المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/09/2001, 04:01 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
Thumbs up الرمز متلبساً بالكذب

لم يساورني الشك لحظة واحده عن كذب الرمز . وعن كذب ادعائه أنه كان بصدد التعاقد مع المدرب البرتغالي جورج آرثر . وأن التدخل الهلالي هو من أفسد عليه الصفقه . وأن ذلك هو من سبب الربكة لنا وأدى لتأخر بدء التدريبات النصراويه .
ولكن من باب بيان الحقائق
ومن باب الرد عليه بنفس منطقه الأعوج
ومن باب (( ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلاً ))
فقد ادعى الرمز أنه كان بصدد التعاقد مع المدرب جورج آرثر . وأن نادي الهلال قد تدخل في صفقة المدرب وأفسده على النصر . وأنه لا يستبعد أن يكون نادي الهلال قد دخل في مفاوضات مع المدرب منذ العام الماضي .
ولذا أحببت أن ابحث في الأرشيف لجريدة الرياض لأنظر لمدى جدية الادارة النصراويه في التعاقد مع المدرب . أو التفاوض مع مدرب آخر .
واليكم بعض نتيجة البحث وليست كلها والتي تثبت كذب الرمز وأنه قد وضع المدرب في خانة الاحتاط اذا لم يجد مدرب آخر .
_________________________________
يقول الخبر الصادر من جريده الرياض ليوم الأحد 10 ربيع الثاني لعام 1422 ..
كتب اسامة النعيمه :
اعلنت ادارة نادي الهلال عن تأجيل بدء تمارين الفريق الكروي الاول الى يوم السبت الثالث والعشرين من ربيع الآخر الحالي، بعد ان كان مقرر لها بدايتها مساء اليوم الاحد، وذلك عبر خطاب بعثه لجميع الصحف. وعلق مدير الكرة بالفريق فهد المصيبيح ان تأجيل التدريبات يعود لأسباب رأتها ادارة الكرة بالوقت الحالي، وليس هناك امور اخرى حول قرار التأجيل، واستطرد بقوله ان اقامته معسكر الطائف لايزال قائماً وسيحدد ذلك عقب انطلاق التمارين.
وتشير مصادر (الرياض) ان قرار التأجيل الهلالي للتدريبات يعود لعدم توصل الادارة مع جهاز تدريبي ليقادة الفريق الفترة المقبل
وهذا ينفي اتفاق الهلال مع المدرب قبل نهاية الموسم الماضي .

وفي نفس الجريدة لنفس اليوم . خبر يثبت عدم تعاقد نادي النصر مع المدرب وأن ذلك عائد لمماطلة المدرب في توقيع العقد .

كتب ماجد التويجري:
رفض المدرب البرتغالي آرثر جورج عرض نادي بنفيكا في اللحظات الأخيرة لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن قيمة ومدة العقد مما حدا بالنادي البرتغالي إلى توقيع عقد نهاية الأسبوع الماضي مع المدرب بيتي. وعلمت "الرياض" بأن تحركات موسعة شهدها نادي النصر خلال اليومين الماضيين من أجل محاولة إقناع المدرب بالتجديد لموسم آخر ولاتزال الرؤية غير واضحة بسبب اختلاف الطرفين على بعض البنود والصلاحيات وينتظر ان تتضح الرؤية حيال ذلك خلال اليومين المقبلين خاصة وان الإدارة وضعت أكثر من مدرب "احتياط" في الملف النصراوي في حالة عدم توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.

ثم في خبر آخر ليوم الأثنين 11 ربيع الثاني
أورد ابراهيم العسيري:
توشك الادارة النصراوية على الغاء فكرة التعاقد مجدداً مع المدرب البرتغالي آرثر جورج والبحث عن بديل بأسرع وقت ممكن وذلك بعد ان لمست مدى المماطلة التي يقوم بها آرثر جورج خلال الايام الماضية.
هذا ومن المقرر ان تنطلق التدريبات النصراوية استعدادا للموسم القادم في العشرين من الشهر الحالي وبقيادة المدرب القادم للفريق والذي اعلنت الادارة النصراوية مؤخرا انه سيصل قبل ثمان واربعين ساعة من انطلاق التدريبات وقد عللت الادارة النصراوية انطلاق تدريبات الفريق على عكس اغلب الاندية المنافسة لاعطاء اللاعبين فرصة كبيرة للراحة بعد الموسم الماضي والذي قدم فيه الفريق جهدا كبيرا حيث وصل لاربع نهائيات اضافة لتأخذ الادارة وقتها في وضع برنامج الفريق واكمال النصاب الفني والاداري.

ثم في جريدة الرياض ليوم الاربعاء 14 ربيع الثاني 1422
أي بعد الخبر السابق بيومين . وبقلم اسامة النعيمه .يكتب لنا أن مدرب المغرب هو من طلب من الهلاليين ايقاف المفاوضات معه حتى تنتهي تصفيات كأس العالم . أي حتى الآن لم يبدأو في التفاوض مع آرثر .

أجّل مدرب منتخب المغرب البرتغالي "كويلهو" مفاوضاته مع الهلاليين إلى حين الوقوف على نتيجة المباراة الأخيرة بالتصفيات الافريقية لكأس العالم 2002م بكوريا واليابان والتي على ضوئها سيتحدد مصير المنتخب المغربي حول تأهله للمونديال العالمي من عدمه، وكان الفوز الأخير للمنتخب المغربي أمام منتخب مصر "1/صفر" قد جدّد آمال المدرب البرتغالي "كويلهو" للبقاء مع المنتخب الغربي مما حدا بالمدرب الاتصال بالوسيط الهلالي المفاوض لاخباره حول تأجيل المفاوضات لحين الفراغ من المباراة الأخيرة بالتصفيات الافريقية يوم الرابع عشر من يوليو الحالي.
الجدير بالذكر ان الملف الهلالي الخاص بالمدربين يحمل العديد من الأسماء ستتم المفاضلة بينهم خلال الأيام المقبلة والإعلان عن المدرب الجديد.
وعلى صعيدة آخر بدأ الهلاليون ترتيب جميع أوراقهم بخصوص المفاوضات التي تمت مع المدربين السابقين ولم يكتب لها النجاح حيث سيعلن الهلاليون عن جميع مراحل التفاوض وتقديم جميع الأوراق التي تثبت تلك المفاوضات مع إعلانهم عن اسم المدرب الجديد.

وكذلك حمل لنا نفس العدد الخبر التالي والذي يثبت فيه فشل المفاوضات مع المدرب الهولندي فرانك رايكارد .
كتب - سطام النفيسة:
رفض الهولندي (ريكارد) العرض الهلالي نهائياً وابرم أمس عقدا لتدريب سبارتا روتردام لمدة 3سنوات وكان الهلاليون قد فاوضوا (فرانك ريكارد) خلال الفترة الماضية إلاّ ان الوسيط لم ينجح في تقريب وجهات النظر ويعتبر (ريكارد) المدرب الثالث الذي يفاوضه الهلال وعند خط النهاية تصطدم الإدارة بالرفض مثلما حدث مع مدرب منتخب إيران الحالي وكذلك الإيطالي (مالديني). يذكر أن (ريكارد) لم يعمل في التدريب منذ استقالته من المنتخب القومي الهولندي بعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2000م.
ويحل اللاعب الدولي السابق ريكارد الذي كان يلعب لنادي اياكس امستردام الهولندي وميلانو الإيطالي محل فيليم فان هانغيم اللاعب الدولي السابق أيضاً.

يعني لسا جورج آرثر غير مطلوب .

وفي نفس هذا العدد خبر عن الادارة النصراويه . وعن أنها بصدد التعاقد مع مدرب جديد غير جورج آثر .

وهذا هو الخبر بقلم : ماجد التويجري
وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على مجلس ادارة نادي النصر بتشكيله الجديد المكون من الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز (رئيساًَ) والأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود (نائباً) وعضوية كل من: عساف العساف، محمد الجميح، احمد البيضان، رائد البراهيم، خالد الميمان، زهير الحربشي، فهد العجلان، طارق بن طالب، عوض بن سعيد.
وسيعقد المجلس الجمعية العمومية يوم السبت المقبل بمقر النادي وذلك لمناقشة كامل اوضاع النادي الخاصة بالامور المالية مع تحديد ميزانية جديدة للنادي تضمن تسيير الامور بشكل ايجابي طوال الموسم الرياضي المقبل، وسيناقش عدة امور تخص مستقبل الفريق الكروي الاول يبرز من بينها مدرب الفريق الجديد واللاعبين الاجانب الى جانب تحديد وضع اللاعبين المحليين التي ستنتهي عقودهم مطلع الشهر المقبل .

وهذا خبر آخر ليوم الخميس 5 ربيع الثاني
يتبين فيه أنه لا زالت المفاوضات قائمه بين المدرب والنصر بشروط جديده وعقد جديد
كتب ماجد التويجري:
اشترط المدرب البرتغالي آرثر جورج عودته لتدريب فريق النصر الكروي لموسم آخر مقابل ان ترصد له الإدارة ميزانية محددة للاعبين الأجانب على أن يتم اختيارهم من جانبه، ويأتي طلب المدرب بعد ان تم الاتفاق معه في بادىء الأمر على شروطه الخاصة بزيادة الراتب ومقدم العقد وسوف تدرس الإدارة النصراوية الجديدة طلب المدرب خلال الاجتماع الأول للمجلس الجديد عقب انعقاد الجمعية العمومية والتي تحدد لها يوم السبت المقبل.

يتبع بعد قليل بقية مسلسل الكذب !!!!!!!1
  #2  
قديم 13/09/2001, 05:18 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
Thumbs up

هلا بالغالي / شيروكي ..

جهد رائع .. وتفنيد للحقيقة الجلية للجميع .. سوى من لم يتقبلوا ان يروا هذه الحقيقة ..

عزيزي .. سوف يتهمونك بانك اتيت هذه الاخبار من صحافة ( عايدي ) ..!!! لن يقبلوا بما اتيت .. لأنهم لم تأتيهم ( الأوامر ) ليفهموا ما قلت ..!!! لكن ثق ان ما قلته سيخلده ( التاريخ ) .. وستردده سنين مضت وستأتي .. سنين شاهدة على ( كذبهم ) وتزييفهم للحقيقة ..

يدعون بان الهلاليين هم من افسدوا عليهم عقودهم ..!! والان بعد كلامك نقول .. متى تعاقدتوا عشان نخرب عليكم ..؟!!

بانتظار الجزء المتبقي من سلسة فضائح النصراويين ..!!

ولك خالص تحياتي ..
  #3  
قديم 13/09/2001, 05:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
Thumbs up

تسلم يمينك اخوي شيروكي ...

هذه الادلة الواضحة لكذبهم المستمر .....

فبعد تعاقد الهلال معه اصبحوا يوريدونه !!!!!!!

عجبا لهم .....

كل الشكر لك اخي شروكي ...

وننتظر تكملة مسلسل فضائح النصراويين .....
  #4  
قديم 13/09/2001, 05:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
Thumbs up

الغالي شيروكي
الف شكر على هذا التوثيق
أدلة واضحة وجلية لمن يريد أن يعرف الحقيقة كاملة دون تزييف أو تدليس !!
ولكن المشكلة أن أتباع من يسمى بالرمز معدومي الارادة ولم يتعودوا أن يروا الامور على حقيقتها !!!
بل هم كالببغاوات يرددون ما يقوله لهم رمزهم دون وعي او ادراك..
مشكور مرة اخرى وبإنتظار باقي مجلد أكاذيب الرمز !!
مع تحياتي للجميع
  #5  
قديم 13/09/2001, 06:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
رائع ياشروكي

توثيق رائع
  #6  
قديم 14/09/2001, 01:53 AM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
بقية مسلسل الكذب

في يوم الأحد 17 ربيع الثني
كتب ماجد التويجري
دخل ناديا الهلال والنصر في تنافس مثير وجديد خارج الميدان من أجل كسب صفقة المدرب البرتغالي الشهير آرثر جورج والذي خاض الموسم الماضي تجربة ناجحة مع الفريق النصراوي.. حيث تواصل مسؤولو نادي الهلال مع البرتغالي قبل اثنتين وسبعين ساعة ماضية وتوصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي.. غير ان آرثر لم يوقع بعد على أي مستند رسمي يخص نادي الهلال في الوقت الذي لايزال نادي النصر يواصل ركضه لكسب الصفقة مجدداً.
وكانت "الرياض" قد تواصلت ظهر أمس مع المدرب البرتغالي آرثر للتعرف على حقيقة ما يحدث عن قرب والذي أشار إلى انه يملك عدة عروض لخوض تجربة تدريبية جديدة بدءاً من الموسم الرياضي المقبل سواء من نادي الهلال أو شقيقه النصر إلى جانب المنتخب الكويتي وعرضين من ناديين احدهما فرنسي والآخر برتغالي.. سوى انه كشف بأن نادي النصر لا يملك أي مستند يلزمه بتجديد عقده معه كما ردد البعض.. وكل ما في الأمر ان ادارة النادي ابدت رغبتها فور نهاية تجربته السابقة بالتجديد معه.. ودارت بينهم عدة اتصالات بهذا الخصوص إلا ان نقاطا معينة لاتزال تمنعه من تجديد العقد تتعلق بأمور مالية وأشياء أخرى.. وتوقع آرثر ان يكون هو المدرب القادم لفريق الهلال الكروي خاصة وانهم قد توصلوا إلى اتفاق مالي مناسب.

وهذا يثبت ان النصر لم يتعاقد معه وانما كان بينهما مجرد تفاوض مثله مثل الهلال
والمدرب هو من اختار التوقيع للهلال .

وفي يوم الار بعاء 20 ربيع الثاني
كتب ـ ماجد التويجري:
شهدت مفاوضات نادي النصر للمدرب الارجنتيني (اوسكار) تطورات جديدة ومرحلة متقدمة من التفاهم على بنود العقد ومدته حيث اعلن الارجنتيني موافقته المبدئية على تدريب الفريق الاصفر ولم يتبق سوى الاعلان النهائي لتوقيع العقد الذي يتوقع ان يكون لمدة عام واحد قابل للتجديد في حالة التفاهم والاتفاق بين الطرفين على الاستمرار لفترة اخرى.
على الصعيد ذاته احتوى الملف النصراوي عددا من الاسماء ومن ضمنها مدرب فرنسي وضعته الادارة كبديل للارجنتيني (اوسكار) في حالة عدم الاتفاق معه.

فهل يعقل ان يفاوض النصر المدرب اوسكار ويوجد البديل له خلال يومين فقط
وهما المدة الزمنية الفاصله بين توقيع آرثر للهلال وهذا الخبر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يوم السبت 23 ربيع الثاني
كتب عيد الثقيل:
توصلت ادارة نادي النصر الى اتفاق مع المدرب الهولندي لوديوس مدرب منتخب هولندا لدرجة الشباب ليتولى تدريب الفريق الاول لكرة القدم مدة موسم واحد ب 600الف دولار شاملة بمقدم العقد ومرتباته.وكانت المفاوضات النصراوية قد جرت منذ اسبوع مع المدرب الهولندي الذي يعتبر الخيار الاول في الملف النصراوي الذي يضم مدرباً فرنسياً والارجنتيني اوسكار والبلغاري بينيف الذي سبق له تدريب النصر في موسم سابق.
واذا ما تمت الامور للنصراويين على ما يشتهون فسيتم التوقيع مع المدرب الهولندي لوديوس خلال اليومين القادمين على ان يصل الرياض نهاية الاسبوع الجاري.

وهذا الخبر يثبت أن النصر كان يفاوض المدرب من اسبوع او اكثر أي قبل توقيع المدرب آرثر للهلال . فأين الخطف كما تدعون!!!!!!!!!!!!!

يوم الأحد 24 ربيع الثاني
شهادة من السمسار يوسف عبدالله يبين فيها اسرار توقيع آرثر للهلال دون النصر وأن النصراويين كانوا يماطلون في التوقيع رغم انتهاء عقد المدرب منذ أكثر من شهر

"الرياض" حاورت (الوسيط) الدولي وصاحب مكتب التعاقدات للاعبين والمدربين والرجل الذي كان وراء نجاح الصفقة يوسف عبدالله للتحدث عن (خفايا) توقيع آرثر للهلال وإمكانية نجاحه في الفترة المقبلة.
متى بدأت مفاوضات الهلاليين مع آرثر؟
المفاوضات بدأت رسمياً منذ أسبوع تقريباً.
وهل تعتقد بأن فترة (أسبوع) كافية لكي يحسم أي مدرب أمره مع أي فريق اخر؟
ولم لا.. الهلال ليس غريبا على آرثر وأيضاً المدرب ليس غريباً على الهلاليين.. وآرثر عندما (قبل) بالمفاوضات مع الهلاليين كان يعلم متى ينتهي عقده وهل هو لايزال مرتبطا بعقد مع النصر أم لا.
ولكن آرثر غادر (الرياض) وكان هناك شبه اتفاق مع الإدارة النصراوية على استمراره؟
آرثر "منتهي" عقده مع النصر منذ شهر تقريباً ولم يحصل بين الطرفين أي (توقيع) على التجديد.
وما هي الأسباب؟
حسب معلوماتي التي حصلت عليها من المدرب بأن هناك خلافا على بعض البنود بين الطرفين.
فنية.. أم مالية؟
أعتقد بأنها مادية!
ولكن الهلاليين أكدوا مؤخراً بأن عقد الهلال أقل من النصر ب( 50ألف) دولار!
أنا لا أعلم عن عقد النصر شيئاً.. ولكني أعلم عن عقد الهلال مع المدرب.
لماذا الإدارة الهلالية (اختارت) آرثر دون سواه من المدربين.. فهناك أيضاً أوسكار لا يرغب في التجديد؟
كل إدارة تسعى لأن تتعاقد مع الجهاز المثالي.. والهلال بدوره كان يبحث عن المدرب (المميز) والذي يعتقد بأن التعاقد معه سيكون فيه مصلحة للفريق.. لأن أي مدرب جديد سيكون غامضاً ونجاحه ربما غير مضمون.
أنت بذلك تؤكد بأن نجاح المدرب آرثر سيكون متوفقاً؟
أنا لا أعلم ماذا يخبئ المستقبل.. ولكن المدرب يبقى دائماً جزءا من النجاح.. وآرثر يعتبر مدربا ناجحا.. واعتقد بأنه نجح مع النصراويين كثيراً رغم أنه لم يحقق أي بطولة.. ولكن يبقى بأنه استطاع أن يضع له بصمة داخل الفريق الأول مع مجموعة جديدة من الشباب.
وآرثر عندما يجد الدعم الكامل والوقوف من الجميع فانه سينجح بإذن الله في خطوته الجديدة.
آرثر لم يفكر كثيراً عندما تم الاتصال به.. وأعطى موافقته سريعاً للهلاليين.. لماذا؟
ماذا تقصد!
ربما ان هناك مفاوضات تمت بين الطرفين في وقت سابق؟
هذا غير صحيح.. آرثر مدرب محترف ويفكر بعقلية المحترفين.. وكذلك الأندية تتعامل بالاحتراف ولكن (القضية) أن النصر تأخر كثيراً في حسم أمر المدرب وكان هناك بعض (التأخير) تجاه الإجابة على عدد من البنود مما اضطر معها المدرب إلى أن يحسم أمره بصورة سريعة مع الهلاليين.

فهل كان النصراويين يريدون من المدرب ان ينتظر حتى يكملوا تعاقدهم مع المدرب الذي يريدون ثم بعد ذلك يسمحوا له بأن يتعاقد هو مع من يريدون من الأنديه!!!!!!!!!!
ثم أين كانت الادارة النصراويه أيام كان الهلال يفاوض مدرب ايران حالياً . وكذلك عندما كان يفاوض سلوبودان . وعندما كان يريد التعاقد مع مالديني .
أو انها كانت تتفرج على تعاقدات الهلال . حتى تتمكن من افساد صفقاته المنتظره . ربما كانوا يريدون ذلك . يالهم من مساكيييييييييييييييييييييين!!!!!!!!!!!!!!!!

قد يكون هناك بقية لمسلسل الكذب
  #7  
قديم 14/09/2001, 09:04 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
Thumbs up هلا بكم جميعاً

الغالي ابو ناصر , صدى الأمس , سور الصين , صمام الأمان
لكن هل يقتنعون
سيستمرون يرددون كالببغاوات ما يقوله رمزهم الكذاب!!
وأن الهلال خطف مدربهم
وأن الهلال ينافسهم على صفقاتهم الكاذبه
وانظروا لشروطه المضحكة هذا اليوم
اللهم لا شماته
اللهم اشف مرضى المسلمين ياارحم الراحمين
  #8  
قديم 14/09/2001, 10:47 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Thumbs up

أخوي الغالي والمتالق (شيروكي) ,,

يعطيك الف عافيه على جمعك لهذه التصاريح والتي تعتبر بالفعل ((رد ساخن)) عليهم وعلى ادعاءتهم ,,,

فهم ينطبق عليهم المثل القائل (رمتني بداءها وانسلت) فهذه الحجج لفشل التوصل لاتفاق بينهم وبين المدرب , فالمدرب تعاقد مع الهلال بعقد اقل مما كان يتقاضاه مع النصر , موضحا ان سبب التعاقد ليس امورا ماليه بقدر ماهي امور (فنيه) لم تمكنه من الرغبه بالاستمرار مع ناديهم والتفكير بنادي اخر , هذا فضلا عن التدخلات في الامور الفنيه التي يبدوا انه عانى منها كثيرا ,,,

وماهذه الادعاءات الا واضحه مقصدها وهي امتصاص الغضب المتوقع من جماهيرهم (وفشلهم في تجديد العقد ) مع المدرب , وايهام جماهيرهم ان السبب هو الهلال , لا لشىء الا لتبرير الفشل من ناحيه ولشحن جماهيرهم بالغضب والكره للهلال ولكل ماهو ازرق من ناحيه اخرى !!

كيف لا وهم (الجمهور الحليل ) الذى لايعرف سوى تصديق مايقال لهم وتتبعه دون تفكير او اعاده للامور ,,,


وتسلم يمينك يامبدع وهذا الموضوع يتعبر وثيقه رد على من اتهم الهلال بسرقه مدربهم ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ياغالي ,,
  #9  
قديم 19/09/2001, 06:34 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
Thumbs up

عزيزي الأسطوره

سلم لي على الإمعات وعلى الببغاوات الذين يرددون كلام رمزهم الكذوب

وتشكر على هالرد الحلو
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube