#1  
قديم 03/04/2006, 11:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
هل اصبح الزعيم {العلك} الذي تتسلون فيه متى ماشئتم !!??

اعجبني هذا الموضوع لاحد الاعضاء الهلاليين في احد المواقع ويدعى هذا العضو ( عاشق الهلال )

اتمنى ان تستمتعوا به :

السلام عليكم ورحمة الله
حياكم الله
• أرى بأن الهلال أصبح ( العلك ) الذي تتسلون فيه متى ماشئتم !!!؟؟؟
• في الحقيقه ... أحاول ومنذ فتره أن أغض الطرف عن بعض السقطات التي أراها في هذا المنتدى .. وأقول في نفسي لعلها سقطة (جاهل ) ... ولكن لم يأتي في خلجاني بأن هذه السقطه قد تُصدق بالغير ملم بالكره السعوديه ... والسبب أنه رأى ( التطبيل ) من بعض المتربصين لحال الهلال ... الذي هو في العلالي مهما تكالبت عليه الضروف ..
• نراهم يتحدثون عن كلام ( محَورف ) لرئيس نادي الهلال الخلوووق الذي حاله كحال رؤساء الهلال منذ أن عرفنا الهلال .. عندما كان يرأسه عبدالله بن سعد ... وبندر بن محمد ... وقبلهم بسنون المؤسس ... وجميعهم عُرفت عنهم الرصانه وعُرفت عنهم قوة الأمانه ... ولم يُعرف عنهم أنهم قد أشتروا أيها ضمير باعهُ صاحبه .....؟
• ذهبوا بعدها هؤولاء ( المطبلين ) لتحريف بطولات الهلال ووضعها تحت مجهر الشك .. وهم في أعماق قلوبهم يعرفون من يكون هذا الهلال ... ولكن جعلتهم ضمائرهم البائده ... ( يتناقزون ) بأقوال ليست في محلها ... ولكن الهدف منها .. خلق الجلجله في أسنان الهلاليين ... وخوفهم من أستمرار سيطرة الهلال المحليه للسنه الثانيه على التوالي ... وهذا ماسوف يكون بإذنه تعالى .. بالرغم من السكاكين المنغرسه ليست في جسد الهلال ولكن في طريق الهلال !!!!!!!!!!
• يقول أحدهم ( ذيل الكلب عمره ماراح يعتدل ) .... هذا مانراه من المالكي ... في زريبته اليوميه ... وبالفعل أيقنت من صحة هذا المثل .. الذي أراه ينطبق على هذا المالكي شكلاً ومضموناً .. مع أحترامي لكل إتحادي ولكن هذا المالكي لا يمثل إلا نفسه ...
• خرجوا للكلام عن باكيتا ليس لحب لمنتخبهم بائن ! ولكن لكراهيتم للهلال ذاك الكره الدفين .. الذي أعماهم ..., عند أي إخفاق يخرجون بأقوالهم المعهوده ( مادمرنا غير مدرب الهلال ) ... نسوا أنه مدرب سابق للهلال ... ويتولد في داخلهم أن هناك تلاعب حاصل لصالح هذا النادي المدلل بنظرهم ( الهلال ) الذي يعاني هذه الأيام من أزمه لا يعلم بها إلى الملم بالنادي حيث اُخذ مدربه الذي قد تعودوا عليه اللاعبين والجميع يرى حال الهلال مع تغيير المدربين أصبح الهلال كالمثل الشعبي القائل ( من يد نشيط إلى يد نشيط )... عموماً هذا القرار أتى من أكبر شخصيه رياضيه الأمير سلطان ... فإذا هناك ثمة خيانه فمنبعها صاحب السمو الأمير سلطان بن فهد .... وأقرنت الخيانه ... لأنهم هم من يقولون ذلك ...
• هذا ما أسعفني به وقتي ... تقبلوا أحترامي وأعذرونا على القصور
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/04/2006, 11:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
مشاركات: 174
مشكور ودام عزك ياهلال .
بالتوفيق للهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/04/2006, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/04/2006, 01:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: في البيت
مشاركات: 162
وفيت وكفيت الله يعطيك الصحه ويمتعك باالعافيه ودوام التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/04/2006, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,143
وفيت وكفيت الله يعطيك الصحه ويمتعك باالعافيه ودوام التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/04/2006, 03:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
وفيت وكفيت الله يعطيك الصحه ويمتعك باالعافيه ودوام التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/04/2006, 04:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
مشاركات: 21
جميل ما كتبت و سلمت أناملك وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/04/2006, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
القافلة تسير والتسلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/04/2006, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
مشكور على الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube