#1  
قديم 17/04/2006, 06:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/12/2005
مشاركات: 21
Cool ابكيتهــم يا زعيــم ,,

اولا احب ابارك لجمهور الزعيم الفـوز المستحق وعقبـال الكـاس ان شـاء الله ... الكـل البارحه شاهد الزعيم كيف يلعب .. بالمختصر ابدع جميـع الاعبين ابدعو خصوصا عزيز والغامدي بالاضافه الى الموهوب .. تكتيك كليبر كان في منتهى الروعه.. الزعيم امس اكد للكل انه افضل فريق سعودي طوال السنتين والي عنده غير الكلام هذا زعيم البارحه كامل الاوصاف من البدايه الى النهايه .. الدعيع البارحه مرتاح على الاخر والمفروض انه يدور على كرسي علشان يرتاح .. كامل الموسى قدم مباراة ممتعه لكن عيبه البسيط كثرة المراوغه عنده خصوصا في المنطقه الخطره وترا مب كل الاعبين سبايك مثل نور ... المفرج لاعب مخلص بقوووه يستحق التقدير والاحترام .. كما هو حال اللواء خالد عزيز والجنرال الغامدي .. اما الشلهوب فهو قصه ثانيه تحتاج اجزاء .. لاعب صغير في جسمه كبير في عقله يكفي الهدف الثاني يبين كيف هذا الاعب ذكي .. يعني اتوقع ان الدوخي بعد ما غلط وقاعد يلحق الشلهوب قاعد يقول في نفسه وين طلع ذا اما القحطاني فبين لباكيتا ان دفاع المنتخب عليه السلام .. من كوره وحده تلاعب بهم وهم ما سو شي غير انهم رفعو يديهم واعلنوا استسلامهم احيي من قال عن القحطاني قناص .. وكالعاده بعد نهاية كل مباراة لازم يسوون لاعبي الاتحاد مهزله غير الي كانت في المباراة (خصوصا من التافه والحقير نور ) فبعد ما صفر الحكم نهاية المباراة انطلقوا له واولهم كالون الي ينطبق عليه المثل الي يقول من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم .. منظرهم وهم يركضون مسخره .. واكيد ان الحكم الاسباني قال وش جيب الغنم لي طبعا اكثر ما عجبني بعد المباراة حركة الكبير الجمعان وهو ياشر للحقير نور وكانه يقول له روح العب بعيد يا صغييير ... فالف الف مبروكـ لكل هلالـي وهلالـيه الفـوز وان شاء الله الوعد الجمعه نباراك لبعض بالكـاس ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube