#1  
قديم 22/03/2006, 03:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
اخبار الزعيم يوم الاربعاء 22/02/1427هـ من الصحف الاقتصادية الحياة والشرق الاوسط

بسم الله الرحمن الرحيم

جريدة الاقتصادية
الخميس: الشركة تجاهلتنا.. الدبل: إنها مخالفة
ستارة تنقذ الهلال من غلطة دعائية آسيويا

نايف الثقيل من الرياض - - 22/02/1427هـ
كاد نادي الهلال يرتكب غلطة تدخله في نفق الشكاوى مع الشركة الراعية لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أثناء المؤتمر الصحافي الذي عقد في فندق راديسون ساس أمس للبرازيلي كاندينيو مدرب الهلال والعراقي عقيل بن صياح مدرب الميناء، للحديث عن مواجهة الفريقين اليوم ضمن دوري أبطال آسيا، بعدما علق لافتة دعائية عن جوال الهلال خلف المدربين إلا أنه تدارك الموقف قبل بداية المؤتمر بعدما نبههم المراقب المنتدب من الاتحاد الآسيوي، ولا سيما أنه سينقل عبر وسائل الإعلام المرئي والمقروء.
وعادة تستغل الشركة الراعية الأم المؤتمرات الصحافية للمدربين لأغراض دعائية إلا أنها غضت الطرف عن المؤتمر الأمس الذي جمع بين كاندينيو وابن صياح وبدا الجدار الخلفي خلفهما خاليا من اللوحات الدعائية، ما حدا بالنادي الأزرق إلى استغلاله بوضع لافتة دعائية تحمل رقم جوال الهلال، إلا أنه تنبه للموقف في الرمق الأخير بوضع ساتر قماشي على اللافتة حتى يتمكن من أخذ الموافقة من الشركة الراعية إلا أن الأخيرة لم ترد على الطلب الأزرق.
أمام ذلك، بين أحمد خميس أمين عام نادي الهلال أنه ناديه كان يطمح في وضع دعاية للجوال الهلالي، وأرسل طلبا للشركة الراعية، إلا أن الأخيرة لم ترد على الطلب.
من جانبه، عد عبد الله الدبل رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي، الخطوة التي لو أقدم عليها الهلال مخالفة صريحة وتجاوزا على الأنظمة، مضيفا "لو رفع المراقب المنتدب تقريرا للاتحاد الآسيوي بالحادثة فإن الأمر سيحال إلى لجنة الانضباط التي بدورها ستحدد العقوبة التي ستتخذ بحق النادي الأزرق".

الهلال يرفه لاعبيه قبل الميناء

عبد العزيز العجلان ونايف الثقيل من الرياض - - 22/02/1427هـ
شهد مران فريق الهلال لكرة القدم البارحة لليوم الثاني على التوالي تفاعلا جماهيريا كبيرا مع لاعبي فريقهم، بحضور كثيف في المران الأخير الذي يسبق لقاءهم بالميناء العراقي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2006.
وكان البرازيلي كاندينيو مدرب الفريق قد أبعد لاعبيه خلال حصة تدريب أمس عن الشد والشحن النفسي حيث فرض مناورة ترفيهية عشوائية على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت مشاركة الحارسين محمد الدعيع، وفهد الشمري الذي تأكدت سلامته كمهاجمين خلال المناورة التي يستعد من خلالها الهلال للميناء العراقي.
واستدعى كاندينيو بعد نهاية المناورة سداسي الفريق سامي الجابر، نواف التمياط، عبد الله الجمعان، محمد الشلهوب، ياسر القحطاني، وأحمد الصويلح، وفرض عليهم تدريبات خاصة في تنفيذ الكرات الثابتة وضربات الترجيح والتي تفاعل معها بشكل كبير الجمهور الحاضر خصوصا مع الكرات التي نفذها محمد الشلهوب وأبدع فيها.
من جانب ثان، استبعد الجهاز الفني الدولي خالد عزيز عن معسكر الفريق الذي يقيمه في فندق ماريوت، ولم تشمل قائمة 23 لاعبا الذين دخلوا المعسكر اسم عزيز بعد تأخر شفائه من إصابة ألمت به.
من جهة أخرى، أجلت إدارة النادي صرف مرتبات اللاعبين لشهر آذار (مارس) حتى يعاودوا التمارين بعد نهاية لقائهم الآسيوي اليوم أمام الميناء العراقي، حيث كان من المقرر صرفها قبل اللقاء.
طالب العراقي عقيل صياح مدرب فريق الميناء العراقي البارحة من مسؤولي إدارة ستاد الملك فهد الدولي في الرياض خلال مران فريقه البارحة بمنع الإعلاميين وعدم السماح لهم بالدخول التدريب، وعلل صياح طلبه بأن مران فريقه البارحة الأولى كان لياقيا وأن مران البارحة بمثابة التكتيك الرئيسي الذي سيدلف به أمام الهلال في اللقاء الآسيوي.
وينوي مدرب الميناء العراقي خلال تدريب فريقه البارحة الذي جرى على أرض المباراة استغلال ضعف الجهة اليمنى لخصمه الهلال والتي انكشفت له بحد تعبيره خلال المؤتمر الذي أقامه بجانب البرازيلي كاندينيو مدرب الهلال البارحة.

في ثاني لقاءات سفيري الكرة السعودية آسيويا

غضب الهلال يهدد باجتياح الميناء

عبد العزيز العجلان من الرياض - - 22/02/1427هـ
يرفع فريق الهلال الكروي الأول، الليلة عندما يستضيف الميناء العراقي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا للأندية، شعار التعويض عقب خسارته المفاجئة أمام العين الإماراتي آسيويا، والاتحاد محليا, وذلك رغبة في تحقيق فوزه الأول في البطولة الآسيوية التي تعثر في انطلاقها أمام العين بهدفين نظيفين.
المباراة تجمع الجريحين إذ إن الأزرق والميناء العراقي خسرا المواجهة الأولى أمام العين وماشال الأوزبكي تواليا، لذا فإن مباراة الليلة فرصة مواتية لكلا الفريقين للعودة إلى المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة.
يدخل الهلال المباراة وظروفه يشوبها بعض التوتر بسبب تذبذب مستواه الفني وهبوطه بشكل مفاجئ خاصة في لقاءيه الأخيرين اللذين خسرهما, ويعيش لاعبو الزعيم ومدربهم البرازيلي خوزيه كاندينيو، حالة سيئة بسبب الغضب الجماهيري على الفريق عقب خسائره الأخيرة.
ويدرك كاندينيو أن موقفه مع الهلال بات سيئا بسبب موجة الغضب العارمة عليه من قبل محبي وعشاق الأزرق لتذبذب مستوى الفريق منذ أن تولى العجوز البرازيلي زمام الإشراف الفني خاصة في الفترة الأخيرة, لذا فهو حريص على تحسين صورته وصورة الفريق في أعين جماهيره الغاضبة، ما يؤكد أن الغضب يؤجج الأزرق لاجتياح ضيفه بنتيجة كبيرة تطفئ احتقان جماهيره.
يخوض الفريق الأزرق المباراة بشعار نكون أو لا نكون, إذ إن طموح الفريق لا يتوقف عند الفوز على الميناء العراقي بل يسعى إلى العودة إلى المنافسة على بطاقة التأهل.
المدرب الهلالي قد يكون الأسعد بعودة مدافعه البرازيلي مارسيليو تفاريس للمشاركة مع الفريق عقب تخلفه عن مشاركة فريقه أمام الاتحاد في المباراة الماضية بسبب إيقافه محليا لحصوله على ست بطاقات صفراء, كما أن عودة الدوليين محمد الدعيع، وخالد عزيز بعد شفائهما من الإصابة, تمثل ركيزة أساسية في الفريق.
ركز كاندينيو طوال الفترة بعد مباراة الاتحاد على الجانب اللياقي والتكتيكي للاعبيه رغبة في تجهيزهم على الوجه المطلوب للمباراة المهمة للأزرق، حيث من المتوقع أن يعيد العجوز البرازيلي ترتيب القائمة التي سيبدأ بها, فمن المنتظر أن يلعب: الدعيع, تفاريس, فهد المفرج, عبد العزيز الخثران, تركي الصويلح (عمر الغامدي), عزيز (البرقان), عبد اللطيف الغنام, البرازيلي كوماتشو, محمد الشلهوب, سامي الجابر قائد الفريق, وياسر القحطاني, وذلك بعد التغييرات الكبيرة التي أجراها في صفوف الفريق.
في المقابل، يكتنف الغموض الميناء العراقي الذي لن يكون صيدا سهلا لبني هلال, إذ إن الفريق يعد غامضا لقلة مشاركاته الخارجية, إضافة إلى عدم وجود عناصر معروفة في صفوفه.
كما وضح أن العراقي عقيل صياح مدرب الميناء، سيعمد إلى إقفال المنطقة الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة بغية تسجيل هدف يلخبط به الأوراق الزرقاء، وذلك من خلال التدريبات التي أجراها لاعبوه في الرياض.
يلعب الميناء العراقي المباراة وسط معنويات مرتفعة لعدم وجود أية ضغوط على الفريق الذي يعد حديث تجربة بالمشاركات الخارجية، لذلك المباراة نظريا وعلى الورق تصب في صالح الهلال الذي يتفوق على نظيره الميناء العراقي في جميع الجوانب إلا أن كرة القدم لا تعترف بالأفضلية خارج الملعب وتخدم من يخدمها داخله.

جريدة الشرق الاوسط

الهلال والشباب السعوديان يواجهان الميناء والقوة الجوية العراقيين لأجل استعادة الأمل بالمنافسة



الرياض: «الشرق الاوسط»
تحتضن الملاعب الاسيوية اليوم عشر مباريات في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بينها مواجهات عربية خالصة يبرز منها لقاءان بين الكرة السعودية ممثلة في الهلال والشباب والعراقية ممثلة في فريق الميناء والقوة الجوية بالمجموعتين الثانية والرابعة وفي المجموعة الثالثة يلتقي الوحدة الاماراتي مع الغرافة القطري.
مع تحياتي ابوريوف

اخر تعديل كان بواسطة » ابوريوف في يوم » 22/03/2006 عند الساعة » 03:53 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/03/2006, 03:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409
مشكوووور يأبو ريوف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/03/2006, 04:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
شكرا ابو ريوف

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/03/2006, 04:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MrBlue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه بيض الوجه وماقصر ربي يرعاه
مشاركات: 2,749
ألف شكر عزيزي والله يوفق زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube