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر أيران و أيضا بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث المنتخب البحريني ..
الوضع الآن جيد نوعا ما لمنتخبنا الوطني .. وأعتقد أن أصعب مباراة لمنتخبنا في المرحلة المقبلة هي مباراة الأسبوع المقبل أمام المنتخب البحريني ..!!!
فبإذن الله اذا حقق المنتخب السعودي الفوز فيكون أمامه فرصة كبيرة و كبيرة جدا للتأهل للنهائيات و هو ما سيحصل بحول الله وقدرته ..
لكن ليعلم الجميع أن المنتخب البحريني الشقيق منتخب (محترم) جدا .. ويلعب كرة حديثة بطريقة رائعة جدا جدا ..!!!
لذلك فلنحذر من هذا الفريق العملاق و أكرر و من وجهة نظري أنه من أصعب الفرق التي سنقابلها ..!!!

# محمد الخوجلي : شكرا أخي محمد على ما قدمته خلال هذه التصفيات و نطمع بالمزيد و المزيد منك في المباريات القادمة ،،،
# عبدالله سليمان : صخرة دفاع و بحق من أفضل مدافعي آسيا .. بالتوفيق عبدالله ..
# محمد الخليوي : لا يختلف أحد على فدائية محمد الخليوي في المنتخب و لا يختلف أحد أن الخليوي أحد أفضل المدافعين اللذين مروا على المنتخب السعودي .. نتمنى لك التوفيق في المباريات المقبلة ..
# أحمد خليل : بحق أفضل المدافعين الصاعدين .. تألق بشكل مستمر منذ نهائيات آسيا بلبنان .. نتمنى التوفيق له ..
# حسين عبدالغني : تعجز الكلمات عن وصف هذا النجم العملاق .. فمتى تفرغ حسين للعب فأنه بحق يكون من أفضل النجوم .. تألق حسين كان واضح جدا منذ مباراة أيران الماضية و أستمر هذا التألق الرائع الى هذه المباراة و بإذن الله سيكمل هذا التألق التأهل الرائع لكأس العالم و للمرة الثالثة على التوالي بإذن الله ..
# أحمد الدوخي : أصابه هبوط حاد في المستوى .. لكن لا أحد ينكر الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب .. قدم مستوى جميل اليوم .. أتمنى له التوفيق ..
# عبدالله الواكد : لا شك أن الواكد حاليا أفضل محور في المملكة العربية السعودية خصوصا بعد إيقاف خميس العويران الذي ولد لنا هذا النجم الكبير .. أتمنى أن يستمر عبدالله على هذا المستوى و أكثر متمنيا له التوفيق
# ابراهيم ماطر : ليتنا نشاهد ابراهيم ماطر دائما بمستواه في الشوط الثاني .. أبدع كثيرا و أتمنى ان تكون هذه المباراة لعودة ابراهيم ماطر كما عهده الجميع .. بالتوفيق لماطر ..
# سعد الدوسري : كان قرار ناصر الجوهر حكيما و هو يدل على عقلية تدريبية رائعة عندما أستدعى هذا النجم الرائع و الذي قدم مستويات رائعة في المباراتين التي لعبها .. شكرا سعد و أتمنى لك التوفيق ..
# عبيد الدوسري : لا أحد يختلف على موهبة عبيد .. لكن هناك بعض السلبيات التي تشوب بعض ألعابه أتمنى أن يتخلص منها بأسرع وقت و لا ننكر أن المنتخب بحاجة له و لأبداعاته .. بالتوفيق لعبيد ..
# عبدالله الشيحان : هذا اللاعب القادم بسرعة الصاروخ .. فرض أسمه على التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي و هو بحق يستحق .. قدم مستوى جميل و سجل هدف و لا أروع اليوم ..
# سامي الجابر : قائد المنتخب السعودي .. ومن أفضل اللاعبين الآسيوين الحاليين .. منذ بدء التصفيات و مستواه متصاعد و رائع .. لا أحد يختلف على أن المنتخب السعودي بحاجة لهذا اللاعب العملاق ..
أتفق المحللون و النقاد أن سامي هو أفضل من يقود المنتخب الا اولئك (السخفاء) الذي أعمى التعصب أعينهم .. بالتوفيق لنجم النجوم و أتمنى له التوفيق ..
# ناصر الجوهر : مدرب قاد المنتخب السعودي لنهائي آسيا للمرة الخامسة على التوالي و بإذن الله سيقود المنتخب للتأهل الثالث على التوالي لكأس العالم بكوريا و اليابان .. أتمنى له التوفيق و النجاح في المرحلة المقبلة ..!!!

شكرا أخواني و تقبلوا تحيات أخوكم القبطان ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube