#1  
قديم 17/03/2006, 09:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
وش رايكم في هذه المهزلة

صباحكم سعيد

في الحقيقة لا أدري كيف أبدأ بالكتابة عن هذا الموضوع

في البداية لقد تصفحت منتديات كثير ة من المنتديات للأندية الرياضية ولم ولن وجميع أدوات النفي لا بديل ولا مثيل لشبكة الزعيم تألق في الطرح تقرأ للكتاب فتشعر أنك تقرأ لمحللين رياضين على مستوى عالي من الثقافة الرياضية ومهما قلت عنهم فشهادتي مجروحة في شبكة زعيم نصف الأرض .


تصفحت شبكة نادي الفقر فوجدت موضوع اردت أن أنقله لكم واتمنى أرى ردودكم وهو بخصوص تشكيلة المنتخب

فهل يوجد من يستحق إرتداء فانيلة الأخضر ولم يُضم للأخضر عدا حسين عبد الغني

انظروا واحكموا على هذه المهزلة ثم قولوا الحمد لله على نعمة العقل والدين والله لايبلانا

هذا هو الموضوع حرفياً



أجمع الجميع بأن المنتخب لا يمثلنا ---->ياسلطان فماذا أنت فاعل؟؟!!

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

رسالة الى الامير سلطان بن فهد

سمو الامير سلطان

ص مع التحية للامير نواف بن فيصل ((أجعل فيصل بن فهد (رحمة الله) قدوتك حتى تعتلي بالرياضة السعودية )

ص مع التحية لأعضاء المنتدى للتعليق

ص مع التحية للاعبيين المميزين الي تجاهلهم ((باكيتا الهلال)) لايهمكم منتخب الواسطة .

ص مع التحية للاعبي المنتخب أصحاب الواسطة لا تفتخرون بأنكم لاعبي المنتخب ((فالواسطة فوق القانون ))


أجمع الجميع بأن منتخب المملكة العربية السعودية ((الاخضر)) أصبح منتخب وللاسف أقولها وانا متأكد عنها (( منتخب الواسطة )) كان المنتخب في عهد المغفور له بأذن الله الامير فيصل بن فهد الكل يحسب له حساب سواء في البطولة الاسيوية (( ستة عشر عام والاخضر يلعب على الكأس (((المباراة النهائية))) وبعد ذلك ننهزم بالاربعة في الاسيوية وبالثمانية في العالمية وياقلب لاتحزن))

سمو الامير سلطان بن فهد

المنتخب يحمل أسم كل سعودي لذا على كل سعودي أن يبدي رائية بما ترى نفسة والجميع تهمة سمعة المنتخب مادام أنه يحمل اسم سعودي
لذا يجب عمل الاتي ياسمو الامير
1- وهو الاهم أختيار اللاعبيين بمستواهم الفني وليس بالاسماء والميول
2- المدرب باكيتا ليس طموح المنتخب نعم حقق مع الهلال بطولات لاكن والمهم ((كيف حقق الهلال البطولات؟؟!!)) الطريقة التي ساعدت باكيتا لن يجدها في المنتخب ((واللبيب بالاشاره يفهم))
3- أبعاد الاجهزة الادارية صاحبت التعصب من ادارة المنتخب .
4- الاعلام المعروف بأنه يقف ويساند منتخب بلادة وأعلامنا عكس ذلك ((يجب أن يكون هناك قرار صارم لكل من يتعامل مع المنتخب بميول نادية ))


سمو الامير سلطان بن فهد

اذا لم تبعد الواسطة والميول من منتخبنا فنحن وبالفم المليان ((أخضر الواسطة لايمثلنا)) والجميع أجمع بأن منتخبنا سيفقد هيبته وأنا اقول بأنه فقد هيبته بعد رحيل أمير الرياضة فيصل بن فهد رحمة الله ولا ندري ماذا سيحصد منتخب الواسطة في الاسيوية والعالمية توقع خاص أسيوية سيعيد الاربعة وعالمياً لاتكفي الثمانية

لاعب يلعب حتى يقال عنه لعب أربع مرات في كأس العالم ((سمعت اللاعب أهم من المنتخب))

لاعب يلعب حتى يقال عنه عميد لاعبي العالم ((سمعت اللاعب أهم من المنتخب))

حسبنا الله ونعم الوكيل .

أعضاء المنتدى

منتديات ( نادي الفقر ) متابعة من الوسط الرياضي هذا ما دعاني للكتابة عن المنتخب هنا

جرى التعديل بواسطة المحرر ابو وجن عاشق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/03/2006, 10:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
الظاهر ان الاخوان يبون عبدالعزيز الجنوبي ومحمد شريفي وباقي الكديش ضمن تشكيلة المنتخب ..


الله يشفيهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/03/2006, 10:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
وش وداك للتفاهات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/03/2006, 11:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
المكان: مع الازرق
مشاركات: 143
ليش مايضمون خالد السلامه؟؟؟؟
والجنوبي

قسم بالله ولا بمنتخب بنقلاديش

هالكديش !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/03/2006, 02:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 122
لا يمكن يبون الاسد حقهم ولا يمكن يبون الجربا

بعدين انت وش موديك عندهم المثل يقول<<<الي ما يطول العنب حامض عنه يقول>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/03/2006, 02:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 122
لا يمكن يبون الاسد حقهم ولا يمكن يبون الجربا

بعدين انت وش موديك عندهم المثل يقول<<<الي ما يطول العنب حامض عنه يقول>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/03/2006, 03:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: الشرقية
مشاركات: 434
أنا ماأشوف ولا نصراوي يستاهل المنتخب غبر سعد الحارثي
والحين ضموه الأتهاد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/03/2006, 04:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
اشكر الجميع على مرورهم ودعواتي الصادقة للزعيم بالتوفيق الليلة وكل ليلة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/03/2006, 05:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 429
ولا لاعب نصراوي يستحق المنتخب
سوى الحقباني
والضاطور راح للأتشاد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/03/2006, 05:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
المكان: ولايــة الدرعــيـــة
مشاركات: 1,910
من جد يبوون المدفعجـــــي خالد السلامه بالمنتخب
ولا يبون معه عساف القرني
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/03/2006, 05:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,321
يمكن باكيتا ماشاف علي يزيد.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/03/2006, 05:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
مساكين ايها الفقراوية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube