المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/03/2006, 03:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
& لأجل الهلال نحن مع كاندينيو &

لا ادري لماذا كل هذا التحامل على كاندينيو في هذا الوقت الضيق والحاسم ؟؟ !! هل تتوقعون ان الوقت سيسعف الاداره الهلاليه للبحث عن مدرب افضل منه ولم يتبق على الحسم سوى مباريات قليله ؟؟ هل تتوقعون لو اتى كارلوس البرتو او فيرجسون في هذا الوقت بالذات من مصلحة الهلال ؟؟

دعونا نفكر ونتحدث بالعقل لا بالعاطفه !! الهلال بحاجتنا !! يجب علينا التكاتف مع بعضعنا !! يجب ان تكون كلمتنا واحده ونثق بقرارات الاداره والمدرب !! الوقت ضيق جدا والمباريات القادمه حاسمه ومصيريه !! ارجو ان لانشتت ذهن المدرب والاداره واللاعبين في هذا الوقت بمواضيع لاتصب في مصلحة الفريق !! مواضيع الحملات ضد المدرب والمطالبات باشراك لاعب معين سيستغلها المنافسين واعلامهم كنقاط ضعف للاطاحة بالهلال !!

هذه المواضيع ستتسبب في المزيد من نزيف النقاط واحداث بلبله في الفريق وتمرد (بعض) اللاعبين على المدرب !! في وقت نحن في امس الحاجه للتكاتف والوقوف مع الفريق قلبا وقالبا !!

صحيح ان كندينيو اخطأ في تشكيل مباراة العين بسحب خالد عزيز من منطقة الوسط التي يبدع فيها ووضعه في الظهير الأيمن وانا هنا اشك في ان الحملات التي واجهها كندينو باختيار تركي الصويلح للعب في هذا المركز وهو اللاعب المنقطع منذ فتره هي التي اجبرت كندينيو لوضع خالد عزيز في الظهير الأيمن !!

صدقوني ان تركي الصويلح من افضل الاظهره لدينا في المملكه ولازال لديه الكثير وهو افضل من يشغل هذا المركز حاليا !! ولكن تركي عاد في مباراة الاتحاد الماضيه قبل ان تكتمل لياقته !! تركي سيستعيد لياقته وحساسيته على الكره خلال المباريات التي لعبها وسيكون جاهزا في مباريات المربع الهامه ان شاء الله !!

تركي ايها الهلاليون بحاجتكم للوقوف معه وتشجيعه لا للوقوف ضده وسترون ما يسركم باذن الله !!

كندينيو مدرب هجومي والدليل على ذلك ارتفاع معدل التسجيل في المباريات التي اشرف عليها !! الا تتذكرون مباراة الاهلي وتسجيل ثلاثة اهداف في شوط واحد ولولا ضعف لياقة الصويلح واتكالية اللاعبين وضمانهم للنتيجه لما سجل الاهلي هدفيه !!

كندينيو مدرب بكل ما تعنيه الكلمه ولكن ظروف الفريق من وكثرة النجوم خاصة في خطي الوسط والهجوم جعلته امام مفترق طرق !! هل يلعب بالدوليين الذين لم يتدربوا معه كثيرا ام يلعب باللاعبين الاخرين الذين استوعبوا خططه ؟؟ هل سنرحمه في حالة اخفاقه فيما لو لعب بالدوليين ؟؟ ام سنعاتبه ونتهجم عليه لاشراكه لاعبين مرهقين ؟؟ هل سنرحمه فيما لو ترك اللاعبين المرهقين ( الدوليين ) خارج التشكيله ولعب بتشكيلته التي اعتاد عليها ؟؟

كندينيو محتار ونحن من سبب له الحيره !! سببنا له الحيره لأنه لا يريد ان يخسر الجبهتين !! جبهه تطالب بلعب الدوليين ولاخرى تطالب بغيرهم !!

طلبي الوحيد هو ان نترك المدرب يعمل ونترك الاداره تعمل فالوقت ضيق والاعباء عليهم كبيره ويجب ان لا نزيد الاعباء بمطالباتنا الغير مبرره !!

لسنا اكثر حرصا من الاداره على نجاح الفريق وتحقيقه البطولات فهذا عملهم ودورهم !! يجب علينا ان نقوم بدورنا بالحضور والتشجيع !! التشجيع الايجابي بعيدا عن الصراخ في وجه اي لاعب يخطيء او كرة مقطوعه !! او فرصة مهدره فهذا الصراخ يشتت ذهن اللاعب واكبر المستفيدين الفريق المقابل !!

يجب ان يكون صراخنا على اللاعب المنافس خاصة عندما يخطيء تمرير الكره او يضيع فرصه او يمر منه لاعب هلالي !! هذا الصراخ سيزيد من الضغط على اللاعب المنافس وسيشتت تفكيره وهذه الميزه من لعب الفريق على ارضه وبين جمهوره ويجب ان تستغل ايجابا !!

جمهور الهلال مؤثر في الفريق المنافس متى ما اراد !! كم من مباراة على استاد الملك فهد قلبنا فيها النتيجه ونوجنا فيها الهلال بطلا !! اتذكرون نهائي 1418 امام الشباب وامام جابيليو الياباني وامام الترجي وامام الاتحاد العام الماضي وامام الشباب !!

صدقوني ان جمهور العين هو الذي توج فريقه بالفوز علينا واثر على لاعبينا وبامكانكم سؤال اي لاعب هلالي شارك في المباراه !!

يجب ان ننسى مباراة العين ونركز على بطولة الدوري والكأس ونعطي كل مباراه حقها ونفرق بين قوة الفرق المنافسه !! والمباريات القادمه للهلال لاشك انها حاسمه وباذن الله سيظهر فيها الهلال كما عودنا !!!

اتمنى ان نتوقف عن كتابة المواضيع الغير مجديه لحين نهاية الموسم ومن ثم يمكننا ان ننتقد ونتكلم عن الفريق والمدرب وما يحلو لنا ولكن ليس الآن !! فالوقت الحالي وقت الحسم ولن تجدي هذه المواضيع ويجب ان لاننسى ان هناك مندسون يثيرونها للشوشره على الفريق ويجب ان لا ننساق خلفهم !!

خاتمه : ياسر سيقول كلمته الليله باذن الله !!

تحياتي لكم وتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم !!

اخوكم : الفرام !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube