#1  
قديم 23/03/2006, 12:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2004
المكان: BRISTOL :(
مشاركات: 122
Exclamation عذرا يا جمهور الهلال .... لكنكم لا تفهمون بالكره

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم و رحمه الله .
.
أول شي أبارك للجمهور الهلالي الكبير اللي و الله أثلج صدري بحضوره الكبير اليوم

بس للاسف اللي أفسد فرحتي مستوى الهلال .. و الله أنا متأكد انه الجميع غير راضي عن هذا المستوى الباهت .. صحيح انه الفوز اهم بس و الله حلو الواحد يفوز و يقدم مستوى كبير ... اااااااااااااااااااه ه وين أيامك يا باكيتا؟؟

يا جمهور الهلال لييه دائما تنتقدون كندينو و الله يعني اللي يشوف لعب الهلال و يشوف كتابتكم يقول انكم ما تعرفون شي عن الكوره

يعني دائما تشككون بكندينو و بالتشكيله اللي يلعب فيها … لييييه؟؟

الى كل من يشكك بكندينو اقول لهم ان هذا عصر الكره الجديد … العصر اللي تلعب فيه لاعب وسط ظهير أيمن

و العصر الذي تضع أفضل لاعبين عندك على دكه الاحتياط (القحطاني و الشلهوب) و تلعب العنبر وهو ما يقدم مستوى يؤهله للعب بالحواري الان ... كم اتمنى ان يعود القحطاني بجوار سامي

يعني شوفو كأس العالم القادم حتشوف رونالدينهو احتياط و بتشوف كاكا ظهير أيمن و رونالدو يلقط كور.

صدقوني هذه تشكيله المنتخب البرازيلي اذا ما دربهم كندينو و هو يحلم و ما استبعد يجنس الغامدي عشان يلعبه ظهير أيمن بالمنتخب البرازيلي.

هذا عصر الاعب اللي يقدم مستوى رائع يجلس على الاحتياط واللي يستنى الكوره على طبق من ذهب و يضيعها يلعب أساسي (ما اقصدك يالعنبر)

نداء الي أميرنا الغالي مهما يقال عنك و مع الحرب الاعلاميه نحن معك … يا سمو الامير أكثر شي نحترمه فيك انك تستمع الى كل هلالي كل محب و عاشق لهذا الكيان … أتمنى منك أن تضع هذا المدرب على أول طائره الى البرازيل و على حسابي الخاص

يعني الاتحاد ما استغنى عن هذا المدرب الا بسبب غبائه و المثل يقول
(اذا فيه خير ما رماه الطير)

كيف تتطالبون العنبرباستعاده متسواه!! ... يا عنبر يا صاحب الرأس الذهبيه و الله معاك حق انك ما تستعيد مستواك يعني و انت كذا المدرب ملعبك أساسي و مخلي القحطاني بجنبه .. الحق مو عليك الحق على اللي يلعبك أساسي أنا متأكد انك لو احتياط و دخلت اخر عشرين دقيقه بتقدم مستوى رائع لتثبت وجودك

كندينو صدقني لو أنا مكانك أحافظ على ما تبقى من كرامتي و أستقيل

أنا بس بعلق تعليق بسيط على معلق المباراه اللي كان نايم و ما همه شي الا انتقاد مستوى الهلال و انتقاد كندينو .. معاك حق بس ليه ما تعلق على المباراه بعدين انتقد !!

عذرا على الاطاله
Nawwaf Al Timyatاخوكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/03/2006, 12:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 138
انت وشلونك بخير نشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/03/2006, 01:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اخوي والله الحل موجود لكن الادارة تنحت ما ادري على ايش

وش مسوي فيهم كندينو ما ادري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/03/2006, 02:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2004
المكان: BRISTOL :(
مشاركات: 122
أقوول يا كنق المجمعه اقرأ المضوع بعدين نتفاهم

أخوي راعد الصوت و الله كلامك صح و يا ليت يجيبون الذئب الابيض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/03/2006, 02:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعدالصوت
اخوي والله الحل موجود لكن الادارة تنحت ما ادري على ايش

وش مسوي فيهم كندينو ما ادري


اكيد مسوي لهم عمل مايفكه الا يوردنيسكو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube