#1  
قديم 12/03/2006, 02:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
مشاركات: 131
نقلآ عن ايلاف لايفوتكم..................ارجو الدخول

http://www.elaph.com/ElaphWeb/Sports/2006/3/134438.


موضع لفت نظري في مجلة ايلاف ارجو منكم الاتطلاع......!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/03/2006, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
الموقع محجوب ياليت تنسخ الكلام اللي مكتوب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/03/2006, 04:40 PM
VIP VIP غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 998
انت وشفيك علينا يابوفيصل من عبيان وشويمة الي مواقع محجوبة الرابط ما يوصل لشيء يابوفيصل ومالقيت الا هالموضوع عن الهلال واحس بهاء حمزة هلالي مقهور من مباراة العين [تصريحات مرفوضه لنجوم ومسؤولي الهلال http://www.elaph.com/ElaphWeb/Sports/2006/3/134438.htm بهاء حمزة من دبي: لا يمكن لاحد ان يعترض على الروح الرياضية بين الفرق المختلفة خصوصا اذا كانت فرق عربية تتنافس فيما بينها لان مشاهد الكراهية والدماء في المنافسات العربية باتت عصية على النسيان من فرط تكرارها، لكن ان تتحول الروح الرياضية الى تسليم او ان تشوب المجاملة رائحة النفاق لا قدر الله فهذا ما لا يمكن قبوله لا من منطق رياضي او اخلاقي او تنافسي وهذا هو الاهم. وانطلاقا من هذا المفهوم البسيط للتنافس الرياضي الذي يحتاج من المتنافسين فيه ان يكونوا في منطقة الوسط بين التعصب والتهاون لان كليهما مرفوض بنفس القدر، انطلاقا من هذا المفهوم فليسمح لي مسؤولو ولاعبي نادي الهلال السعودي ان اقف للحظات لاسال عن سر التصريحات الغريبة التي تسابقوا في اعلانها منذ وصولهم الى الاراضي الاماراتية حتى خروجهم منها وكلها تنصب في خانة المجاملات المرفوض التي ارى ان كلا من الهلال والعين اكبر منها كماان مطليقها انفسهم لهم قيمة كبيرة في اعين محبي الكرة السعودية سواء كانوا يحملون الجنسية السعودية او يتابعونها عبر الفضائيات. مجاملة في غير محلها واعود لاسجل ان التصريحات التي اطلقها كل من سامي الجابر وياسر القحطاني نجما هجوم الهلال في تصريحات صحافية لاحدى الصحف المحلية الاماراتية وبينهما تصريح لنجم نجوم الكرة السعودية على مدى تاريخها ماجد عبد الله مرفوضة بشدة ليس لانني ضد سيادة التسامح والود بين الاشقاء العرب لا سمح الله وانما لان تلك التصريحات قيلت في غير وقتها ويمكن ان ندعي ايضا انها فرضت واقعا غريبا على اجواء اللقاء اشرنا اليه في ايلاف في تحليلنا للمباراة عقب نهايتها وهو روح الاستسلام التي سادت لاعبي الهلال رغم انهم جاءوا الى العين مكللين بكل الالقاب المحلية التي يمكن لفريق سعودي ان يفوز بها خلال الموسم الماضي، لكن هذه الروح كانت قد ظهرت في وقت مبكر في تصريحات قائد الهلال الذي اقر في حواره للصحيفة ان العين لا يمكن هزيمته على ارضه!! وانا ايضا لا انكر على سامي احترامه لفريق العين ولا اقلل من قوة البنفسج كما يحلو لمشجعي الزعيم الاماراتي ان يلقبوه لكن فقط اقول ان هذا التصريح من قائد الفريق المنافس للعين واكثر لاعبيه خبرة لا يصح ان يقال قبل ساعات من اقامة اللقاء لانه اذا كانت هذه هي قناعة الجابر صاحب الصولات والجولات فكيف سيكون شعور زملائه الاقل خبرة وهم يرون قائدهم مسلما بالهزيمة قبل ان يبدأ النزال؟! واين هي الروح القتالية اذا كنت مقتنعا بأن المهمة التي ستقوم بها مكوم عليها بالفشل قبل ان تبدأ؟! ثم لماذا جاء الجابر من الاساس الى الامارات ليقود فريقه في مباراة يعرف سلفا نتيجتها وانها ستكون في غير صالحه؟! ثم اتجاوز هذه النقطة لاسأل سؤالا قد يبدو خبيثا للوهلة الاولى لكنه منطقي جدا وهو.. هل اثرت هذه الروح على قائد الهلال والمنتخب السعودي خلال المباراة فأدى واحدة من اسوأ مبارياته الدولي على الاطلاق؟!!. وفي اعتقادي انه كان يجب على الجابر وهو النجم الكبير الذي يعتبره الكثيرون قدوة لهم ان يدرك الفرق بين تصريحاته قبل مباراة هامة لفريقه وبين تصريحاته حين يكون في الامارات في زيارة خاصة او بدعوة من احد انديتها وحينها لن يكون عليه أي لوم اذا ما اطلق كل ما في داخله من مودة ومجاملة. الغريب انه في نفس اليوم حملت الصحف الاماراتية تصريحا لا مبرر له للكابتن ماجد عبد الله فاكهة الكرة الخليجية يؤكد فيها ن فرص العين اكبر للفوز في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الاربعاء الماضي، وسبب غرابة التصريح في رأيي ان الكابتن ماجد ليس له في المباراة ناقة ولا جمل اذ هو ينتمي تاريخيا لنادي النصر بما يعني انه لم يكن مضطرا للتصريح بأي شيء حول مباراة تجمع الهلال في بطولة خارجية، كما ان تحديد فرص الفوز والهزيمة ليس من شأن أي محلل خصوصا اذا كان الكلام سينشر في الصحف ويطلع عليه ملايين اولهم واهمهم بالطبع لاعبي الفريق الذي يقلل صاحب التصريح من فرصه في الفوز. مسلسل مكسيكي الطريف ان جماهير الهلال لم تكد تفيق من تصريحات نجومها نجوم الكرة السعودية ثم من الهزيمة المروعة التي تعرض لها ممثلها الاسيوي حتى استقظت على تصريحات اشد غرابة من رئيس نادي الهلال يتغزل فيها في جمهور العين وطريقة تشجيعه لفريقه ويقارنها بطريقة جماهير الهلا لاتي لا تعجبه وكأنه يريد تفصيل جماهير على مزاجه تفرح حين يرد لها ان تفرح وتغضب باشارة من اصبعه واذا لم تفعل (ولن يجد جمهور كروي يفعل ذلك) فهي سبب بلاء الفريق، والغريب بالفعل ان المسؤول الاول عن النادي لم يقدر لتلك الجماهير تكبدها مشقة السفر بالبر الى العين لتشجيع فريقها فيما سافرت البعثة الرسمية بطائرة خاصة على ما اظن ولم يقدر لهؤلاء انهم تركوا اعمالهم واسرهم من اجل الهلال، كما انه لم يعرف ان جماهير العين وهي بالفعل تمثل مدرسة في التشجيع الجميل سبق ان غضبت على فريقها وهاجمت مدربه ماتشالا بما يعني ان الغضب واحد في كل انحاء الدنيا وهو نفسه الذي يجعل جماهير النادي الملكي وهي بالطبع جماهير على الموضة يتشرف بها أي رئيس ناد خصوصا اذا كان عربيا تسب رونالدو احسن لاعب في العالم ثلاث مرات واحد اغلى اللاعبين في العالم ومع ذلك لم يخرج فلورينتينو بيريز رئيس الريال المستقيل ليشيد بجماهير الارسنال مثلا او برشلونة لانها لا تسب مهاجميها!! ما زاد الطين بلة تصريحات لنجم الهلال ياسر القحطاني نشرت اليوم في صحيفة الاتحاد الاماراتية يقول فيها ان الدوري الاماراتي اقوى من السعودي وهو بصرف النظر عن كونه واقع لا يراه كثيرون غير القحطاني بحكم اشياء كثيرة منها مستوى الكرة السعودية والاماراتية وما تفرزه المسابقة المحلية من لاعبين للمنتخبات يصلحون للمنافسات الدولية، اقول انه بصرف النظر عن مضمونه الذي يمكن للخبراء ان يناقشوه فهو تصريح اخر لا داعي له او مجاملة مرفوضة لا اظن ان مسؤولي الكرة الاماراتية يرحبون بها قبل مسؤولي الكرة السعودية على الاقل اعمالا بالمثل العربي الحكيم القائل ان "صديقك من صدقك".
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube