المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/03/2006, 12:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
منع الدوليين من المربع وشكوى جستنيه وهزيمة العين ونصيحة رائعة من سامي وزايد سيلعب ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------------ وبعد
خسر زعيمنا مباراته ضد الاتحاد بهدف مفاجىء وسط تحكيم سيء بطله الجروان

زعيمنا لعب اللقاء بغياب ابرز ثلاثة من نجومه الدعيع وعزيز وتفاريس واهدر الزعيم جميع
فرص الفوز عموما يبقى اللقاء ثلاث نقاط ولم يتغير مركز الهلال بل ظل بالمركز الثاني

هزيمة الهلال اخرجت الخفافيش من جحورها سواء الاتحادية امثال بوهداية والبكيري وجستنيه
او النصراوية من غبارالرياض بنت العياف او ولد (العصيمي ) مراسل المدينه (تعبت)
هؤلاء الخفافيش تنفسوا الصعداء بهزيمة الزعيم

عموما لعل الهزيمة درسا للمدرب في قادم الايام وخاصة في مباراتنا ضد الميناء العراقي
في الرياض اذا لابد للزعيم من الفوز ولاغيره لنستعيد الصدارة خاصة ان العين من المتوقع
هزيمته من الفريق الاوزبكي مارشال في اوزبكستان ونتوقع والله اعلم هزيمة للعين ؟؟؟


اهم شيء التشكيل المثالي الذي لابد ان يخوض به الزعيم اللقاء وعدم اللت والعجن بمراكز
نجومنا خاصة بعد شفاء عزيز والدعيع وعودتهم للمشاركه مع الفريق الهلالي =
---------
قاد اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن الجروان ويبدو أنه دخل المباراة وسط ضغوط كبيرة كان خلالها متدخلاً مباشراً في تحديد سير اللعب في العديد من الكرات بقراراته العكسية وخصوصا ضد الهلال ولمصلحة الاتحاد.. ففشل في ايقاف الخشونة الكبيرة التي مارسها الاتحاد كالعادة أمام الهلال وتغاضى عن ألعاب عنيفة جدا للاتحاديين كانت مثار استغراب المتابعين خصوصا عند مقارنتها بالبطاقة الصفراء التي منحها لعمر الغامدي في لعبة مشتركة

وكاد الدولي نواف التمياط ان يعود لدوامة الإصابات الخطيرة والتي كادت ان تحرمنا من نجم خارق حاز على الأفضلية الآسيوية في مقتبل عمره وكان المستقبل أمامه مفتوحاً لولا الإصابة التي تعرض لها والتي شخصت على أنها رباط صليبي أبعدته عن المستطيلات الخضراء لأكثر من ثلاثة مواسم وفق سيناريو غاية في التعقيد وكانت مشاركاته تأتي على فترات متقطعة وكاد نفس السيناريو ان يتكرر معه في مباراة فريقه الدورية الأخيرة أمام الاتحاد خصوصاً وان إصابته السابقة جاءت في نفس الملعب وضد نفس الفريق وفي القرب من ذات المنطقة التي شهدت «انبراشة» عنيفة مزدوجة من الثنائي حمد المنتشري وعدنان فلاتة ولولا لطف الله وتفادي التمياط للاصطدام بطريقة احترافية لحدث ما لا يحمد عقباه.
وهي اللقطة التي تعامل معها الجروان بلطف متناه بعد ان اكتفى بمنح البطاقة الصفراء للمنتشري. والسؤال الذي يفرض نفسه ماذا لو عاودت الإصابة التمياط مع ان الدخول كان انفعالياً وعنيفاً ومن المستفيد في حرمان المنتخب الوطني من نجم مؤثر بحجم نواف التمياط

------------
رغم أن الهلال لم يكن بأمس الحاجة لمشاركة حارس مرماه الدولي محمد الدعيع أمام الاتحاد إلا أن قرار إدارة المنتخب منعه من المشاركة دون مبرر فني أو صحي وقبل ساعة واحدة من المباراة أثار العديد من علامات الاستفهام والاستغراب.

=======================
واختتم تصريحه ( المصيبيح ) بقوله إن التقارير الطبية التي تقدم لجميع لاعبي المنتخب يتم الالتزام بها فالحارس مبروك زايد لا زال يخضع لفترة علاج كذلك المدافع أسامة المولد وعندما ينهي اللاعب الفترة المخصصة له يسمح له بالمشاركة.

(اقول هل نشاهد مبروك زايد والمولد سيشاركون ضد الاهلي رغم منعهم من اللعب سترون
انهم سيشاركون وسيضربون بقرارات الطبيب عرض الحائط ))
-------
قائد الهلال : هناك من يحاول اثارة الجماهير ضد كاندينيو ويسعى لزعزعتها
الأمم المتحدة تمنح سامي شارة ( القيادة الدائمة ) للنجوم الأكثر شهرة في العالم
الجابر : نحن جميعاً مقصرون وانتظروا الفرح خلال أيام
العنبر حسم بطولات كبيرة ولا يستحق هذا الهجوم

منحت الأمم المتحدة سفيرها للنوايا الحسنة في السعودية سامي الجابر شارة القيادة الدائمة التي تمنح للنجوم الأكثر شهرة في العالم ، ويحق له أن يرتديها في جميع المباريات الدولية التي يشارك فيها ، وسبقه في الحصول عليها قائد المنتخب الايطالي مالديني ، وحصل قائد المنتخب الكروي السعودي والهلال على الشارة لدى حضوره مؤتمراً صحفياً عقد أمس الأحد بالرياض في مقر مبنى الأمم المتحدة الانمائي بوصفه سفيراً للنوايا الحسنة ،
ومن ناحية أخرى أبدى الجابر في حديث خالص لـ ( الشرق الأوسط ) استغرابه من موجة الغضب العارمة من الجماهير الهلالية على المدرب كاندينيو وقال ( أريد أن أعرف سبباً مقنعاً لهذا الغضب... حيث ان الجماهير لا تتقبل أي خسارة للفريق وهذا من حقها لأنها جماهير ناد كبير ولكن ذلك له ما يبرره اذا خسرنا بطولة وليس مباراة أو مباراتين فالفريق قدم مستويات رائعة مع المدرب أمام الوحدة في مربع كأس ولي العهد ووصلنا الى النهائي وأمام الأهلي والاتحاد رغم الخسارة ).

وأضاف ( الفريق مقبل على نهائي كأس ولي العهد وتصفيات دوري أبطال آسيا بعد أن خسرنا مباراة واحدة أمام العين يتحملها الجميع وليس كاندينيو وحده ولم نخسر التأهل وأمامنا مباريات كثيرة يمكن التعويض خلالها ولازالت فرصتنا قائمة في صدارة الدوري ، علماَ أننا حققنا العام الماضي اللقب رغم أننا جئنا من المركز الثاني في الدور التمهيدي ).

وتابع ( هناك من يحاول اثارة الجماهير الهلالية للغضب على المدرب في هذه الفترة ، وهذا أمر غير صحي ولا يمكن أن نختلف على أن كاندينيو مدرب كبير وقدير ويحظى بثقتنا جميعاً كلاعبين ولا ينسى الجميع أن الهلال به فريقان أحدهم منضم للمنتخب والآخر يلعب للهلال وهذا انجاز آخر ولم نخسر سوى مباراتين ولم نكن نستحق الخسارة في لقائنا أمام الاتحاد وسنهدي الجماهير كأس ولي العهد في الـ 7 من أبريل المقبل ونتأهل لنهائي كأس الدوري سواء بالأول أو الثاني ).
@ التعليق
كلام رائع من قائد محب وغيور على فريقه يشخص حال الزعيم التي يقدمها للجماهير
------
يوردانيسكو قبل لقاء الهلال والاتحاد:
مشكلة الاتحاد ورئيسه أن لا هم لهم إلا الفوز على الهلال

كشف مدرب الاتحاد المستقيل انجيل يوردانيسكو عن أشياء مثيرة في أحاديث صحفية، وقال عن لقاءات الهلال والاتحاد: المواجهات التقليدية مع الهلال تعني الكثير للاتحاديين، فمشكلتهم وأقصد الاتحاديين ورئيسهم البلوي لا هم لهم إلا الفوز على الهلال أو التعادل معه على أقل تقدير، وفي أي مباراة مع الهلال كنت أواجه ضغوطاً نفسية كبيرة حيث تعقد في النادي العديد من الاجتماعات لهذه المباراة إضافة إلى استنفار كل الإداريين مما يزيد الضغوط على اللاعبين قبل أيام من اللقاء، ولذلك فلن يقدم الاتحاد مباريات جيدة مع الهلال إذا استمروا بهذه النظرة بسبب رئيسهم، وأشار يوردانيسكو إلى فارق التعامل بين الإداريين؛ حيث قال: حينما دربت الهلال قبل عدة مواسم كانت مباريات الاتحاد بالنسبة للهلاليين لاتعني أكثر من ثلاث نقاط، لذلك كانت الغلبة في الغالب للهلال وفزت معهم بالبطولات الكثيرة بسبب العقلية المتفتحة للهلاليين وحمدا لله أن الهلال ليس مع الاتحاد في بطولة أبطال آسيا في الموسم الماضي.. قائلاً : لو كان الهلال معنا لخسرنا البطولة.
يقول يوردانسكو إن الاتحاديين ورئيسهم لا هم لهم إلا الفوز على الهلال أو على الأقل التعادل معه!
* خميس العويران والدوخي ومشكلة عزيز وقضية ياسر ثم الجزائري وإشاعة التعاقد مع نواف وإعارة الحارثي كلها تعكس مدى حجم الهم الاتحادي الذي يتحدث عنه يوردانسكو
----
*(( ليس في كرة القدم وحسب، بل حتى في دوري السلة يحظى الفريق الاتحادي بتعامل تحكيمي خاص.))
---------------
دعوة ل(ضبط النفس)!
الانتقاد الواسع النطاق ضد المدرب وزعزعة وضعه مع الفريق.. ستكون لها عواقب سلبية.. وحديثي هنا لمن يبحث عن مصلحة الهلال.. أما الأطراف الأخرى فالحديث ليس لهم؛ لأنهم يؤدون أدواراً معدة لهم سلفاً لزرع المشكلات في الفريق وهز استقراره.. المدرب حضر للفريق في نهاية الموسم، وقد لا يكون من الحكمة أن يرحل في وقت الحسم.. الأخطاء التي ارتكبها واضحة ويمكن تحديدها.. وبشيء من التفاهم والنقاش معه وبالتنازل عن عناده وبعض قناعاته يمكن تعديلها..
أيضاً علينا عندما نقيم عمل المدرب ألا نغفل أثر ارتباط تسعة من أبرز لاعبي الفريق بالمنتخب، فهذا يؤثر سلباً على إعداد الفريق وانسجامه.. ويتأثر اللاعبون أنفسهم بتنقلهم ما بين الفريق والمنتخب واختلاف نوعيات المباريات والملاعب والمدن
.
------
بعد تجاوزات مدير المركز الإعلامي
عدد من الصحافيين يرفعون شكوى ضد جستنية

يعتزم الصحافيون الذين يرتادون نادي اتحاد جدة تقديم شكوى على مدير المركز الإعلامي بالنادي عدنان جستنية، وذلك بعد أن هاجمهم في لقاء مع إحدى المجلات ووصفهم بالحمير عندما قال عنهم: (كالذي يحمل أسفاره) وسترفع الشكوى للأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وينتظر أن يتخذ قراراً بشأن جستنيه.
بدلاً من أن يجد الصحفيون الذين يغطون أخبار نادي الاتحاد التقدير والتعاون من مدير المركز الإعلامي بالنادي إذا به يشتمهم ويصفهم بالحمير!! وذلك ما يؤكد انه شخص غير مؤهل لا مهنياً ولا سلوكياً
----
منع الدوليين من مشاركة أنديتهم أسوة بمونديال 1994

كشفت مصادر مطلعة لـ "الاقتصادية" أن لجنة المنتخبات تدرس بشكل جدي تفريغ لاعبي المنتخب الأول الذي تنتظره مشاركة مهمة في نهائيات مونديال كأس العالم 2006، المقرر إقامتها في التاسع من حزيران (يونيو) المقبل في ألمانيا.
ومن المنتظر أن يتم إعلان منع مشاركة اللاعبين الدوليين مع أنديتهم خلال الأسبوعين المقبلين وتحديدا عقب نهائي كأس ولي العهد الذي سيقام بين الهلال والأهلي. يأتي هذا التوجيه من قبل لجنة المنتخبات عقب التشاور مع الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب الأول بغية إعداد لاعبي الأخضر على الدرجة المطلوبة للمونديال المرتقب بعيدا عن الإرهاق والضغوط الإعلامية والجماهيرية على اللاعبين خلال مشاركتهم مع أنديتهم.
يذكر أن فكرة تفريغ اللاعبين سبق أن آتت ثمارها مع الأخضر عام 1994 في مونديال أمريكا، إذ وصل إلى دور الـ 16 للمسابقة في إنجاز غير مسبوق عربيا وآسيويا ذلك الحين، ويتمنى القائمون على المنتخب تكرار النجاح ذاته في ألمانيا ومسح إخفاق كوريا واليابان 2002.
@ التعليق
[COLOR=Red]اتحدى[/COLOR] ثم اتحدى ان يصدر قرار بمنع الدوليين من المشاركة مع فرقهم بالمربع لان الاتحاد
سيتضرر من قرار المنع وسيراعى خواطر الاتحاديين وسترون
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/03/2006, 12:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
تسجيل حضور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/03/2006, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
مبدع كالعادة ما شاء الله .....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/03/2006, 01:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الرياض ياملا الحر
مشاركات: 807
عوااافي بو اسامـة ..

وزي ماقال سامي ومحمد بن فيصل ][تجديد الثقة بالجهـاز الفنـي][

وان شالله نشوف الزعيــم في افضل حالاته يوم الاربعـاء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/03/2006, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
إقتباس
اتحدى ثم اتحدى ان يصدر قرار بمنع الدوليين من المشاركة مع فرقهم بالمربع لان الاتحاد
سيتضرر من قرار المنع وسيراعى خواطر الاتحاديين وسترون




تسلم ابؤسامه على النقل الرائع
ودائم مبدع ويعطيك الف عافيه

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/03/2006, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
صدقت اخوي وكلامك عين العقل
يسلمووووووووو
وماقصرت يالمبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/03/2006, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767
مشكور على الموضوع الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/03/2006, 04:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,238
مشكور ويعطيك العافيه.....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/03/2006, 04:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
مشاركات: 147
مشكور وراح نشوف مباراة الاتحاد مع الاهلي
وبالتوفيق للهلال امام الميناء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/03/2006, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
سلمت يمينك ابواسامه

انت رائع بالفعل

لك تقديرى
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/03/2006, 04:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
يعطيك العافية حبيبي أبو أسامة على الكوكتيل الحلو


بس خربتها بنجس النية

يعني لو ما دخلته في الموضوع كان أفضل

لأن إسمه يحووووم كبدي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/03/2006, 05:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409
مشكـوووور يابو أسـامة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/03/2006, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
الله يعطيك العافيه ابؤ اسامه

ما جاء على لسان الجابر يعكس مدى المسؤوليه التي يتحملها الكابتن الهلالي وفي ذلك تقدير كبير وذكاء من سامي الجابر ...

نعم نحن في مرحلة الحصاد ولكن يجب ان نذكر الإداره الهلاليه وكذلك كاندينيو ان ما يقوم به قد أضر بنا كثيرا كهلاليين ...

الفوز والخسارة ليست مشكلة بقدر ماذا يعطي الفريق الهلالي الذي أختلفت صورته وتخبط أداؤه منذ قدوم السيد / كاندينيو ، ما نريد قوله ان على كاندينيو ان يعلم ان مفهوم المقامره في كرة القدم قد ولى زمنها مع الفكر التدريبي الحديث من دراسة عوامل القوة وعوامل القصور ومن معرفة امكانيات الفريق وامكانيات الفرق المنافسة ، اما ان تكون المسألة الفزعه يا شباب فمع أحترامي هذا ليس فكر مدرب ، او ان يقوم كاندينيو بتغيير الأسماء دون الأدوار كما حدث في مباراه الإتحاد فأيضا مع أحترامي هذا ليس إيضا فكر مدرب ...

روح الهلال لم نعد نجدها بقيادة كاندينيو هنالك خطوط غير متناغمة ومسافات متباعدة وطرق سريعه في خط المنتصف الهلالي !!!

لا نختلف ان الوقت ضيق ولكن الوقفة مع الجهاز الفني وتقييمه ومحاسبته يجب ان يتم في اسرع وقت ممكن ، يجب الوقوف على جوانب الضعف لدينا والتي اصبحت واضحها وإعادة تصحيحها ...

نحن في مراحل الحسم أذن نريد الكره الهلاليه التي نعرف قتاليتها وليس انتحارها ..

آسف على الاطالة

شكرا لك أخوي مرة أخرى ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/03/2006, 10:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/03/2006, 10:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
والله مبدع يا ابو اسامه

الله يعطيك الف عافيه

كلام عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube