المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/09/2001, 12:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Question لكي لا يكون منتدى الرأي الواحد- آراء حول كتابات بعض الأعضاء

لا أعرف كيف أبدأ كتابتي لهذا الموضوع الشائك والمتعلق بإعطاء أو عدم إعطاء الرأي الآخر فرصه لإبداء رأيه بناديه من خلال منتدانا العزيز.

مما لا شك فيه وقبل الشروع في هذا الموضوع فيجب نتفق على أن لا نجعل من مبدأ إتاحة الفرصه للراي الاخر ذريعه أو مجالا للمندسين لأبداء آرائهم في أمور يتفق الهلاليين عليها وهي أمور أساسيه ولا يمكن لأحد أن يساوم عليها.


خلال الفتره القليه الماضيه ونحن نلاحظ أن توجه بعض أعضاء منتدانا إلى إنتقاد وعدم إتاحة الفرصه لمن ينتقد بعض الأمور الهلالييه ومن تلك الأمثله والتي يرفض بعض الأعضاء إنتقادها:

* الرأئ الآخر في سمو الأمير سعود بن تركي وطريقة إدارته للنادي.
* الرأئ الآخر في الكابتن فهد المصيبيح ، وطريقة إدارته للكره في النادي.
* الرأئ الآخر في للكابتن سامي الجابر ومستواه خلال الفتره الماضيه.
* الأنتقاد الحاد للصحافه الهلالييه ( الجزيره والرياض ) ووصفهم بالخائنين والمندسين لمجرد الأختلاف في الآراء.

وغير ذلك من القضايا.......

وهنا رغبت في طرح موضوع فهد المصيبيح كمثال والتعليق على بعض آراء أعضاء المنتدى لهذا الموضوع :


وليسمح لي الأخوه ياقاهرهم ياسامي و حمد الدوسري والعوام كضرب أمثله لما ناقشوه من موضوع السلومي والمصيبيح:


موضوع ياقاهرهم ياسامي:

آمل قبل البدء أن يسمح اخي ياقاهرهم ياسامي ، فلست بمستوى من يقيم كتاباتك :

الجزيرة + السلومي = مهزلة كلاكيت خامس مرة !!

ملاحظاتي على أخي ياقاهرهم ياسامي من أنه وخلال الفتره الماضيه وكأنه محامي عن الكابتن فهد ، ورايي في أن كتابات الأخ ياقاهرهم ياسامي الأقرب للموضوعيه في طرحها لهذا الموضوع وكذلك خلال نقاشاته وتحليلاته ودفاعه عن فهد المصيبيح وهذه نقطه تسجل لصالحه ، نقطه أخرى تسجل لصالحه أيضا وهي إنتقاده هذه المره للكابتن فهد من أنه أخطا مع السلومي. وأنا شخصيا أؤيده في أن السلومي إنتهى ولا مكان له في النادي ولكنى أنتقد الأسلوب الذي أدار به المصيبيح القضيه وفي نفس الوقت أطالب فهد المصيبيح بتوجيه المدرب وهذا ما قام به عندما طالب هذا المدرب ببقاء السلومي (منتهي صلاحيته كلاعب) بالبقاء في كشوف الفريق.

أما موضوع الكاتو والمصيبيح فإن كان فهد المصيبيح هو من طالب بإبعاده فهو مخطئ أشد الخطأ ، فالمدرب هو من له الحق بالمطالبه ببقائه وهو الأحق بإختيار اللاعبين ، وبالذات أننا عرفنا أنه رفع الأيقاف عن الكاتو.


أما موضوع الكاتب حمد الدوسري:

جزيرة .. الناقمين على المدير !!

فليسمح لى أخي حمد الدوسري فلقد أخطأ في الخوض في هذا الموضوع من أساسه لكونه كاتب محسوب على جريدةالرياض وهي التي ما فتئت تدافع عن فهد المصيبيح بخطأ أو بصواب وعلى عكس الجزيره التى ما فتئت تنتقده صوابا أو خطأ ، فأقول أنه كان الأجدى بأخي حمد أن لا تخوض في مثل هذه المواضيع.

كما تعلم أخي حمد أن فهد المصيبيح له أخطاء واضحة للعيان وله إيجابيات كبيرة لن تغفل ، وكان الأجدر بك كحريص على الهلال أن تبين سلبيات الكابتن فهد وذلك لتصحيحها.


أعلم أنك يأخ حمد ستتقبل هذه الأنتقادات بصدر رحب ، لذا وجهتها لك.


أخيرا موضوع أخي العوام:

الجزيره البرباره , والسلومي ( سلوني )

وكان هذا الموضوع من اقسى الكتابات التى تطرقت لهذا الموضوع ، وبالغ أخي العوام بإنتقاد الجزيره كما بالغ غيره بإنتقاد الرياض ، وليس لدى ألا كلمه واحده: إذا كان يأخي العوام هذا رأيك في جريدة الجزيره فماذا تركت من أوصاف للجرائد الحاقده على الهلال الرياضي عكاظ المدينه والبلاد والوطن وأخيرا الرياضيه

وأعتقد أن رد أخي ابو بدر على موضوعك كان وافييا.


في الختام آمل من الأخ العوام والأخ حمد الدوسري أن يتقبلوا رايي بصدر رحب فنحن هدفنا هو الهلال وليس سواه.

نقاط مهمه:

@@@رأيي الشخصي والمتواضع بالكابتن فهد فهو أفضل من يدير الفريق حاليا ولكننا نطالب بمراجعة أعماله وتقييمها من قبل الأداره كل فتره وبالتالي العمل على تصحيح هذه الأخطاء.


@@@ أنا ضد نشر غسيل النادي بالصحف كمقابلة السلومي وابو اثنين إلا أن كان الموضوع كبير لدرجة أن نشره سيدرئ الضرر عن الفريق.


@@@ نرى أهمية عدم المس والتطاول بالكتاب الهلاليين ، فهم الخط الأول في الدفاع عن الهلال ولا يزالون ، فهم يواجهون الأمريين من أعداء الهلال ، هل نكون نحن والزمن ضدهم ، ما رغبته بخصوص هؤلاء الكتاب والأمثله لهم : تركي الناصر السديري ، محمد العبدي ، صالح السليمان ، العجلان ، فارس الروضان ، الهدلق ، العساف ، الشهري ، الدويش ( الرياض ) ، الجاسر ، الطويل ، إدريس الأدريس وغيرهم....


والسلام..............
  #2  
قديم 15/09/2001, 01:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 154
Thumbs up كفيت ووفيت يابونواف

الله يعطيك العافيه وكفيت ووفيت واشكرك على صراحتك المتناهيه وانااشاركك الرأي في كل ما كتبته( عدا) كلامك وكتابتك عن عضونا المميز( ياقاهرهم ياسامي)( والأختلاف في الرأي لايفسد للود قظيه):cool
  #3  
قديم 15/09/2001, 05:56 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
أخي العزيز أبو نواف ،،،

طبيعي جداً أن يحتفظ كل منا برأيه وينافح عنه ويقسو على من يخالفه لكن المقلق فعلاً حينما يتحول الخلاف في الرأي إلى تهم ومصادرة ميول .

هل تصدق أن تاريخ جريدة الجزيرة مع الزعيم مسح به الأرض لمجرد أنها انتقدت فهد المصيبيح بأشياء حقيقية وصريحة ولا تقبل الجدل .

ومثل الجزيرة الأمير هذلول والكاتب عبد العزيز الهدلق والقادم آت .

ألا يدرك الجمهور العزيز معنى أن يكون لناديك صحيفة بحجم الجزيرة !!!
سيكون صوتك مسموعاً وجانبك مهيباً وقضاياك متبناة وإنجازاتك مشهودة ،،، فأي شيء نريد من صحيفة غير هذا .


أتمنى مراراً وتكراراً أن تتسع صدورنا للخلاف ما دام الموضوع قابل لوجهات نظر أخرى قبل أن ننتبه يوماً من الأيام وقد اكتسبنا من الجيران أقبح صفاتهم .
  #4  
قديم 15/09/2001, 06:23 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
اهلا بالاستاذ / ابو نواف ...

اسمح لي ان اتدخل قليلا ... واستفيد من مناقشة المميزين امثالك حول قضية مهمة لمنتدانا ولنادينا ...

عزيزي واستاذي .. اولا نبدا بالعنوان - عنوان موضوعك - ..

لقد شدني عنوان مقالتك .. وأثار لدي السؤال المهم وهو :

هل صحيح ان منتدانا منتدى رأي واحد ؟!!

رجعت بالذاكرة قليلا .. فوجدت ( التباين ) الصحي في اختلاف الآرارء في قضايا ( فرعية ) .. وايضا قضايا ( اساسية ) تخص زعيمنا ..

اختلفنا في ( المسعري , والنزهان , والشايع , والعتيبي حسن , و فواز المسعد , والرواف وليد , و و و و .. الخ ) الامثلة كثيرة .. رأينا المؤيد والمدافع عنهم . ورأينا الناقد لهم ..

تباين واختلاف في وجهات النظر يعتبر صحي جدا .. ينتهي هذا الاختلاف في ( الآراء ) اما باقناع احد الطرفين للآخر .. واما بالانسحاب من الحوار وبقاء ( قناعات ) كلا الطرفين مترسخة لديهم ..

وهذا الاسلوب الأمثل للنقاش ..

نأتي للأمور الأساسية والتي يكثر ويطول فيها الجدل ... لعظم شأنها على الهلال .. سواء بالسلب او بالايجاب ..

وسأكتفي بالتعليق على نقاطك وقضاياك الثلاث التي اثرتها ( سعود بن تركي , سامي , المصيبيح ) ..

نأتي للأمير الخلوق .. والشاب الطموح سمو رئيس النادي سعود بن تركي ..

لقد كثر ( الهرج ) والمرج حوله اول ما استلم قيادة الزعيم .. فصدق بعض جمهور الهلال ( الشائعات ) التي اثيرت حوله ..!! وانجرفوا وراء اهواء ( اللاهلاليين ) في بث الفرقة بين ( الهلاليين ) ... وعدم الثقة في من يتولون رئاسة الزعيم ..

وكان لزاما على ( الواعين ) والقريبين من النادي .. والعارفين ببوطن الامور توضيح الخطأ الحاصل .. وتجلية الحقيقة .. بأن سعود بن تركي افضل من يقود الزعيم في المرحلة المقبلة .. خصوصا اذا ما تذكرنا الفترة ( الطوييييييييلة ) التي بقي فيها هلالنا دون رئيس ..

استلم الرئاسة .. رئاسة أكبر الأندية السعودية والخليجية .. صاحب الجماهيرية الجارفة و ( الغاضبة ) على حال هذا الهلال قبل توليه منصب الرئاسة .. توالت الاحداث وهو يحاول اعطاء هذا الزعيم ( مسكنات ) ليمر به من مأزق التخبطات التي حصلت لهذا النادي فترة بقاءه دون رئيس .. حتى وصل به الى بر الامان وفي خزينتة ثلاث بطولات تحسب للرئيس ( الجديد ) .. اعتقد الوضع مقنع ..

بدأ بالتخطيط لأجل مستقبل الزعيم .. ولكن بـ ( صمت ) .. تغضب الجماهير الهلالية منه قليلا لغيرتها على النادي .. ثم يأتي هو لـيطبطب على كتوفنا بمدرب ثم لاعبين .. وكله وهو في ( الخارج ) .. ما اجمل هذه النزهة التي في صالح الزعيم ..

خلاصة القول .. اعتقد بل اجزم ان الوقوف مع الامير سعود واجب على كل هلالي .. وان اتى من يخالف هذا الراي ويطالب برحيل الامير سعود .. فلزاما على من يعرف ( حقيقة ) هذا الرئيس المشرفة ان يقنع هذا الراي المخالف و ( بأي وسيلة ) .. وهذا هو حق رئيس النادي علينا ..

ولا مانع من انتقاد( بعض ) التصرفات للامير سعود .. فكل بشر معرّض للخطأ .. ولكن ايضا هو ( الأبقى ) من غيره ..


نأتي لقضية القضايا .. و أهمها .. وهو ( سامي بن عبدالله الجابر ) .. قائد المنتخب والهلال ..
ابا نواف .. انت اعلم الناس بما حصل ويحصل من سامي من هجوم ( لامنطقي ) عليه ..!!
وانت تعلم ان سامي لم و ( لن ) يأتي لاعب يتعرض لمثل هذا الهجوم ..!! سواء في المنتديات .. او الفضائيات .. او على اعمدة الصحف ..

وسيستمر هذا العداء ( البغيض ) حتى بعد عتزاله - والله اعلم - ... اليس من حق من حسم قرابة ( نصف ) بطولات الهلال علينا ان نقف وندافع عنه ..؟!!
اليس من حقه علينا ان نغفر ( زلاته ) .. فالمتخلفون والهمجيون من ( اللاهلالييون ) يقومون بالواجب وأكثر ..
بالنسبة لي .. اقول انه لا يحق لنا بعد كل هذا المشوار الطويل والمرصع بالذهب لهذا ( السامي ) مع الهلال ان نوجه له أي لائمة ..!! ( اللي فيه كافيه )


قضية الموسم .. فهد المصيبيح .. والجزيرة والرياض ..!!
انت رايت ( النقيض ) في موقف هاتين الصحيفتين .. فالجزيرة في جانب ( الهجوم ) اللامبرر ..!! والرياض بدورها في موقف ( الدفاع ) المستميت ..!!
المصيبيح لا اتوقع ان هلالي يعلم ويظطلع على ما يقوم به هذا ( الفهد ) في الهلال .. ويطالب برحيله .. او على الاقل بـ ( مهاجمته ) ..!!
صدقني انه لم يمر على الهلال اداري مثله ..!!
صدقني انه من الناديرن الذين يعملون من اجل الهلال بـ ( اخلاص ) وتفاني ..

اذا .. نصل انه لا مجال للمناقشة في بقاءه ..

الرياض والجزيرة .. عينان في رأس .. ونقدر مواقفهم مع الهلال ..

ولكن والله ان ما وصلت اليه الجزيرة الآن ليندى له الجبين .. واعتقد ان الاخوين ( حمد الدوسري وياقاهرهم ياسامي ) كفو ووفو في هذا الموضوع ..
ولولا حرصهم على ان تبقى ( الجزيرة ) كما نريدها في خدمة الهلال .. ولا شيء سوى الهلال .. وليس في خدمة اغراض ( شخصية ) وتصفية حسابات ..!! وما توجيه لائمتنا لموقفها المشين مع من خدم ويخدم الهلال الا لأننا نريدها ( هلالية ) بحق .. وليست مجالا لتصفية حسابات ..

على العموم .. اسمح لي ان اقول بان الاستاذ ( حمد الدوسري ) ترك الكتابة منذ زمن في الرياض وفي الصحافة كلها تقريبا ... وبقي الهلال العاشق والغيور على هلاله .. وما موقفه مع الجزيرة لايمكن ان نطلق عليه بانه مجرد دفاع عن الرياض وعن موقف جريدة الرياض ..!! فهو كلام نابع من قلب هلالي عاشق .. وهلالي مظطلع جدا بامور النادي ..

اخي الكريم .. اطلت عليك فتحملني ..

لكن الذي اريد ان اصل اليه .. اننا لايهم ان اختلفنا في قضايا ليست بتلك الأهمية بالنسبة للنادي ... ولكن يبقى المهم الا نختلف في ( أركان ) النادي ..!!

وفي الختام تقبل شكري وتقديري لغيرتك على الهلال وعلى المنتدى ..

ولك خالص تحياتي ..
  #5  
قديم 15/09/2001, 07:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أبو خالد2001/

أشكرك على هذه المداخله ، وأعيد أنني لست بمكان إنتقاد الكاتب الكبير ياقاهرهم ياسامي ، ولعلمك فأنا من أشد المتابعين لكتابا ته ويعتبر من افضل كتاب الأنترنت حاليا ويتفوق على كثير من كتاب الصحف ، أما موضوعه عن السلومي والمصيبيح فذكرته كمثال وثق أنني تقصدت ذلك لجذب عدد كبير من القراء أولا ولأنه يخدم النقاش في موضوعي ثانيا.


الغالي أبو بدر/

أنا أؤيدك في هذه الأمور ، ولكن لم أرغب في أن أكون مدافعا عن هذه الجريده أو غيرها لكي لا يقال أنني أحابي جريده دون أخرى ، وتاريخ الجزيره ناصع البياض وهذا شئ معروف لنا وكما قال الكاتب صالح السليمان أو أنت شخصيا من أنها تمثل رأس الحربه الهلالي.

ولك خالص التحيات...


أخي العزيز أبو ناصر/

كم كانت فرحتي لمداخلتك وتحليلك القيم لموضوعي ، أما تعليقي على ما كتبت فهو كالتالي:

منتدى الجمهور الهلالي ليس منتدى الرأئ الواحد وهذا شئ مؤكد ، فنحن لسنا كمنتدى جار القمر (هذه لست مدحه) على رأئ أخي طلال ، فأنا لم أذكر ذلك ولكن قلت لكي لا يكون منتدانا منتدى الرأئ الواحد.


نعم أخي أختلفنا في جميع ما ذكرتهم كالمسعد والرواف الخ وقد نكون أتفقنا في بعض هذه الأسماء التي ذكرتها ، ولكن ما لمسته (أقول ما لمسته) من أنه هذه المحاور الثلاثه لايرب معظم الأعضاء في التعرض لها .......

الأمير سعود بن تركي ...... إذا أردت رأيئ بخصوصه فأرجع مواضيع سابقه وستجد أن رأيئ فيه: أنني من أشد المؤيدين لبقائه بالهلال ولم يسبق لي مطلقا أن طالبت برحيله وكنت أنتقد من يطالب بذلك ، فهو من قبل برئاسة الهلال في وضع كان كبار الهلاليين يتهربون منها ، وبالتالي ضحي سموه بذلك ، ولكن ذلك لا يمنعنا من إنتقاد سموه وتوجيهه بالطلب تحسين الأوضاع الأداريه في النادي الخ....

أما سامي الجابر:

فرأيئ دائما أن اللاعب هو ثروة الفريق ولا يمكن الحصول على لاعبين من القمر ، فلذا يجب المحافظه عليهم وسامي على رأسهم ، ولكن ما رغبته أن نقوم سامي ولكن بطريقه أقل بكثير من تلك التي نقيم بها المدربين والأداريين أعضاء الأدراه والرئاسه وغيرهم ، فاللاعب يجب ان لا نقسى عليه ألا أن رأينا أن بقاؤه غير مجدئ ويسبب ضرر للفريق فهنا نطالب بأبعاده.

وفي هذه الأثناء أود أن أشيد بمستواه الرائع في مباراة هذا اليوم ، وكم كنت فرح لهدفه أكثر من فرحي لفوز المنتخب ، والسبب لأسكات الغوغائيين وصعاليك الصحافه والأنترنت .


أما الكابتن فهد المصيبيح فرأيئ فيه واضح وذكرته كثيرا وهو أنه أنسب شخص لقيادة دفة إدارة الكره في الوقت الحالي ولكن يجب أن نرى تقييم موضوعي لأعماله ، وبالذات من الشباب (الأعضاء المدافعين عنه).

وشكرا لك أخي أبو ناصر على هذه المداخله وكما ذكرت فالأختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه ، خصوصا إن كان يتعلق بفريقنا الهلال.


إضافه أخيره أخي أبو ناصر بعد كتابتي للرد:

كان من المحبذ عدم تثبيت موضوع الكاتب حمد الدوسري ، ولكن أطالب بتركه يرفع من قبل الأعضاء أو ينزل وذلك لحساسية موضوعه (لا أطالب بألغائه) ، وذلك لكونه قد يمس بالوحده الهلالييه التي عجز الآخرين عن المس بها ، نعم أن الكاتب حمد الدوسري من الكتاب المميزين ويستحق تثبيت جميع مواضيعه كما هو حال الكتاب الآخرين المعروفين والمميزين ، ولكن هذا رأيئ ولا يمس الكاتب حمد الدوسري بشئ وأعتقد أنه يتفهم وجهة نظري.

اخر تعديل كان بواسطة » AbuNawaf في يوم » 15/09/2001 عند الساعة » 08:47 PM
  #6  
قديم 15/09/2001, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا والله وغلا اخوي ابو نواف .. مبطين عنك وعن كتاباتك عسى المانع خير ان شاء الله ..

عموما ..

سعيد جداً بعودتك و بموضوعك اللي ينبض حرص وغيرة على المنتدى وعلى الرأي الهلالي بشكل عام ..

@@

ياغالي .. في موضوعك هذا اجدك تشيد بي وبتعاملي مع قضية فهد المصيبيح ولم اجد اي انتقاد لكي اتناقش حوله او ادافع عن نفسي .. ومني لك كل الشكر على ثقتك واطرائك المستمر ..

اعود .. الى نقطة مهمة جداً تخصني بموضوعك هذا .. وهو تسميتي بــ(ــمحامي المصيبيح) .. وصدقني يا ابا نواف انني اتشرف بالدفاع عن المصيبيح وسامي والثنيان والنزهان .. وحتى تركي القحطاني ... عزيزي انا مشجع هلالي .. سبق وان تحدثنا عن جريدة الرياض (وانت تذكر جيداً) وكان ذلك عندما تعاملت بخبث مع الثنيان قبل موسمين ...

ابو نواف .. الدفاع عن فهد وغيره من رموز الهلال يجب ان يكون في طليعة اهتماماتنا .. ولا تختلف معي في ذلك ..

لا يهم من يكون الخصم .. المهم انني اهدف من دفاعي لصالح الهلال وبس .. لا ادافع عن فهد لانه فهد .. بل لانه هلالي .. ولا اهاجم الجزيرة لاي سبب اخر غير انها زادت عن الحد في الوقوف ضد كل ماهو ازرق وبطريقة تثير الاشمئزاز ..

عزيزي ابو نواف بماذا تفسر السطور التالية.. وهي سطور من ملحق الجزيرة قبل وبعد اللقاء :

قبل اللقاء لاجبار صالح على التحدث قالوا :

** اذا صحّت الاخبار بأن مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح قد رفض تماما طلب الجهاز الفني باعادة الحارس صالح السلومي لتمثيل الفريق فإن ذلك يعتبر موقفاً قوياً وايجابياً يحسب تماماً للمصيبيح.. فالنظرة يجب ان تكون للأمام وللمستقبل وليس للماضي والوراء. (الاربعاء 17 - 6 - 1422هـ)


** كان الحارس المخضرم يعتقد أن إجادته للغة المدرب الأجنبي ستكون «واسطة» له بالبقاء والاستمرار .. ولكن!!( الجمعة 19 - 6 - 1422هـ)

بعد اللقاء وتحقيق الهدف .. تفرغوا لفهد مرة اخرى :

** «آرثر جورج «ما عندك أحد» هكذا قال مدير الكرة الهلالي فهد المصيبيح على ذمة صالح السلومي!! كلام خطير جداً.( السبت 27-6-1422هـ)

@@@@@

ابو نواف .. لللمصيبيح اخطاء وهذا طبيعي .. ولكن ضع اخطاء فهد بكفة وما عمله خلال سنتين بكفة .. وعندها ستجد انه لا يستحق هذة الحملة الغبية ..

عزيزي .. ندافع احيانا عن لاعب مع انه يرتكب حماقات داخل الملعب ولكن نعذره لانه يخدم الهلال ويتعب ويعرق من اجل الزعيم ...

فهد يا ابا نواف لا يستحق كل هذا الجفاء والنكران .. ومن يقارن انجازات فهد بغيره من الاداريين يحتاج الى ان يعيد قراءة التاريخ مرة اخرى .. ففهد جاء اعتذر عن الاستمرار كأداري في الفريق الاو بعد تحقيق كاس اسيا 1412هـ .. رغم ان الجميع يطلب منه البقاء .. وكان سبب ابتعاده انه يحب الهلال وكان يعمل ان الاجواء غير مؤهلة لنجاح اي اداري اخر .. ولك بفترة ما بعد كاس اسيا 1412 الى نهاية 1415 خير دليل ‍‍‍‍‍!! .. وشاهد كم حقق الهلال من طولة في تلك الفترة رغم حضور مدربين على مستوى عالي .. واستقرار اداري وتواجد رهيب من اعضاء الشرف !!

@@@

عموما .. انا وانت نتفق ان سياسة نشر الغسيل .. والاثارة الصفراء لا يمكن ان تكون سياسة لقيادة الفريق الهلالي ..

ودون تردد اقول .. يبقى السلومي نجم هلالي تاريخه حافل .. وابو ثنين كذلك .. وكذلك الكاتو !!! .. ولكن ليرحل كل هولاء ويبقى فهد .. وهذة وجهة نظر شخصية ..

تقبل فائق تحياتي .. ولنا ناقش اوسع في قضايا اخرى ان شاء الله ..
  #7  
قديم 15/09/2001, 09:40 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,
هلا بالاستاذ ابونواف ,,,

ياغالي لا تلم جريحا يئن , ولا تلم موجوعا يصرخ ولا تلم مصدوما يصفق كفا بكف ,,

اخي العزيز ماحدث من الجزيره يُخرج العاقل من طوره ويجعله يكتب بإنفعال ويجعله ايضا يتخطى الخطوط الحمراء ,,,

اخي العزيز , ومن اكثر من 10 سنوات وان ( اتغذى فكريا ) على الجزيره , اعشقها واتباهى بها , كل من يعرفني يلومني لأنني من قراء الجزيره والجزيره فقط ,,

عزيزي ,, اسلوب الجزيره الاخير وتمسكها برأيها وعدم سماعها لما نقول يجعلنا ( نتمرد ) حتى على حبنا لها , ويجعلنا نتخذ مواقف لم نتمنى ان نصل اليها ,,,

عزيزي الجزيره ( تبنت ) الحرب على المصيبيح واخذت تجمع له الاسباب ( السطحيه ) في نظرنا في موقف استغربناه جميعا وانت اولنا , فلماذا يتم لوم من هاجمها دفاعا عن من يحب ولماذا يكون المدافع هومن يجب ان يتوقف لماذا تشدنا الجزيره للخلف كلما حلمنا بتجاوز هذا الموضوع بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

اخي الغالي الجزيره حادت عن طريق كلنا نسير فيه , واخذت منا موقف غريب جدا فماذا عسانا نقول وماهي حيلتنا ؟؟ هل الصمت وحده سيجلب لنا مانريد؟ وهل ستتوقف الجزيره عن اسلوبها في ( خلخلة البيت الهلالي ) !!!؟؟؟؟

عزيزي الهلال في امس الحاجه الان لدعم الصحف ( الهلاليه ) وما نراه ونتابعه ان الهجوم القاسي يأتي من هذه الصحف وعلى رأسها الجزيره !!!!!!

اخي بالنسبه للصحف الاخرى , الرياضيه وعكاظ و و و و , نعرف انها ضد الهلال و بما انها كذلك فنحن متأكدين انها لن تستطيع ( خلخلة البيت الهلالي ) وكل ماتستطيع كسبه هو المزيد من احتقارنا لها ,,,

اخي العزيز :
ماهو جزاء من يبادل الود بنكران , وماهو جزاء من يخون العهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( مشكله لاصرت مطعون بكفوف الدخيل
............................ في ظهرك اربع خناجر وبالصدر اربعه ) ,,,,,,,


تحياتي ,,,
العوّاااام ,,,
  #8  
قديم 16/09/2001, 08:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
هلا بالغالي ياقاهرهم ياسامي/

أنا لم أشأ أن أنتقدك لكي أحيدك عن هذا الموضوع (أمزح) ;) ، لايزعل علينا أخوي العوام وأخوي حمد.

ما ذكرته بخصوص كونك محامي للمصيبيح ، فكما ذكرت أنت فنحن نتشرف بوجود محامي مثلك لهؤلاء اللاعبين ورموز الهلال ، وبخصوص مانشر بالجزيره فأنا ومنذ العام الماضي وأطالب فهد المصيبيح بالتدخل لدى المدرب عندما يكون رأي المدرب غير سليم (بحكم قصر وجوده مع الهلال) ، عندما طالب ببقاء لاعب كبير بالسن كالسلومي ، فتدخل فهد هنا كان في محله.

أما بخصوص تسحيبهم وجرهم لصالح السلومي للحديث ، فإن إفترضنا سوء نية الجريده (وهذا مالا أقر به) ، فالسلومي هو من يتحمل تبعات اللقاء وإن كان تحفظنا على الجريده بعدم نشر الغسيل الهلالي إلا في الضروره.

أما بخصوص ما ذكر بالجريده عن أن فهد قال (آرثر ما عندك أحد) ، فيجب أن تناقش هذه النقطه من قبل الأداره الهلالييه بتمعن هل هذه الصفه (التردد في إختيار اللاعبيين) موجوده في المدرب ، فتلك مشكله يجب حلها ، أما إذا لم يقلها فهد المصيبيح فيجب محاسبة السلومي.

بخصوص إنجازات المصيبيح فهي واضحة العيان ومعروفه للجميع ولست بصدد عرضها هنا ، ولكن هذا لا يمنع إطلاقا من محاسبة فهد وكلمة محاسبه لا تعني معاقبه ولكنها تعني متابعة أعماله وتقييمها وتصحيحها إن وجد أخطاء ، وأنا أركز على تقييم أداء فهد لوجود إنتقادات عليه من قبل أكثر من جهه إعلاميه (فالأقتصاديه بدأت تنحى منحى الجزيره).

أخي ياقاهرهم ياسامي يكفى فهد أنه يدير الكره ويتحمل تبعات غياب الرئيس المتكرر ، وعدم وجود نائب مخول لهذه الأمور ، فإن وقع بأخطاء فلا يتحملها لوحده.

ملاحظه بسيطه بخصوص فائدة هذه الأنتقادات لفهد ، لاحظ أن أمور كثيره منها إجازات الثنيان وفيصل ابو اثنين رفعت للأداره لأعتمادها ، وماكان سابقا أن فهد يبت في بعض هذه الأمور ويصدر بعض القرارات مثل إيقاف الثنيان عن مباراة الأتحاد العام الماضي.

أخيرا فلكل وجهة نظر شخصيه بخصوص يبقى من يبقى ويرحل من يرحل ، ولكن إلا بموضوع اللاعبيين لأنهم هم الثروه لكل نادي ، بينما الأداريين والمدربين ومجالس الأداره يتعاقبون ، قد يكون وضع فهد وعلى الرغم من أنه إدارى مختلف نوعا ما ، وبقائه في ظروف الهلال الحاليه ظروري.

شكرا لك أخي ياقاهرهم ياسامي على هذه المداخله القيمه.
  #9  
قديم 16/09/2001, 09:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي العزيز العواام/

أشكرك على أسلوبك في الحوار ، وثق انني لم انتقدك إلا حبا في تقريب وجهات النظر الهلاليه ، ومهما إختلافنا فنبقى نجتمع على حب الهلال.


أخي العوام لن أتطرق للجزيره كصحيفه ولكن سأتطرق لكتابها ، فنحن أنهم هلاليين كما نحن ويحبون الهلال ما نحب وأكثر ، ويعانون الأمرين كما نعاني والحال نفسه ينطبق على كتاب الهلال بجريدة الرياض ، ولقد سردت مجموعة منهم أعلاه ، وقد يكونون وعلى حسب وجهة نظرك أنهم أخطئوا في التقدير وطريقة إدارة دفة موضوع فهد المصيبيح ، وأنا أؤييدك في أنه يجب أن يكون هناك حل وسط ، فلا يمكن أن نبعد فهد المصيبيح لأجل أخطاء تكررت هذا الموسم والعام الماضي ، ففهد ليس بهذا السوء لكي يبعد ، وكان الأجدى بهم أن يعملوا على تقويم أدائه بتوجيهه.

أما أنت أخي العوام فلقد قسوت كثيرا على كتاب الجزيره فليسوا ممن يطعنوا من الخلف ، وليسوا ممن يعملون على خلخلة البيت الهلالي مطلقا ، لذا كان من الأجدى أن تعمل تصحيح أسلوبهم بخصوص معالجة موضوع فهد عن طريق إرسال رساله لهم عبر منتدى الزعيم مثلا.

ما أثارني في موضوعك وجعلني أكتب هذا الموضوع هما السطرين التاليين وأنا أختلف معك إختلاف جذري في ما ذكرته في هذين السطرين:

"""""مع تكرار الاصرار عرفنا هذه الجريده ( الخائنه ) والجبانه والتي لم تترك فرصة لطعن الهلال من الظهر إلا وفعلتها ,,, هاهي تُظهر وجهها ( القبيح ) لكل الجماهير الهلاليه وللمرّه الالف """""



ختاما أشكرك أخي العوام على تقبلك الأنتقاد بصدر رحب ، وأود أن اشيد باسلوبك بإدارة الحوار في بمنتدى الرياضه للأبد ومن الأمثله دفاعك عن سامي الجابر فلقد كان ردك في الموضوع أدناه قصيرا ومفحما.

أضغط هنا
  #10  
قديم 16/09/2001, 01:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 154
Thumbs up آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف ياستاذي ابونواف

استاذي ابونواف : لاتفهمني غلط انا ما كنت اقصد انك تنتقد ;) ياقاهرهم ياسامي;) حاشاك والله ان تنتقده لأنكم كلكم اساتذه في هذا المنتدى الغالي ( ونحن نتعلم على ايديكم) ((ارت فقط توضيح هذا الأمر))واكرر اعتذاري مرةاخرى
  #11  
قديم 16/09/2001, 01:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي أبو خالد 2001/

لست استاذا بل لا زلت تلميذا في هذه المدرسه ، وصدقني لم افهمك غلط وأعرف نيتك الطيبه.

وأهنيك على بداياتك القويه في هذا المنتدى من أخبار ومواضيع جميله.

وبالتوفيق.......
  #12  
قديم 16/09/2001, 02:41 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ...

هلا اخوي ابو نواف ,,,
اولا وقبل كل شيء مايميزنا نحن الهلاليين هو اننا لانقول شيء إلا ومعنا الحجه , ولا نتكلم في موضوع إلا ولنا اسبابنا , وبعد ان ننتهي من نقاش امر ما نعود كما بدأنا يجمعنا بيت كبير واحد وعشق كبير ابدي ,,,

عزيزي ابو نواف ,,,

لابد وان نتطرق للجزيره بشكل كامل وعام , الانتقاد الموجه للكاتب الصحفي لابد وان يمُس مديره الذي صرح له بالنشر , كلامنا السابق عن الجزيره لأنها هي من خرج منها مايسيء للهلال , ,,,

عزيزي ابونواف , القسوه اتت من هناك من الجزيره , هي من قسى علينا وما قلته ماهو إلا رد وعندما يرد الانسان لابد له ان يرد بنفس الحجم وبقدر القوه ,,,

الجزيره ياغالي لم تكن هذه المقابله هي الاولى , ولم يكن هذا الفعل هو الاول , فقد تكررت المقابلات وتكررت الاساءه للهلال ,

في المره الاولى توقعنا ان الامر هفوه وربما تتعدل , وفي المره الثانيه شككنا ولكن قلنا ربما تكون الحجه قويه ضد فهد , وفي المره الثالثه تأكدنا ان هناك شيء غير سوي يحدث وانكرنا كل ماقامت به الجريده بإسلوب يترك لها ( خط رجعه ) لتعود الينا كما نتمناها , وفي المقابله مع السلومي تأكدنا وبما لايدع مجالا للشك ان هذه الجريده حادت عن الطريق وانتهت علاقة الود الكامل بيننا وبينها واعتقد ان لامكان لها حتى لو عادة في المستقبل فهي وبيدها هدّت الجسر الذي يصلنا بها ,,,

اخي العزيز ستحتاج الجزيره لجهد مضاعف كي تستعيد ثقتنا بها ففعلتها بالفعل عجيبه وموقفها بالتأكيد مريب ,,,

عموما ياغالي , نحن لانطلب من الجزيره المستحيل فنجومنا قادرين على ابراز نادينا ,وعلى اسعادنا وعلى وضعنا في المركز والمكان الذي يليق بنا , كل مانطلبه الان ان لاتكون الجزيره جسرا يؤذى عن طريقه الهلال اما الدفاع عن الهلال او الاهتمام بمصلحته فلن نطلبه منها واعتقد انه اخر اهتماماتها ,,,

تحياتي ,,,
العوّاااام ,,,
  #13  
قديم 16/09/2001, 02:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني شكرا لكم على هذا الموضوع الشيق ........ ولكن احب ان اهمس في اذانيكم او ان تضعوها حلقه في ودانيكم ( على قول المصريين)
انه همنا هو الهلال وبغض النظر عن مايدور داخل اروقه الهلال من اشياء صغيره .. هذه الاشياء الصغيره مع مشاركاتكم وتكبير الامر تخلق من لاشيء شيئا ..... يصعب علينا التحكم فيه.

افهموا ياهلاليين ..... ودائما فكروا وفكروا قبل ان تطرحوا مواضيع كلها تصب في امور شخصيه ......

فهد المصيبيح ...عمله في نادي الهلال ..يحتم عليه ان يصدر اوامر وغيره كله بناء على الصلاحيات الممنوحه له. وفهد ذلك النموذج المثقف الذي يعرف ان يؤدي عمله وبصمت.

اتذكر نادي الاتحاد قبل 20 سنه او تقل .. فريق ميارياته كلها خسائر والسبب ان اعضاء الشرف كل عضو يحب ان يلعب بتشكيله هو يريدها ....حتى ان واحد من اعضاء الشرق قال ... خلوا اسماعيل حكمي يلعب اساسي طول الموسوم ,اتكفل بميزانيه النادي ..لب الموضوع انه اذا جعلنا الامور الشخصيه تمشى عجله نادينا ...فلنقول على الهلال السلام.

ياجماعه تروا دمي ازرق لاتحرقونه ..
  #14  
قديم 16/09/2001, 02:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي العوام/

شكرا لك على هذه الردود ، وبخصوص الجزيره فلن أقف بموقف المدافع عنها ، فهناك ممن ينتسبون لها وهم أحق بالقيام بذلك.

ولكن لي ملاحظه على ما ذكرته:

أنت تقول أنها قست علينا ، وانها اساءت للهلال ، وأنه وفي المقابله مع السلومي تأكدنا وبما لايدع مجالا للشك ان هذه الجريده حادت عن الطريق وانتهت علاقة الود الكامل بيننا وبينها واعتقد ان لامكان لها حتى لو عادة في المستقبل فهي وبيدها هدّت الجسر الذي يصلنا بها ,,,


أخي العوام: ملا حظتي الوحيده هي أن خطأ هذه الجريده التي ذكرت هو فقط وقوفها ضد المصيبيح ، وليس ضد الهلال فلذا لا تعمم بأنها تقف ضد النادي ، نعم فهد أحد أفراد النادي وجزء لا يتجزأ من النادي ، ولكن قد يكون بينهم شئ لا نعلمه وهو ما سبب ذلك.

وأنا من هنا أعيد وأقول أن الجزيره مخطئه ، لنشرها لهذه المواضيع ، ويجب أن توضح ما بجعبتها بخصوص المصيبيح ، وذلك ما قاله أخي حمد الدوسري (إن كانت تعرف شيئا وتخفيه عنا فالساكت عن الحق شيطان أخرس).

ولكن هذا الخطأ الوحيد والذي لازلنا لا نعرف خفاياه لا يخرج هذه الجريده وكتابها من موقعها الريادي الهلالي المعروف.

شكرا لك أخي العوام ، ولسعة صدره.....

أخوك أبو نواف...............


أخي دمي أزرق/

آسف فلم ار ردك.... وأحب أن اقول لك أنه يعلم الله أنني لم اكتب هذا الموضوع لأمور شخصيه أبدا ولكن هدفي هو الصالح العام.

ولن نختلف معك على فهد يأخي العزيز ، ولكني حببت أن أشير الى أهمية إعطاء الرأي الآخر فرصه ، وهذا هو الأسلوب المتحضر في النقاش .

شكرا لك مره أخرى ، والله يسلم دمك من الحريق.........


اخر تعديل كان بواسطة » AbuNawaf في يوم » 16/09/2001 عند الساعة » 03:03 PM
  #15  
قديم 16/09/2001, 03:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 776
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube