#1  
قديم 05/04/2006, 03:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
اخبار الزعيم يوم الاربعاء 07/03/1427هـ من الصحف الاقتصادية الحياة والشرق الاوسط

بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الاقتصادية

مانويل: أوراق الفريقين مكشوفة وأثق في صافرتي
حكم الهلال والأهلي يتدرب في ناد صحي
إبراهيم بن محمد من الرياض - 07/03/1427هـ
تحفظ الاتحاد السعودي لكرة القدم على مكان تدرب الحكم الدولي الإسباني مانويل ميجوتو جونزاليز المكلف بإدارة نهائي كأس ولي العهد بعد غد بين الهلال والأهلي.
وكشفت "الاقتصادية" أن الحكم ومساعديه سيتدربان في النادي الصحي بفندق "رادسون ساس".
وكان المدرب قد وصل البارحة إلى الرياض وأكد أنه يملك معلومات عن الدوري السعودي من مساعديه الدوليين كليمنت أيتى بلاو, وأوسكار مارتنيز سمانيجو اللذين شاركا في إدارة نهائي كأس ولي العهد قبل موسمين وبين الفريقين نفسيهما، وقال "ليس لدي أي رسالة للاعبي الفريقين سوى أني واثق من نفسي ومن قراراتي خاصة أني سأتعامل مع لاعبين من بلد رياضي معروف ووصل منتخبه إلى نهائيات كأس العالم أربع مرات".
وأبدى الحكم الإسباني الذي وصل مع طاقمه مطار الملك خالد الدولي في الرياض عند السابعة من مساء أمس سعادته بطلب الاتحاد السعودي لكرة القدم من الاتحاد الدولي (فيفا) حكام من إسبانيا، وقال "اختارونا لإدارة نهائي بهذا الحجم لمعرفتهم بالحكم الإسباني".
وأضاف مانويل "سعيد كذلك كوني أحكم لأول مرة في السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط وفي بلد وصل إلى المونديال أربع مرات، وما يزيد من سعادتي أكثر وأكثر أني سأكون في بلد منتخبها من ضمن مجموعة منتخب بلادي في المونديال".
وكشف الحكم الإسباني أن آخر لقاء أداره في بلاده كان الأسبوع الماضي في الدوري المحلي، وقال "ريال مدريد الشهير كان طرفا في اللقاء وأحب أن أبلغ الجميع أني جاهز تماما لإدارة اللقاء بدنيا ولياقيا وذهنيا".

"درة الملاعب" يرفض الهلال و3 ملاعب تحيره

نايف الثقيل من الرياض - 07/03/1427هـ
رفضت إدارة ستاد الملك فهد الدولي طلب نادي الهلال بشأن إجراء مران للفريق الكروي غدا، بحجة أن أرضية الملعب تحت الصيانة حتى موعد النزال النهائي لكأس ولي العهد لكرة القدم أمام الأهلي الجمعة المقبل.
كما بررت إدارة الاستاد رفضها أنها لو وافقت على الطلب الهلالي فإنها ستوافق للأهلي ما يتلف الأرضية، ولا سيما أنه تخضع لأعمال الصيانة، وترمي الإدارة أن تحافظ عليها أطول وقت ممكن.
يشار إلى أن الهلال سيدخل معسكراً في فندق الفهد كروان "شمال الرياض" القريب من ستاد الملك فهد "درة الملاعب"، وبعيداً عن مقر النادي وترغب في توفير ملعب قريب من المعسكر الذي ينطلق اليوم.
وزاد الوضع الأزرق سوءا، بعدما صدمت بانشغال ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز "وسط الرياض" بالنزال الودي بين المنتخب السعودي والهلال لدرجة الناشئين، ويعد ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية خياراً ثالثاً أمام إدارة النادي بيد أن أرضيته قد تكون غير مناسبة.
يذكر أن البرازيلي مادينا مدرب اللياقة في نادي الهلال سابقا، ومواطنه برنابوك إخصائي العلاج قد تفحصا العام الماضي ملعب الجامعة إبان الاستعدادات للنهائي ذاته واستقرا أنه غير صالح لإجراء التدريبات.
في المقابل، تحاشى الأهلي الموقف عندما قرر إجراء مرانه الأخير على ملعبه في جدة، ومن ثم يغادر إلى الرياض.

رئيس الهلال:لو اعتزل سامي سنمدد عقده

نايف الثقيل من الرياض - 07/03/1427هـ
شدد الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، على أن سامي الجابر قائد الهلال، محل اهتمام إدارة النادي، ومناقشة عقده من عدمها لا تعني شيئا بالنسبة لها، مضيفا "اللاعب محل الاهتمام الخاص دائماً وأبداً ولا يمكن للاعب بحجم تاريخ سامي، سوى مع ناديه أو مع منتخب بلاده،، إلا أن نقدم له أقل تكريم وهو تمديد عقده حتى لو رغب في اعتزال اللعبة بالكامل".
وتابع رئيس الهلال "له مواقف كبيرة ومشهودة سابقة في تجديد عقوده مع نادي الهلال، ونحن في إدارة النادي نقدر نجومنا فكيف بسامي الجابر؟"، مطمئنا الجماهير الزرقاء على نجمها الكبير أنه سيبقى ولن يغادر.
وكشف الأمير محمد بن فيصل خلال حديثه إلى شبكة الزعيم أنه، حينما سأل سامي حول هذا الموضوع رد بابتسامته في إشارة واضحة إلى أن هذا الموضوع منته، وقال "في النهاية سيتم تمديد عقد سامي الجابر حتى لو رغب في الاعتزال كأقل تكريم له"

مشاركة دوليي الهلال أمام العين.. ممنوعة

عبد العزيز العجلان من الرياض - 07/03/1427هـ
كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر موثوقة، أن عددا من اللاعبين الدوليين التسعة والأبرز في الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، لن تتسنى لهم المشاركة مع فريقهم في نزال الرد ضمن المهمة الآسيوية في المجموعة الثانية أمام العين الإماراتي الأربعاء في الثالث من مايو المقبل.
وباتت نسب مشاركة الدوليين مع الهلال قليلة أمام منافسهم على صدارة المجموعة الآسيوية الذي كسب نزال الذهاب على أرضه بهدفين دون رد، حيث يتزامن هذا الموعد مع إجازة إجبارية للجهاز الفني والجهاز الإداري وجميع اللاعبين في المنتخب السعودي الأول، حيث شدد على منع جميع اللاعبين من أي مشاركة كروية سواء تدريبات أو مباريات، الأمر الذي يهدد مشاركتهم أمام العين بعد خوض الفريق لنزالي ماشال الأوزبكي، حيث تسبق الإجازة الإجبارية لأعضاء المنتخب المعسكر الخارجي ضمن الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم.
وعلى صعيد مختلف، فرض الجهاز الفني المشرف على الفريق الكروي الأول بقيادة البرازيلي كليبر طوق السرية التامة والمشددة على مران فريقه البارحة الذي يتأهب من خلاله لمواجهة الأهلي في نهائي كأس ولي عهد، وشهد النادي البارحة منع جميع الإعلاميين والجمهور من الدخول بغية المزيد من السرية لإبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي، واستنفر كليبر مدرب الفريق الطوارئ لإعداد فريقه حيث سيواصل النهج الفني ذاته الذي خاض به النزال الدوري والأخير أمام الشباب. وشهد المران عودة الدولي ياسر القحطاني بديلا للبرازيلي جيوفاني، إضافة إلى عودة عمر الغامدي بديلاً للمصاب عبد اللطيف الغنام الذي سيلزم العلاج قرابة شهر من الآن.
وكان جميع اللاعبين قد شاركوا في مران البارحة قبل أن يدخل الجميع في معسكر مغلق في فندق الفهد الكراون الذي سيمكث فيه الفريق حتى موعد النهائي المرتقب بعد غد الجمعة.
مع تحياتي ابوريوف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/04/2006, 03:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 430
ماقصرت

والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/04/2006, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
مشكوووووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube