#1  
قديم 24/03/2006, 02:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
مشاركات: 15
روعه يا ابو سلطان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا هذي أول مشاركه لي واحبيت أنها تكون عن الشخص إلي حبته جماهير الزعيم حباً شديداً والذي أعطاء الهلال كل ما يملك وهو هديه الهلال أبو سلطان محمد بن فيصل رئيس النادي الهلالي وأتمنى أنها تعجبكم:

قبل أيام كانت الفاجعة لي أنا ولكل مغرم في زعيم البطولات عندما قرانا وسمعنا عن خبر استقالة صاحب مجد الهلال ورئيس الاداره الهلاليه الرئيس الذي أحبته الجماهير الهلاليه حباً لا يوصف الرئيس الذي أحببناه لقلبه الكبير ولحبه وتفاهمه مع الاداره والاعبين والجماهير بصفه خاصه وهو الرئيس الوحيد الذي غنت له الجماهير وهذا من الطبيعي جداً فهو الذي بحظوره إلي النادي أنعشه وحقق مبتغاة ومبتغى الجماهير الهلاليه. بدايتاً بالحلم الذي تمنته الجماهير الهلاليه وانتظرته طويلاً وهو النجم القناص ياسر القحطاني. ورباعية الموسم الماضي وجميع الصفقات التي قام بها فله الفضل الكبير بها جميعها ولولاه لما تمت فلماذا يا ابوسلطان

تترك كل هذه الجهود تذهب سودا وتترك هذه الجماهير التي أحبتك لقلبك الكبير ولعقليتك الكرويه الجميلة نحن لم نحبك من اجل اموالك كما فعلت بعض الجماهير المجاوره لنا.

أخيرا أنا ومتأكد من أن جماهير الزعيم توافقني الرأي بأنك اسطوره من اساطير الزعيم ونحن مستعدين لتجديد ثقتنا بك ليس لنهاية الموسم فقط بل لخمسه مواسم اضافيه وأكثر حتى لو خسرنا جميع البطولات هذا الموسم وبأذن الله لن نخسرها فلا ترحل.

تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم
هلالي للأبد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube