#1  
قديم 11/03/2006, 08:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
الى كل من يطلب يوردنسكو ادخلو كلكم:لا حد يطلبه بعد كذى خلوا راينا للادارة واااااااحد

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الاعضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخفى على الكل الوضع الفني المفلس الذي يمر به الفريق الاول منذ قدوم المدرب كاندينو

ولا يخفى على الكل انه هناك توجه ولو بالسر لاقالة المدرب

فارجوا ان نبتعد عن التفكير بالداهية يوردنيسكو

لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه لا يزال بينه وبين الاتحاد عقد لأخر الموسم ولا اعتقد ان البلوي سيدعه يرحل دون ان باخذ

عليه شرط انه لن يذهب لي نادي في المنطقة

الا





الا





الا




الا






بموافقته



نعم بموافقته كما فعل مع تشيكو والذي كان الهلال يريد اخذه ولكن البلوي تنازل عن عقدة

شرط ان يكون اي عقد في المنطقة ( يعني الهلال )


بموافقته

فارجوا ان تتوحد جهودنا ومطالبنا بهذا المدرب بيانكي

نداااااااء للادارة ولابولما بالذات ارجو الرد السريع:الحقو بيانكي قبل ما ياخذه البلوي

ارجوا ان نطالب بالمدرب بشكل جماااااااااااااااااعي عن طريق الموضوع الذي بالرابط

(بس ردوا هنا)

تقبلوا خالص تحياتي راعد الصوت
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2006, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
اقول بلا موسوسين هذا مدرب موسوس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2006, 08:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
مشكور يا ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/03/2006, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
مشاركات: 2,128
أعتقد ان الهلال المتضرر الأكبر في إقالة كاندينو في هذا الوقت الحرج ..!!

لاتنسى ان عندنا بعد اقل من شهر نهائي .. والأسيويه والدوري ..

وايضاً لاننسى بدايات باكيتا مع الهلال ..!!
..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/03/2006, 09:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
يا الطيب انا با اقعد اطاردك في مواضيعي كلها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا اخوي لو اجيب لوح واخليه يدرب الهلال واقول عطوه فرصة وووووووووووو

باكيتا بدى الموسم ببطووووووووووووووووووووولة

والمدرب هذا ما يتاج للفرصة لأننا نعرفة وهذا اللي خلى الاتحاد ينهزم3\1

ويوم راح فاز الاتحا 5\0 في واقعة تاريخية لن ننساها

اخوي ارجوك ارحمنا شوي

قل خيراً او اصمت
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/03/2006, 09:38 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,818
الله يكتب اللي فيه خير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/03/2006, 10:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
بصراحه مدرب ممتاز ولكن ليس الوقت مناسب لاحضاره نريد مدرب يعرف الهلال والدوري السعودي اما بخصوص هذا المدرب فاتمنى احضاره بداية الموسم

الان من وجهة نظري ارى ان المناسب هو كالديرون او يوردانسيكو لمعرفة بالهلال والدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/03/2006, 02:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
الاخت هلالية للغاية

انا قلت ان البلوي ما بيطلق سراح يوردانيسكو الا وهو بيشرط عليه انه ما يروح الهلال

هو حر لان العقد باقي عليه مدة معينه وحتى انهي العقد قبل المدة تنتهي

لازم تتعهد يا يوردانيسكو بعدم تدريب نادي في المنطقة الا بموافقه مني

وهذا ما حصل لتشيكو والعين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/03/2006, 02:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
الاخت هلالية للغاية

انا قلت ان البلوي ما بيطلق سراح يوردانيسكو الا وهو بيشرط عليه انه ما يروح الهلال

هو حر لان العقد باقي عليه مدة معينه وحتى انهي العقد قبل المدة تنتهي

لازم تتعهد يا يوردانيسكو بعدم تدريب نادي في المنطقة الا بموافقه مني

وهذا ما حصل لتشيكو والعين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/03/2006, 11:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
مشكورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/03/2006, 12:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
نتمنى كالديرون لتدريب الهلال لأنه يعرف الكرة السعودية ومن وجهة نظري انه مدرب ممتاز جدا

ويكفي مستوى المنتخب المتميز في تصفيات كأس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/03/2006, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,545
كاندينو فيه الخير والبركة ولا يعني انه اخطأفي مباراة انه سىء

كاندينو يجب ان يستمر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/03/2006, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,551
اخي العزيز
المثل يقول خليك على قردك لا يجيك الى اقرد منه
وشكرا على طرحك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/03/2006, 01:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
من القرد الذي لا تتمنون ان ياتي يا الخواتم

هل كالدرون قرد

طيب

هل بيانكي قرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

ارجوا الرد السريع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube