المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2001, 05:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
أخبار المنتخب ليوم الجمعة الموافق:19-6-1422هـ



& مساء اليوم في الدمام..
منتخبنا يلاقي الإمارات ودياً..
* الدمام سامي اليوسف:

تأهباً للجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم.. يلتقي مساء اليوم في لقاء ودي دولي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونظيره المنتخب الاماراتي على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام حيث يستعد الابيض الاماراتي لمباراة عمان في مسقط والأخضر السعودي لمباراة تايلندا في بانكوك يوميّ الجمعة و السبت القادمين في اطار مباريات الذهاب في مجموعتيهما.
وكان المنتخب الاماراتي قد وصل البارحة عند الساعة الثامنة والنصف الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام.. حيث ضمت البعثة «34» فرداً برئاسة عضو الاتحاد الإماراتي لكرة القدم محمد مطر المهيري.. ولم يجر الأبيض تدريباً كما كان متوقعاً على ملعب المباراة وفضل مدرب الفريق تيني ريخس «هولندي» ومساعده الاماراتي خليفة مبارك ان يخلد اللاعبون للراحة خصوصا وان الفريق قد تدرب في نادي ضباط الشرطة في امارة دبي قبل وصولهم الدمام.
وستعود بعثة منتخب الامارات الى دبي يوم غد السبت.. فيما سيعمد المدرب الهولندي تيني الى اجراء بعض التغييرات الفنية على الصعيدين التكتيكي والعناصري تحسبا للمباريات المقبلة بعد تأزم الموقف الإماراتي في اعقاب خسارتيه المتتاليتين من الصين «0/3» ثم قطر وسط جماهيرية وعلى ملعبه «0/2» مما حدا بالمدرب عبدالله صقر الى استقالته بعد المباراة الثالثة.
ويقول السكرتير الفني للجنة المنتخبات الاماراتية وعضو اتحاد الكرة ورئيس البعثة الاماراتية محمد مطر «سوف نسعى جاهدين للاستفادة من المنتخب السعودي وخبرة لاعبيه بغض النظر عن نتيجة المباراة.. خصوصا وان ظروفنا متشابهة.. وسنحاول علاج سلبيات الماضي». على صعيد آخر.. فإن المران السعودي قد تم تأجيله من موعده السابق بعد صلاة المغرب مباشرة الى مابعد نهاية مباراة البحرين وتايلندا كي يشاهد اللاعبون اللقاء ويراقبوا اداء لاعبي تايلندا.. واشرف على التدريب المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي عاد فور مشاهدته عن كثب المباراة المذكورة في استاد البحرين الوطني. وشهد مران الأخضر متابعة جماهيرية خصوصاً بعد تأخير موعد انطلاقته وبدأ الإحماء ثم تدريبات مهارية خفيفة مهارية بالكرة ثم انقسم اللاعبون الى مجموعات للتدريب على التمرير من لمسة واحدة قبل ان يختتم بتقسيمة مصغرة في نصف الملعب بين فريقين لتنمية المهارة من دون كرة والتمرير السريع مباشرة مع الضغط على الخصم لاستخلاص الكرة.. وسيشارك في مباراة اليوم النجم محمد الشلهوب بعد شفائه من الاصابة حيث يجهزه الجهاز الفني لمباراة تايلندا المقبلة.. ووضح ان الجوهر سيعمد الى الاعتماد على الهجوم الخاطف والارتداد السريع و تفعيل المنطقة تحسباً للمباراة المقبلة.
وكان الاتحاد السعودي قد اعلن امس بأن الدخول لمباراة منتخبنا الودية مع الامارات سيكون مجانا للجماهير بعد ان كانت ادارة الملعب قد طبعت يوم امس الاول «20» الف تذكرة. فيما اكدت الترتيبات البارحة طبقاً لرواية مدير الملعب الاستاذ عبدالهادي الدوسري ان اللقاء لن ينقل تلفزيونيا بل سيتم تسجيله على ان يعرض لاحقا بصوت الزميل المعلق محمد البكر لتزامنه مع موعد مباراة العراق وايران.
مما تجدر الاشارة اليه.. ان الاخضر والابيض التقيا قبل انطلاقة التصفيات الآسيوية في مباراة ودية دولية في ابو ظبي وانتهت لمصلحة الاخضر بهدف مهاجمه ابراهيم سويد.

=======



& استبعاد المشعل من القائمة
الجوهر (يراقب) تايلند ويؤجل التدريب المسائي للأخضر
كتب ـ ماجد التويجري:

اضطر مدرب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم الوطني ناصر الجوهر امس (الخميس) الى تأجيل موعد حصة التدريب المسائي حتى الساعة التاسعة والنصف ،وذلك نتيجة لسفره برفقة المدير الاداري للمنتخب الاستاذ فيصل العبدالهادي الى المنامة لمتابعة أحداث اللقاء الرسمي بين المنتخب البحريني الشقيق والمنتخب التايلندي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية. وكان الجوهر قد فرض على جميع اللاعبين المتواجدين حالياً معه في قائمة المنتخب مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة بواسطة (التلفزيون) حتى يتمكن اللاعبون من الحصول على صورة كاملة للامكانيات الفنية التي يتمتع بها منتخبا البحرين وتايلند خاصة وان منتخبنا سيلعب الجولتين المقبلتين امام هذين المنتخبين .وقد شهدت حصة التدريب ليوم امس تركيز الوطني على عدد من العناصر (الخضراء) التي لم يسبق لهاوان لعبت مباريات رسمية ماضية أمثال مناف ابو شقير ومحمد شليه وباسم اليامي وسعود كريري والحسن اليامي آخرين بغرض الاستفادة من خدماتهم في اللقاء الودي الليلة امام المنتخب الاماراتي الشقيق على ارض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام كان المنتخب الاماراتي قد وصل مساء امس الى مطار الملك فهد بالمنطقة الشرقية وتوجهت البعثة لفندق مريديان في الخبر هذا وسيقود لقاء الليلة تحكيمياً طاقم دولي سعودي مكون من عبدالعزيز الدخيل ومهنا الشبيكي وفهد الملحم وعبدالرحمن الزيد (رابع) .
من جانب آخر ينتظر ان يستبعد المدرب الوطني ناصر الجوهر المهاجم طلال المشعل من القائمة التي ستسافر الى تايلند بصورة نهائية ،وذلك نتيجة تأخر وصوله من العاصمة الفرنسية (باريس) بعد الكشف الطبي الذي أجراه المشعل وأثبت سلامته من الاصابة السابقة حيث تلقت الاجهزة الاداية والفنية في المنتخب تقريرا مفصلا عن حالة المشعل من الطبيب الفرنسي أكد خلاله قدرة اللاعب على مزاولة الركض من جديد بعد زوال الاصابة تماماً.
===========
هذا اهم الموجود اليوم,,
وبالتوفيق للمنتخب,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/09/2001, 06:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/05/2001
المكان: المدينه . بـــدر
مشاركات: 1,061
السلام عليكم ورحمة الله

اقول ياحضرة المدرب خل عنك اللقافه امس ناقلها ماقلنا شئ اما اليوم عاد محنا ساكتين







علي العموم مشكور اخوي نايف علي جهدك الجبار اللي تواصله لنقل لنا هالاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/09/2001, 07:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Cool

يسعد لي صباحك أخوي نايف

ويا مال العافية تسام أياديك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/09/2001, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
Thumbs up مرحبا

عزيزي الصبحي زين بكره حطها انت;) العفوا حبيبي
الغالي حساس ويسعدلي صباحك ومساك عزيزي وسلمت من كل شر,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/09/2001, 04:19 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143

يعطيك العافيه اخوي نايف .. وخلاص لا تتهاوشون .. لا احد ينقلها بكره ... انا الي بانقلها



اللي يقوم الاول يحطها ..


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/09/2001, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
Thumbs up

حياك الله عزيزي الموهوب,,
خلص عليك اليوم ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube