#1  
قديم 25/03/2006, 10:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 813
Red face جستنيــه .. مسجــووون .. هوو ورفااقــه اصحااب العقوول الدنيئــه !!

جستنيــه .. ورى الشمس !!.. هوو ورفااقــه اصحااب العقوول الدنيئــه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواااني اعضـااء شبكــة العـزز الهــلااالي ..

كم رااودنـي هذاا التفكيــرر .. لمن هم يقلطـوون ويستهزئوون ويلفقووون ويسبووون وينتقدووون من هم في مقاام على منهم
سوااء كاان في التفكيــرر او في الانتـااجيه من الانجـاازات
لاسيمــاا ان الاميــرر الظـااهره ابن من ابنـااء اصحـااب السمـوو (( .. آل سعــود ..)) حفظهم الله وجعلهم فخر للامه السعوديه
فمن يجرأ ان يتكلم على ابن من بنااء آل سعوود !!
ليئتي من هم محسووبون على الوطن ليتجرئووا بجراائه قبيحه دنيئه وكأنهم اصحااب منااعه او اصحااب المقاام الرفيع!!

كم انتظرت هذاا العنواان ان يتحقق ليكن عبره لاصحااب الفكر الدنيئ
الامير محمد بن فيصل ليس مجرد امير او انه رئيس ناادي القرن وناادي زعيم نصف الارض
بل هوو غااالي على قلووبنا لا نرضى له كمى لانرضى على من يعز عليناا ان يقلطو المنحطين عليكهم ونسكت وكأن ليس لناا القووه على ان نفعل شي
اقسم بالله ثم اقسم بالله لو ان الامير الظااهره ارااد ان يفعل بهم شي لجعلهم هم ومن وراائهم يأتوون ويبووسون يده ورااسه وقدمه ( اعزكم الله )
بس هذاا من توااضع اميرر القلووب
كم راينا ماذا فعل البلوي مع رئيس الاهلي الساابق عندماا اتى اليه البلوي بعدماا قال انه سوف يحطم الاهلي وبوس يده ورااسه ويمكن قدمه !! وقدم له كااس ودرووع ليكسب رضااه

في اخر حديثي اطلب من الظاهره ان لا يتركهم كماا يشاائون مثلماا يقول المثل
(( اذا اكرمت الكريم ملكته .. واذا اكرمت اللئيم تمردا ))


اخووكم .. داايم هلااالي

اخر تعديل كان بواسطة » داايم هلاالي في يوم » 26/03/2006 عند الساعة » 12:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/03/2006, 10:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490

محمد بن فيصل

من غير قصور في أبوه المنسّب أباً عن جد

جدّه هو ولي العهد صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز آل سعود

هذا الإسم بمجرد النظر اليه نكتـشف إن محمد بن فيصل ماجاب الطيب من بعيد

جستنيه رحم الله من أسكنك في موطنـه وأعاشك من خيراته وجعلك تشن وترن

لو فكـر ابو سلطان مجرد التفكير في أذيه الحقير جستنيه والله لـ خلاه ورى الشمس

طيبة قلبه مطمّعه ضعفاء النفوس ولكن أجره عند ربه كبير وهذا هو الأهم

..تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/03/2006, 11:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـن الملاعب

محمد بن فيصل

من غير قصور في أبوه المنسّب أباً عن جد

جدّه هو ولي العهد صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز آل سعود

هذا الإسم بمجرد النظر اليه نكتـشف إن محمد بن فيصل ماجاب الطيب من بعيد

جستنيه رحم الله من أسكنك في موطنـه وأعاشك من خيراته وجعلك تشن وترن

لو فكـر ابو سلطان مجرد التفكير في أذيه الحقير جستنيه والله لـ خلاه ورى الشمس

طيبة قلبه مطمّعه ضعفاء النفوس ولكن أجره عند ربه كبير وهذا هو الأهم

..تحياتي..


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/03/2006, 11:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
الامور لا تصل الى هذا الحد..

جستنيه مجرد كويتب نحترم بعض افكاره ونرفض اكثرها لاختلاف الميول..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/03/2006, 11:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـن الملاعب

محمد بن فيصل

من غير قصور في أبوه المنسّب أباً عن جد

جدّه هو ولي العهد صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز آل سعود

هذا الإسم بمجرد النظر اليه نكتـشف إن محمد بن فيصل ماجاب الطيب من بعيد

جستنيه رحم الله من أسكنك في موطنـه وأعاشك من خيراته وجعلك تشن وترن

لو فكـر ابو سلطان مجرد التفكير في أذيه الحقير جستنيه والله لـ خلاه ورى الشمس

طيبة قلبه مطمّعه ضعفاء النفوس ولكن أجره عند ربه كبير وهذا هو الأهم

..تحياتي..

:: :: دمت مبدعا :: ::
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/03/2006, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
لا تعليق !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/03/2006, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUES_11
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 428
والله زودوها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/03/2006, 12:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 813
زعيموووف .. نحترم وجهة نظره اذا كاانت في الحد المعقوول وليس بالتطااول على الرئيس والتجريح فيه والافترااء عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/03/2006, 12:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 606
يكفينا فخر نحن الهلاليين ان محمد بن فيصل رئيس لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/03/2006, 12:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 354
الهلال يسير والـ.... تنبح
ماعليكم منهم
ماراح يأثرون على الهلال بشي
الهلال في الملعب والاعلاميين بالورق والشاشة
والميدان ياحميدان
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/03/2006, 01:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
ايها الزعماء

عرفناكم جبال رواسي منذ القدم
وكل من ينتسب لهذا الكيان وهذه الظاهرة نادي الهلال السعودي لايهمكم هولاء المرتزقة والصحافة الوافدة

يقول المثل ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) وهذا نجس النية كما يحلو على خاطري وصفه بهذا الإسم

هو ومنهم على شاكلته سواء كان ( البلوي - الصيرمي _ ولد الطقاقة سعيد العويران ) يجب أن يتعامل معهم بحزم ويوقف كل عند حده .

وللمعلومية كل من يتبع لهذا الدب المتخلف فقد باع ذمته وضميره

اتمنى من أمير القلوب الأمير محمد أن يأدبهم حتى يعرف هولاء المرتزقة كيف يتعاملون مع أسيادهم



اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube