#31  
قديم 11/04/2006, 11:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 950
آمين يارب


نتمنى وصوله للإدارة في أقرب وقت



المثل يقول

" دق الحديد و هو حامي "


مستر هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 11/04/2006, 11:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
فكرة حلوة و انا جاهز انشاء اللة
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 11/04/2006, 11:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 950
الله يطوله بعمرك
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12/04/2006, 06:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 950
يرفع لإحتساب الأجر


Up
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12/04/2006, 06:39 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,818
الله يرحمه ويسكنه الجنه

اقتراح جميل نريد ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 12/04/2006, 12:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 950
آمين



ياليت يسمعون صوتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 12/04/2006, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
المكان: ولايــة الدرعــيـــة
مشاركات: 1,910
جزالك الله الف خير
أنا مؤيد للفكره واقتراح جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 12/04/2006, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
الى الجنات النعيم انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12/04/2006, 01:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 20
السلام عليكم
اقتراح جميل بأنشاء مسجد لاخينا المتوفى ، لكن ارى ان يفتح حساب في احد البنوك لايداع المبالغ افضل من جوال الهلال لان جوال الهلال ليس لديه القدره على الدخول على الحسابات في البنوك ، و كذلك شركة الاتصالات تحصل على جزء كبير من التبرع + الشركة المنفذه لجوال الهلال تحصل على نسبة و الباقي حوالي النصف فقط يكون للنادي او للتبرع للمسجد . على ان يقوم بالاشراف على الجامع احد طلاب العلم و ما اكثرهم منمن يحبون الهلال لإعتداله و محبه رموز الهلال و جماهيره للخير و عمل الخير .
و انا على استعداد لفتح التبرع ب15.000 ريال ( خمسه عشر الف ريال ).
على ان يطلب من وزاة الشئون الاسلامية او الجهه المسئوله باختيار موقع مناسب لهذا الجامع. و الله من وراء القصد
سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا الله
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12/04/2006, 05:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 950
سواها الذيب أبو فيصل الله يطول في عمره




مستر هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 12/04/2006, 05:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
إقتباس
الله يجزاك الجنه ووالديك ويكثر من امثالك

حنا مستعدين باللي نقدر عليه وان شاء الله نسوي اللي فيه خير ونفع لمنصور يارب

مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 12/04/2006, 07:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 337
فكره روعه والله ياليت تتنفذ ونساهم في العمل الخير


تقبلوا وجودي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube