#1  
قديم 02/04/2006, 12:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: جدة
مشاركات: 272
Smile ممكن مساعده ياهل عاصمتنا الحبيبه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اولا الف مبروك على فوز الزعيم على الشباب
ثانيا اعتقد ان جمهور الهلال طبق امس مقولة الهدوء الذي يسبق العاصفه فبالرغم من عدم الحضور بتلك الكثافه في مباراة الشباب الا انني متاكد بل ومتيقن 10000000000% ان الملعب انشالله راح يكون مليان بجمهورنا العزيز وطلته البهيه على قلوبنا
ثالثا احتاج منكم مساعده بسيطه فانا قادم انشالله من مدينة جده بالطائره (الخاصه طبعا ) في نفس يوم المباراة وساتجه مباشرة انشالله الى الملعب لكن المشكله هنا هي في رحلة العوده لان الرحله ستكون الساعه الواحده والكل يعرف ان الملعب خارج مدينة الرياض ومن الصعوبه ان تجد ليموزين يوصلك الى المطار لانني جربت هذا الموقف في مباراة المنتخب مع الكويت والمثل يقول اللي يتلسع من الشوربه ينفخ في الزبادي فاتمنى منكم المساعده ومنها نتعرف على اخواننا الزعماء في الرياض فاتمنى اللي يقدر يساعدني يرسللي على الخاص وان مالقيت من يساعدني فالله يعين على الوقفه وانتظار اي واحد يحن علي ويوديني المطار
اخيرا اتمنى من الكل ان يدعو للزعيم لنزفه الى الكاس انشالله في تلك الليله وعاش الزعييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/04/2006, 02:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988
كم تدفع الفرص ماتجي الا مره وحده بالعمر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/04/2006, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
أخوي فيه ناس توقّف على جنب البوابة 5 تنتظر أي واحد يقول ابي تودونني وأسأل مجرب تراي حاضر جميع مباريات الهلال التي تقام في الرياض هذا الموسم حتى أمس حضر وانا عندي اختبار نحو <<<<<<<<<مدّاح نفسه يبيله رفسه

المهم اذا تبي مساعدة انا ما عندي مانع اوصلك للمطار بل أتشرّف لخدمة الكيان الازرق فأنت كريم وحنا نستاهل

أخوي اضفني على الايميل ونتفاهم ((الايميل تحصله بالتوقيع)) ..<<<<<عجّاز

هذا الايميل يا كبتن وبانتظارك

[email protected]

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/04/2006, 04:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
هلافيك وتنور الرياض يالغالي ,
على العموم ارسلت لك جوالي على الخاص وانتظر اتصالك ,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/04/2006, 05:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـ(حسن الطبايع)ــيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,935
الزعماء مايقصرون ان شاء الله
.
.
اذا تبي الجد انا ودي أحضر بعد بس الجيب خالي والملعب بعيد
.
.
بس كل شي لعيون الهلال يهون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube