#1  
قديم 18/04/2006, 01:57 AM
(( كاتب الزعيم ))
تاريخ التسجيل: 18/11/2000
المكان: جدة
مشاركات: 724
رسالة لرئيس الهلال من ... ؟ ؟ : (( يا صاحب السمو رفقاً بنا ))


هذه فكرة لرسالة يبعث بها محبو نادي الإتحاد
ولسان حالهم يستجدي سمو رئيس الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد

حضرة صاحب السمو الأمير / محمد بن فيصل بن سعود آل سعود
رئيس نادي الهلال ... وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد

من المعلوم لدى سموكم الكريم أن نادي الإتحاد هو أقدم الأندية السعودية لذلك فغالبية مشجعيه هم من فئة كبار السن وهي فئة غالية على نفوسنا ، ومنتهى أمانيهم أن يروا فريقهم ينتصر انتصارا حاسماً على زعيم الأندية الذي ترئسونه ، ولقد حاول جميع من ترأس نادي الإتحاد تحقيق تلك الأمنية لهم ، كل رئيس بطريقته الخاصة حتى جاء عهد الرئيس الراحل الدكتور عبد الفتاح ناظر والذي ابتكر طريقة علمية مستنداً على المثل الشعبي الذي يقول : { اليد اللي ما تقدر تكسرها ، صافحها } فبدأ عصر جديد سماه بعصر الوفاق ، ولكن ما حدث خلال فترة رئاسة سموكم أنها صادفت فترة رئاسة شخص ابتليت به الرياضة في المملكة الذي اعتقد بأن المال هو كل شيء ويجلب له أي شيء ، ونبين تقديرنا لسموكم بأن اختلافكم ليس مع كيان الإتحاد ولكن مع ذلك الشخص ، لكن ما هو ذنبنا نحن كجماهير متعطشة وخصوصاً تلك الفئة التي ذكرناها بالبداية ....
إن تلك الجماهير تتمنى انتصارا حاسماً كما ذكرنا وليس انتصار أشبه بالطعم التخديري للإستدراج كما حدث في الموسم الماضي في أخر مباريات الدوري وهدف الدقائق الأربع أو كما تكرر هذا الموسم في أخر المباريات بهدف الحارثي الذي ظهر كهدية إنتقاله بالإعارة ... وليس كالفوزين الذين ظهرا في صورة (( شرهة )) في بطولة أبطال العرب والدليل حضوركم بعد نهاية المباراة الثانية إلى جهة مدرجات الإتحاد وتحيتهم وكأن لسان حالك يقول: { ها عسى ترضون بهذه }
ونعيد لكم أننا ننتظر وسننتظر ولكن إلى متى يطول هذا الانتظار .. هل فترة رئاسة سموكم هي بطولات هلالية متواصلة وفي المقابل اكتساح لنادينا وعزله عن المنصات المحلية ... سؤال ننتظر إجابته من سموكم كما عودتمونا نحن الشباب الرياضي السعودي وأنت منهم وفيهم .

إخوانك محبي نادي الإتحاد



فكرة وإعداد : الكاتب النحرير
جدة ـ بوابة الحرمين الشريفين
الاثنين 19 / 3 / 1427هـ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2006, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
ممتازه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/04/2006, 06:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2004
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 419
Talking رد مع باقة ورد

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا مبروووك الفوز





ثانيا اخي انت مبدع لا نك وصفت حالهم المسكين




شكرا لك تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube