#1  
قديم 18/03/2006, 12:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 8
Question حكاية ابني مع المدرب كاندينيو

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي ادارة مشرفين مراقبين اعضاء المنتدى الكرام

انا ماعاد اطيق بكاء ابني بعد كل مباراه يخسر فيها الهلال ابني يعشق ويموت حبا في شي اسمه الهلال واعلنها لي كم مرة وفي وجهي ابي احب الهلال اكثر منك وهو لايزال صغيرا ولايفهم شي وعمرة 6 سنوات وسوف يدرك ذلك في المستقبل .

لاكن اقسم بالله لو انه درب الهلال في مباراه العين والاتحاد البارحة لكسب الفوز فهو حافظ جميع لاعبين الهلال اسمائهم ارقام الفانلات مميزاتهم وادائهم وتوظيف امكانياتهم لكل مباراة .

يطلق على كاندينو بالغبي فلما سألته عن السبب يقول من المستحيل انك لاتجد ظهير ايمن في الهلال بجميع درجاته ليغطي مكان النجم ياسر الياس المتألق العام الماضي وحقق مع الهلال جميع بطولات الموسم وتضع لاعب منتهي الصلاحية مثل تركي الصويلح او تضع لاعبين محاور امثال الغامدي وعزيز ليحلو مكانه ويرفض ايضا اعارة راشد الرهيب من نادي الأتفاق .

وتساءل عن اللاعب العالمي جيوفاني وقال لي لماذا تم التعاقد معه بقيمة خيالية ويوضع في الأحتياط الى هذا الحد نادي الهلال فلوسة زيادة كي يخرج زكاة اموالة لهذا اللاعب وشاكلته .

ارتكب المدرب اخطاء فنية وتكتيكية كثيرة في المبارتين ولاداعي لذكرها لأنكم ادرى وشاهد ماذا يفعل هذا المدرب الغبي واكبر دليل على ذلك في مباراة العين دخلنا مباراه العين الشوط الثاني كاملا وهو مستنفذ جميع تغيراته وكان من المفروض تمسكة بتغيير واحد الى مافبل نهاية المباراه على الأقل 15 دقيقة وصدقوني رحمه من الله ذاك اليوم علينا ولو ان محمد الدعيع اصيب في بداية الشوط لاسمح الله لرحنا في هزيمة تاريخية وتوقعوا من راح يمسك حارس مرمي ذاك الوقت .

ابني وابنكم وابي وانا وجدي وابن عمي والخ من العائلة تخيلوا كم من الصراخ وارتفاع الضغط والسكر والحزن والبكاء خلال هذين المباراتين فعلا نحن لانملك سوا الدعاء بأن الله ينتشلنا من هذا المدرب ويابو سلطان ارحمنا الله يرحم والديك تعبت وانا امسح دمع ابني وصراخة طوال الشوطين وهو يقول قول واخرتها في العارضة ولا تطيير حمام من الصويلح والقحطاني .

اعد لكم ابني من الأن لكم يالزعيم وهو هدية سوف ترونها بعد 10 سنوات اذا اعطانا الله طوله العمر وهو من اشد المعجبين بمهارات سامي وحافظ جميع تمريراته وتحركاته واهدافة وللصدق دائما يقول لي انقل عملك الى الرياض ياابي لآشاهد مباريات الهلال في الملعب واتدرب مع براعم الهلال .

اطالب جميع الأعضاء التفاعل معي بهذا الموضوع والمطالبة باستقالة كاندينو الغبي من اليوم وتسريح جيوفاني وتعاقدوا مع احد اللاعبين الأفارقة في خط الهجوم وياليت عمرة صغير بدلا من العواجيز .

ابو سلطان الكرة في مرماك ونحن نثقك فيك وبكلامك واذا الوقت مايسعف للتعاقد مع مدربين فأنت خير من يقوم في هذه المهمة وليست بمستحيلة فلاعبين الهلال جميعهم نجوم ويصنعون اي مدرب مغمور حتى لو كان بنغالي .

تحيتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2006, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
الله يحفظه ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube