#1  
قديم 19/03/2006, 02:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: كندا
مشاركات: 164
والله وجابها الشتالي ...

الشتالي يتوقّع حصول المتصدر على بطولة الدوري ويقول:
الضغط والمنتخب سببا هبوط مستوى الهلال الشلهوب وياسر يجب أن يكونا أساسيين



* روما - هاتفياً - أحمد العجلان:
شدَّد المحلِّل التونسي الشهير عبد المجيد الشتالي على أن أزمة الهلال الحقيقية هي جدول الموسم المضغوط، وقال إن لاعبي الهلال يتعرضون لضغط كبير جداً لوجودهم في المنتخب السعودي الأول،
وقال شارك دوليو الهلال أمام منتخب العراق الأربعاء ومن ثم لعبوا مع الاتحاد الجمعة، وقبلها كانت نفس المشكلة في مباراة الهلال والعين عندما شارك اللاعبون أمام البرتغال ومن ثم النصر فالعين وقال الجدولة في السعودية فيها مشاكل كثيرة وهي كارثة وأصابت الفرق واللاعبين بالملل والإرهاق وقال ليس معقولاً أن اللاعب يكون في كامل تركيزه كل ثلاثة أيام وهو يلعب مباراة مهمة وحساسة. ووصف الشتالي ما يحدث للهلال حالياً بأنه أمر عادي، وقال أن تخسر من العين والاتحاد فهذه ليست كارثة لأنهما فريقان كبيران، والعين صعب على بلاده والاتحاد لعب بشكل ممتاز في مباراته أمام الهلال.
وقال الاتحاد في لقائه الأخير أمام الهلال لعب بطريقة مركزة وضيَّق المساحات على لاعبي الهلال ورغم ذلك كان هناك عدة فرص للهلال لم يتم ترجمتها لأهداف، واعتبر الشتالي أن خطأ كندينو في المباراة هو إبقاؤه الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني إلى جانبه رغم أحقيتهما باللعب. وقال إن الشلهوب يشكل مع كماتشو ثنائياً خطيراً جداً ومتفاهماً والشلهوب صغير في السن وهو النجم الأول للهلال حالياً.
وقال كان من المفترض أن يشارك القحطاني في شوط كامل على الأقل وأكد أن ما يتعرض له الهلال ليس كارثة لأن فرقاً كبيرة مثل جوفنتوس وبرشلونة تخسر، وحول انتقاد جماهير الهلال لمدرب الفريق كندينو؟ قال إن جمهور الهلال حاله حال جماهير الفرق الكبيرة يشعر بغرور ولا يقبل الخسارة وأضاف فعلاً لدى كندينو مشاكل في التشكيل ولكن مشكلته الكبرى في الجدولة.
وامتدح الشتالي الثلاثي سلطان البرقان وسعود كريري وعمر الغامدي وقال كانوا هم الأفضل في لقاء الديربي بين الهلال والاتحاد.. ووصف عمر الغامدي باللاعب البارع والمميز
وقال إنه أثبت كفاءته في مركز المحور سابقاً وفي الظهير الأيمن حالياً وقال إن عمر يلعب بأداء رجولي وهو من أفضل اللاعبين في الهلال والدوري السعودي ورشحه الشتالي لكي يكون لاعباً أساسياً في المنتخب السعودي في كأس العالم بألمانيا. وقال أعتقد أن الغامدي لديه فرصة في اللعب للمنتخب قبل 20 ألف واحد غيره، وأكَّد أن عمر يعيش حالياً أفضل حالاته.. وتطرق الشتالي لغياب تفاريس عن الهلال وقال إن غيابه مؤثِّر جداً وهو لاعب مميز وينطلق الهلال عن طريقه من خلال كراته النظيفة وأدائه المميز.. ورفض الشتالي فكرة إبعاد مدرب الهلال عن الفريق
وقال أعتقد أن ما يجب على هذا المدرب هو أن يختار اللاعبين الأجهز بدون النظر للأسماء؛ لأن الهلال مليء بالأسماء الرنانة.. وحول مسابقة الدوري قال أعتقد أن المتصدر سيكون الأوفر حظاً في الحصول على الكأس لأنه سيتلافى مشاكل الإرهاق وبالتالي يركِّز في المقابلة النهائية ويحصد البطولة.


جريدة الجزيرة
  #2  
قديم 19/03/2006, 02:54 PM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
[align=center]


هذا الخبر موجود في أخبار الهلال من الصحف ولمنع التكرار تم إغلاقة .


[/align]
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube