#1  
قديم 18/03/2006, 10:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
اخبار الزعيم يوم السبت 18/02/1427هـ من الصحف الاقتصادية الحياة والشرق الاوسط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جريدة الاقتصادية

نصراوي يقدم الهلال هدية للاتحاد
نايف الثقيل من الرياض - - 18/02/1427هـ
قاد سعد الحارثي مهاجم الاتحاد المنتقل حديثا من النصر فريقه للفوز أمام الهلال في اللقاء الذي جمعهما على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض البارحة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقدم الحارثي أول هداياه لفريقه الجديد الاتحاد بعد أن سجل هدف الفوز الوحيد في المباراة (84) بعد دخوله أرض الميدان بـ 10 دقائق.
دلف الفريقان بداية الحصة الأولى من لقاء القمة بحذر شديد بغية قراءة أبرز الخطوط ولاسيما بعد إخفاء المدربين أسماء الدوليين الذين ستتم الاستعانة بهم منذ البداية، بعدها بدأ كل جانب بإبراز أنيابه الفنية للآخر مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وكاد البرازيلي كماتشو محترف الهلال أن يحقق التقدم لفريقه من خطأ مواجه لمرمى الضيوف طبق من خلاله تخصصه في لعب الكرات الثابتة مرسلا كرة تولى القائم الأيسر لتيسير آل نتيف حارس الاتحاد مهمة إبعادها في (10).
ولم يرض الضيوف باستقبال المستضيف فبادلهم أحمد الدوخي مدافع الاتحاد بكرة عرضية واجهت ارتباكا في عمق دفاع الأزرق سددها الغاني تاجو مهاجم الاتحاد تمكن منها فهد الشمري حارس الهلال، وبدأ الفريقان تبادل الهجمات اللاسعة طوال 20 دقيقة حيث راوغ سامي الجابر قائد الهلال دفاعات الاتحاد في هجمتين كادت تكون الثانية هدفا في (30) بعد تجاوزه كريري الاتحاد خارج الصندوق وسدد مباشرة بقوة مرت بجانب القائم الأيسر، ورد مناف أبو شقير بكرة مماثلة في (42) سددها بقوة لتجد أحضان الشمري حارس الهلال، وأضاع محمد العنبر مهاجم الهلال كرة محققة في (47) بعد أن أعد كماتشو كرة عرضية من خطأ مرت أمام مرمى الاتحاد لم يحسن العنبر هز شباك الاتحاد بها.
ومع الحصة الثانية، بدأ الهلال أكثر سعيا للتقدم من الاتحاديين ممتلكا منتصف الميدان ليهدد مرمى تيسير آل نتيف، وفي (53) نفذ كماتشو ركنية زاحفة فلتت من يد نتيف حارس الاتحاد ولم تجد من يتابعها، ورد في (58) الغاني برنس مهاجم الاتحاد بكرة هوائية خلفية وقوية اعتلت مرمى الهلال، وبادل الهلال سريعا بضغط هجومي إلا أنه لم يسفر عن هدف، ليعاود برنس الاتحاد بتسديدة تصدى شباك مرمى الهلال الجانبي لها.
وحطم ياسر القحطاني مهاجم الهلال البديل آمال جماهيره بعد أن أضاع هجمة أعدها له نواف التمياط بشكل رائع واجه بها الأول حارس الاتحاد المتقدم ليطوح بها عاليا في (69)، وعاود القحطاني محاولاته بكرة هوائية قوية من عرضية زميله الغامدي تمكن منها تيسير آل نتيف.
وفي (84) أهدى سعد الحارثي المهاجم الجديد في صفوف الاتحاد بعد عشر دقائق من دخوله الميدان هدف فوز فريقه الاتحاد بعد أن تطاول بكل روعة وبراعة لكرة عرضية نفذها عدنان فلاتة ليسكنها الأول رأسية بأناقة في مقص مرمى الهلال الأيمن للحارس فهد الشمري الذي لم يتمكن من الوصول لها لتعلن هدف الاتحاد الأول والوحيد.
وبعدها شن الهلاليون هجماتهم محاولين التعديل إلا أن رداءة إنهاء الهجمة من أصحاب الأرض والجمهور أسهمت في خروج الاتحاد فائزا بهدف وحيد.
المصيبيح يمنع الدعيع من الهلال
نايف الثقيل من الرياض - - 18/02/1427هـ
فوجئت إدارة نادي الهلال أمس بخطاب فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي الكروي يفيد فيه بمنع محمد الدعيع حارس الفريق من المشاركة مع الهلال في نزال البارحة أمام الاتحاد لعدم شفائه من الإصابة.
من جهته, أبدى محمد الدعيع حارس الهلال, أسفه للقرار مؤكدا سلامته من الإصابة, وقال "الجهاز الطبي في نادي الهلال منحني الضوء الأخضر للمشاركة".
واضطر الهلاليون أمس لتجهيز بندر الماس كحارس احتياطي بديل.

ولكم تحياتي ابوريوف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2006, 08:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube