#1  
قديم 12/03/2006, 05:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 541
ما فيه احد لا حظ هذه الملاحظة على القناة الرياضية

اخواني اخواتي :

اقول الي شاهد مباراة الهلال والعين على القناة الرياضية وش رايه بالنقل الي يهبل من زينه (( لاتصدقون تراه من حر ما اونس))

شفتوا ابراهيم الجابر تعليقه يسبق الصورة ........................... والله من زين هالقناة


الي يعرف السبب يعلمني تكفووووووون


وهل تتوقعون استمرار مهزلة سبق الصوت للصورة في المباريات القادمة .....................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/03/2006, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الســعــوديـة ..
مشاركات: 727
ماظنيت اظن بس هذيك المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/03/2006, 05:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
مشاركات: 164
القناة فاشله وش تبي فيها تفرج على غيرها أحسن لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/03/2006, 05:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 541
طيب وش تتوقع السبب يا اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/03/2006, 05:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 541
اختي دللوعة الهلاليين


المثل يقول (( مالك الا خشمك لو كان اعوج ))

انا ما عندي الا القناة الرياضية لالالالالالالالالا وارضية

والحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/03/2006, 05:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2006
مشاركات: 1,413
والله مادري لاني انا تفرجتها علىart
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/03/2006, 05:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 1,265
النقل والتعليق والمباراة كلها سيئه
الحمد لله إني مشترك ART
قسم بالله توي أحس بنعمة يوم أشتركت
وإلا قبل كل شوي مبارات الدوري الأرجنتيني
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/03/2006, 05:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 541
مشكوووووووووووووووووووووووور اخوي جيوفاني الهلال

على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/03/2006, 05:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 541
اشكرك اخوي ثامر على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/03/2006, 06:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: في مدفع الارسنال
مشاركات: 328
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ثـامر أموت بـ SAMI
النقل والتعليق والمباراة كلها سيئه
الحمد لله إني مشترك ART
قسم بالله توي أحس بنعمة يوم أشتركت
وإلا قبل كل شوي مبارات الدوري الأرجنتيني

ههههههههههههههههههههههههههههههه الإشتراك نعمه لكن إذا كانوا الأهل مطاوعه (( المجد فقط حتى الرياضيه السعوديه والأولى ماعندهم))
لكني تصرفت وأقنعتهم وجبت art واوربت والجزيره بعد عناء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/03/2006, 06:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 541
مشكووور اخوي ارسنال على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/03/2006, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 280
ايه والله حالتي صعبه ذاك اليوم

اشوفها في ابو ظبي المذيع يجيب الضغط والسكر اوح للرياضيه ولازالت في تخلفها
وين ارووووووووح ولا كملو علي ها العيبه

سكرت التلفزيون ومسكت الجوال انتظر النتيجه

ذاك اليوم اشين يوم في حياتي انوااااااااع النرفزه

الله لايعيده
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/03/2006, 06:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: المريخ الهلالي
مشاركات: 328
وش تتوقعون من هالقناه الفاشله

وللي يقول انه اول مباراه تكون عندهم ذا المشكله ترى غلطان لانه شفت من قبل فيها مباراه وكانت فيها وكانت برضه مو في السعوديه

ونصيحه مني لكم لا تطالعون المباريات عليها لانها (( ممله - سخيفه - التعليق غبي ))
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/03/2006, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
هذي القناة من عرفتها وهي اسواء قناة.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/03/2006, 06:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 541
الاخوة :

مستر هلال

هلالي وبكيفي

عوض الجابري


مشكووووووورين الف شكر على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube