#46  
قديم 24/03/2006, 05:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ببطولة واحـده

بالتوفيـق للزعيـم الأسيوي

وبالتوفيـق للزعيم الإمـاراتي

شكراً / أخـوي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 24/03/2006, 05:58 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,818
اقول خلو عنكم الثقة الزايدة

المرة الاولى وثقنا وتوهقنا

المرة الثانيه خلوكم حذرين
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 24/03/2006, 06:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
الوعد دره الملاعـــب
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 24/03/2006, 06:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,141
والله اني متحمس للمباراة ... وبإذن الله جاي من الشرقية ..

ومعاي مفاجأة بسويها بالمدرجات ... والله لانزلزلهم ويشوفون
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 24/03/2006, 07:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 791
بأذن الله هلالية وانا اخوي قرأت الموضوع لكن شكلهم لايعلمون من هو فهد الشمري
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 24/03/2006, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
من الطبيعي انهم يحقدون او يغارون من حقهم هذا

ولكن لا ننسى انهم راح يشدون الهمه زيادة حتى لو كنا راح نلعب بدون دوليينا
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 24/03/2006, 08:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 923
اظاهر انهم شافو الجمهور انهبلو مو جمهورهم ماوصل 8 الاف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 24/03/2006, 09:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
الوعد في استاد الملك فهد ..

وبعين حنا اصلا ما احتجنا شهادتهم ..هع هع

مساكين ....10 الاف وصاجيننا
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 24/03/2006, 09:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
بادن الله نفوز عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 24/03/2006, 09:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 923
يصفوننا بالمغرورين وهم يقولون حنا زعماء اسيا ببطولة واحدة
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 24/03/2006, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق الرجال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 588
قولووووووو يارب الفوز للهلال امييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 24/03/2006, 09:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 337
مابعد شافوا شي
ان شاءالله بندرسهم اصول العب وكيف تجي الزعامه
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 24/03/2006, 09:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,586
الفوز هلالي انشاء الله بس يفكونا من العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 24/03/2006, 10:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: البيت الابيض
مشاركات: 162
باذن الله الهلال بيتأهل

وانا متفائل من البداية المتعثرة لزعيمنا

لان القاعدة تقول قدم الغشيم ولحقة
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 24/03/2006, 10:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: البيت الابيض
مشاركات: 162
باذن الله الهلال بيتأهل

وانا متفائل من البداية المتعثرة لزعيمنا

لان المثل يقول قدم الغشيم ولحقة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube