#1  
قديم 15/04/2006, 10:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2004
المكان: مملكــة الإنسانيــة
مشاركات: 73
هذا ماقاله نــور .. ويارعايــة الشبــاب ( معليــش ) كأس آسيـا للـزعيم السعـودي وبس !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساكم الله بالخير والمسرات .. ومبارك عليكم تتالي الانتصارات .. في ظل قيادة رجل المهمات

أعاود عليكم الكتابات .. ولكن على الجميع افتراض كل الاحتمالات .. في حالة وجود المشاحنات .. ؟؟؟

لاأطيـل عليكم كثيرا فأنا من عشاق الزعيم قليل ماأكتب ولكن عندما أكتب فإننـي أضرب في الصميـم أو أضرب في المليان على قوله أخواننا المصريين ..

الجميــع يشهد للزعيم بالبطولات والجميع لايستطيع نكران هذه البطولات بمحض إرادتة فالواقع وفقط هو من يثبت ذلك

سنتان على التوالي والزعيم يبقى الزعيم في عالم الكره السعودية .. ولكن هل تجعله رئاسة الشباب يستمر في زعامة الكره الاسيوية ..؟؟؟ الاجابه بالتــأكيد لا وألف لا

فالرئاسة العامه لرعاية الشباب تكفلت مشكورة بإعطاء الفرصة للاتحاد لمنافسة الزعيم ولكن لاوجود لغير الموجود ولا منافسة في ظل إنعــدام المنافســة

رساله الى من يملكون القرار في الرئاسة >>> عندما تفكرون في تكوين المنتخبات السعودية فعليكم بتكوين القاعدة وتكوين القاعدة يتركز في المحافظه على الاندية وأنشطتها الرياضية ودعمها .

نحن كهلاليين لانريد منهم الدعم فنحن ندعمهم إن أرادو بكل مانملك ولكن عليهم عدم استغفالنا ووضعنا في سلة المحذوات ..؟؟؟

الهلال فريق كبير شائت الرئاسة أم أبت .. والهلال غني بلاعبيه وجماهيرة شائت الرئاسة أم أبت ..والهلال ليس في حاجة أحد كما هم في حاجة الهلال وفقـــــط .

عندما أذكر هذه الكلمات أود أن أضع في أعين الرئاسة أو بالأحرى القائمين على الرئاسة بأن الفرق السعودية جميعها عينــان في رأس واحده فالهلال والاتحاد والنصر والاهلي والشباب وغيرهم من الفرق جميعهم فرق سعودية لافرق بين هذا الفريق والاخر فتطور الجميع تطور يحسب للكره السعودية والمنتخب السعودي ولاشك في ذلك .

لماذا لاعبي الهلال وفقط الذين لايلعبون في البطوله الاسيـــويــة .. ؟؟؟؟

سؤال يوجه الى المسؤلين في الرئاسة . فهو الفريق الوحيد الذي حقق أكبر كمية من البطولات الاسيويه للكره السعودية ( لايفكـرونا القادسيـة ) ماحققنا الكاس الا مره واحدة!!!

لماذا الهلال وانتم الذين سمحتم للاتحاد باللعب في البطوله الاسيويه العام الماضي مع ان المنتخب السعودي كانت لدية معسكرات تحضيرية ؟؟!!

هل تود الرئاسة أن يصعد الاتحاد لمنصات التتويج وتحقيق المزيد من البطولات والانجازات لمنافسة الزعيم ولكن ذلك لايكون بالرقي على اكتافنا أيها الرئاسة ( من حصل شيء يستاهله ) أود تطبيق هذا المبدأ في عالم الكره السعوديـة .
لماذا هذا الاجحاف في حق الاندية فمشاركة الاتحاد بلاعب محترف سجل خصيصاً من أجل هذه المباراة في المباراة النهاية أمام الشباب العام قبل الماضي بعد أن زيفت قضيت الاعب المصاب بتقرير طبي كـــاذب ومونتاج ولا أروع من قبل الرئاسة ممثله في الدكتور حافظ المدلج ..

لماذا هذا الاجحاف في حق الاندية وذلك بإيقاف لاعبيها وأضرب مثال على ذلك أحمد الصويلح والذي لم يكتب فيه الحكم أما القادسية حرف واحد يدينه بأنه أعتدى عليه أو تلفظ عليه ؟؟!!؟؟

لماذا هذا الاجحاف في حق الكره السعودية بالكامل في قضية أسامه المولد والذي ضرب المصور أمام الملأ وهو يؤدي واجبه وذلك لأن الاتحاد خسر فهذا العمل خارج عن الروح الرياضية ويمثل ..... ؟؟؟

الرئاسة ممثله في الامير سلطان ونائبة الأمير فيصل رجال لهم كلمتهم في تطوير وتحسين الكورة السعودية والحركه الرياضيـة بشكل عام ولكن السؤال هل من هم يعملون تحت مظلة الامير سلطان ونائبة على قدر كافي من المهارات الادارية التي تؤهلهم لصنع القرار وتقديمه ومناقشتة من سمو أمير الرياضة ونائبة ؟؟

( حافظ المدلج ) ( ماجد الحكير ) ( الياقوت ) ( ..... إلخ )

البعض رجال أعمال ليس لهم علاقة بالرياضة أمثال الحكير فشغله الشاغل المراجيــــح وقطار الموت وغيرها من ألعاب الاطفال .

الى رعاية الشبــاب <<< ---- التخطيــط الخاطــيء يخلف نتائـــج سلبيــة خاطئــة

• وقفــــات

- رساله الى من هم ضد الزعيــم .. سنحقــق بطولــة كأس آسيــا شئــتم أم أبيــتم وسنصعد لكأس العالم ونحقــقة بإذن الواحد الأحــد .
- لعب لاعبونا أم لم يلعبوا في الاسيوية إذا لم نحقق البطوله هذا الموسم سنحققها في الموسم القادم فلا أعتقد أن هناك كأس عالم بعد 2006م إلا 2008 م ( وترى الدنيــا عجيبـة )
- رساله الى الامير محمد بن فيصل أقسم بالله أنك من إستلمت الرئاسة وأنا أحضر جميع مباريات الهلال ولم يفت علي إلا مباراة الهلال والشباب والهلال والطائي وفقط ( وعدناك فحضرنا ) .
- بإذن الله الكاس الغالية للزعيــم .
- إذا كان الجميع مع الاتحاد فأتمنى أن تطالعوا في حضور جماهير الهلال فنحن خلف الهلال ولاعبية ورئيسة الذهبي .
- رساله للاعب محمد نور الاهلي صغار ولكـن لم تصلــوا لمرحلــة الهلال حتى تنافســـــوه .

تحياتي للجميع ..
للتـــــــــواصل .. [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube