#1  
قديم 17/04/2006, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
الاتحاد والنصر......حقائق وصور

[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف مبروك الفوز يا زعماء

تعودنا نحن الزعماء على الفوز والانتصار ,والسعاده في اخر المشوار,فالحمد لله على هذه النعمه والشكر لله الواحد الغفار.

قبل ما ابد في موضوعي هذا احب اولا وقبل كل شي
ان اشكر الله سبحانه وتعالى ثم اشكر رئيسنا الظاهره وافضل رئيس نادي في العالم.
ابو سلطان يا اغلى انسان انت بطوله الهلال انت الثروه الحقيقه للزعيم انت من ابكيت الانديه الاخرى وجعلتهم ينظرون اليك ويطلبون منك ان تمنحهم ولو بطوله واحده.


في البدايه
احبتي الزعماء
كنت واثقا من الفوز على الاتحاد.لان الهلال هو عقده الاتحاد ولا جديد في هذا.
العام الماضي من الدوري والكاس اخرجنهم وفي السنه هذه تكفل نادي الاهلي على اخراجهم من الكاس ونحنا بتخصصنا لابد ان نجعلهم في كل سنه يذقون الهزيمه من زعيمهم.

قبل المباره
قمت بجوله على المنتديات التشاديه والفقراويه ورايت العجب العجاب,مواضيع لا تخطر على عاقل ولا يصدقها مجنون
ولا يكتبها الا انسان خالي من الصدق والمروه,رايت الكذاب ورايت القوي==>اللي مسوي فيها
ورايت التحدي ....
الا يعلم هؤولاء بانهم قد تحدو ابناء الزعيم .........لا تعجبو
فقد قالو وقالو
واترككم يا زعماء ماذا قالو والرجاء منكم لا تكثرو الضحك لاننا نحتاج كل واحد فيكم في نهائي الدوري ان شااااء الله
وقتا ممتعا يا زعماء



انظرو ما ذا قال في بدايه كلامه
انجازات يتمناها كل نادي طيب يتمناها كل نادي وتكون سخيفه ههههههه
كاس الارهاب سخيف وجديد على المجتمع السعودي ههههههههههه
طيب مادامه جديد وسخيف لماذا شارك ناديك فيه هذه البطوله
وكاس الملك عبدالعزيز جديد على المجتمع السعودي لماذا بكيتم بعد ان اخرجكم الزعيم يا فقراويه
اهوو ايضا سخيف وجديد؟ سوف نتظر بعد عمر طويل ان شاء الله البطوله القادمه بعد 100عام بالتمام والكمال
لا تعليق ==>ميت ضحك



انظرو الى الغباء واحمدر ربكم على نعمه العقل
قال هذا الفقراوي الهلال لم يقابل فريق قوي الانصار دعونا نقول ان هذه السنه صعبه على ابناء المدينه
لكن الوحده هو من اخرج النصر من الكاس وقابل الهلال فكيف يكون الوحده فريق سهل وهو اخرجكم؟
ثانيا الاهلي مدربه جديده ههههههههههههههه طيب وش دخلنا جديد او قديم اهم شي الاهلي فريق كبير واخذنا البطوله من امامه
ثالثا النهائي في الرياض ولم يحظر راعي البطوله ههههههههههههههههههه
ياليت احد يرد عليه يا ابطال لاني والله ما اقد امسك عمري من الضحك خخخخخخخ
ــــــــــــــــــــ
رساله الى الجمهور الهلالي
الرساله هذه يا زعماء على طريقه سوال
ماهو هدف اداره النادي واعضاء الشرف؟
هل وجودهم سلبي اوالعكس ؟
طيب الجمهور ماهو دوره تجاه ناديه؟ وماهو دوره في المنتديات؟
بصراحه لم اشاهد جمهور يقوم بالتصويت ولم يُلبى طلبه اترككم مع صور التصويت
حاولو انكم تمسكون انفسكم
تراني غير مسؤؤل عن حالات الاغماء اللي بتجيكم ههههههههه



ههههههههههه
شفتو الفضاوه وش تسوي؟
هذا اذا قلنا لكم شجعو فريق بطولات عشان ما يجيكم مرض التصويت ههههههه



هههههههههههههه
هذا تصويت من نوع اخر يبي المعسكر جنب بيته
لو نقلنا المعسكر جنب بيت رونالدينهو مافيه بطوله يعني مافيه بطوله ههههههههه



هذا شكله ما عجبه سعد الذابح او العلياني قال ياولد نبي بشير او المحياني ههههههه



هذا شكل تخصصه الاعبين الاجانب
هههههههههههههههههههههه
هذه يا زعماء حاله جماهير الفقراويه قبل مباره الزعيم
وش رايكم اخذكم بجوله على الجماهير التشاديه وتشوفون وش كانو يقولون



ههههههههه هذه يسمع بجوال الاتحاد
الراجح انه قام بجمع جميع سكان العالم وجعلهم يشجعون النادي التشادي





هههههههههه ياشين اللي يتمنى ومستحيل يحصل
فيه شي يدور بخاطري ليه الانديه الثانيه تحب تتمنى والهلال لا؟
يعني ليه ماقلنا نتمنى محمد نور في الهلال او سعد الذابح ههههههههه==>لا تصدقون امزح معكم

الحين ابرجعكم للجمهور الفقراوي واخليكم تشوفون حالهم
المتسول و اللي عليه افكار مدري وش تبي ماودي اطول عليكم شوفو بنفسكم



هذه الطراره هههههههههههههههه
هذا المثل اللي يقول طرار ويبي ثوب كبك ههههههههههههههههه



ههههههههههههههه
هذه ممقدار شعارك يا نصر ههههههههههههههههههههههه



ونعم الاخلاق
تتكلم على اخوك المسلم وتتهمه بالرشوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحين اباخذكم بجوله قصير قبل المباره وابخليكم تشوفون التكاتف بين الجمهور التشادي الفقير==>جمع جماهير الاتحاد والنصر ههههههههههه
وكيف كانو قبل المباره والكلام اللي قالوه وكل طار في الهواء وصار هباء منثورا



لا تشرهون عليه شكله قايل هالكلام عقب ماشرب 4 علب من بايسن هههههههه



هههههههههههههه انا بعد ابنتظر معك بس تعال وش معنا سنبقر ههههههههههههه
هههههههههههه



طيب انت الحين ما وضحت لنا المباره نعتبرها بين سعدكم الذابح والزعيم والا بين التفخ والزعيم
يبون يثبتون ان سعدهم اكبر لاعب جماهيري ههههههههههههههههههه
وين راح الفيلسوف والنعيمه وسامي والتمياط والشلهوب هههههههههه
بصراحه لقب سعد الذابح شي بس اعتقد ان لقب سعد مريح الدفاع ابرك وازين واحس انه مميز
امس الدفاع ارتاح يوم نزل سعد المريح قصدي الذابح هههههههههههههه



بلوزه هههههههههههههههه
هيه يا تشادي
ممنوع البنات يدخلون الملاعب !!!!!!!!!!
في تشاد عادي البنات يدخلون ماعندهم شي اسمه زينه يعني مبسوطين لا فتنه ولا شي هههههه



ههههههههههههههههههه طيب واذا مارفع كاس ابو متعب مافيه توقيع ابد
لا ياشيخ نبي نشوف توقيعك طبعا بدون بطوله
وكاس ابو متعب بعيد من كشرك ههههههههههههه



اول شي مستحيل واحد تشادي يقول هالكلام المرتب ههههههههههههههه
بس ابشر يا محمد الجمهور الهلالي بيحظر وتبي تشوف الموج الازرق ومنهو اللي يبي يخرج بحاله بكاء
وحركتك امس مع مذيع القناه الرياضيه حلوه وواضح انك سعودي بعد هالحركه ههههههههه



اللي يعرف يترجم اخر كلمتين من السطر الاول لا يبخل علينا
والا اقولكم كل الجمله ههههههههههههه



ههههههههههههههه اصبر ما بعد شفت شي هههههههههههههههههه



عادي تبي اجيب لك مناديل ههههههههههههههه



شوفو الحقد والحسد في قلوبهم



هههههههههههههههههههههههههه لا تعليق



الحين الدوخي فاشل هههههههههه



يقول هالتشادي ان الهلال فريق الطيور المهاجره
مبروك زايد===>الرياض
رضا تكر=====>الشباب
سعد العبود===>الاتفاق
سعود كريري==>القادسيه
حمزه ادريس===>احد
احمدالدوخي===>الهلال
ابراهيم السويد===>الاهلي
سعد الحارثي====>النصر
يعني الاتحاد مافيه الامحمد نور واحس انه جاي من فريق ثاني
ومناف ابو شقير وحمد منتشري هم ابناء الاتحاد
اما الهلال
محمد الشلهوب وعبدالله الجمعان وفهد المفرج وسلطان البرقان وخالد عزيز وعمر الغامدي
بالعربي لا تكثر هرج

الحين ابقولكم نكته الموسم بالصوره كل واحد يمسك عمره





شوفو هالتشادي اللي يقول اتصل على نواف التمياط ههههههههههههه
يعني كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااب عيني عينك ويقول لا اجيد الفبركه في اخر حديثه
والله العظيم انه كذاب وانا اشهد على ذالك
تبون الدليل
يقول هالتشادي انه اتصل على نواف وقال نواف ظروفه العائليه والوالد والوالده هههههههههه
يا كمخه ويا دلخ و يا يا يا اصلا ابو نواف التمياط(بندر) متوفي من 3 سنوات هههههههههههههه
وشلون يصير مشغول معه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الاخير
ابعرض لكم صوره ابيكم تركزون على السطر الاول هههههه



افضل مدرب درب على الاتحاد اعتقد انه باكيتا لانه اخرجكم من بطوليتين ههههههههههه
يا بقره المفروض تقول افضل مدرب درب الاتحاد وليس على ههههههههههههههه



بلويات
1- قام بالمزايده على ياسر القحطاني وقام ياسر باخراج فريقه ==>كفو يا ياسر
2-اشترى لاعب هلالي واغراه بالمال وتسبب هذا الهلال باخراج فريقه .
3-حصل على لاعب اجنبي وقطع الطريق على الهلال بطريقه غير مشروعه وصار نكبه وطارت فلوس هالتفخ
4-قام باغراء الاعب خالد عزيز في العام الماضي ووالان وقف ضد فريقه ماقصر يا خالد.
هذه هي خساير البلوي هه السنه والقادم اشد خساير ان شاء الله تعالي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube