#1  
قديم 11/03/2006, 05:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: Uk
مشاركات: 1,143
Exclamation من منتديات العـين قــمه في الأستحـقار ..

باللهي ياجمهـور الهلال شوف وين وصـل الحقد والتفاهه في جمهور العين .... من زود الحقد ناقلـين موضوع لواحد هلاالي ويـعلقون علــيه بــكل تفاهه وعدم أحترام وحنا متعوديين على هالأشياء من جمهور العـين


.....عذرهم أن كلاآم هذا الهلاالي خآطئ بل هو عين الصوآب ويبقى الزعيم زعـيم

هذا قليل مما فعلو غير الكاركتيرات المسيئه للهلاال وجمهوره




وأليكم هذا الموضوع من منتدآهــم>>>>>>>>>>>




...................................................................






[mark=990099]هذا موضوه لكاتب هلالي

هذا الكاتب حرام يجيد الكتابة

هذا الكاتب الاحرف تستحقرة

والكلمات تستهزء في أسلوبه الا منطقي

طبعاً هو مسكين خسر من العين للمرة الثالثة


ومتحسر

أخليكم مع الموضوع أقرو السخافه من قلة سعودية [/mark]

.............................................................
[mark=6600FF]عاشق الهلال
المشاركات: 4631
نقاط التميز: 104


عضو اساسي

السعودية
عدد الأيام منذ الإنضمام: 700
معدل المشاركات في اليوم: 6.62
05:14 - اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خسر الهلال هذا مايُقال ... ولكن الواقع غير ... نعم يتكلم غير ...

فالجميع يعي من يكون هذا الهلال ..

حتى وإن خسر ... فالجميع يعرف الأسباب التي أدت للخساره ..

فاللوبي الآسيوي لا زال يحرث لهدم الكره السعوديه .. والكويتيه أيضاً ...

فما السبب في وضع حكمان إيرانيان في مباراة الهلال ومباراة العربي ..!!!؟

.......

فمن أول مارأيت الحكم الإيراني وهو ( يسخن ) وأنا أغسل يدي ( بكرتون تاي )

مارس أبشع طرق ( التطنيش ) للهلال ..

ومارس أبشع أنواع الحقد على الهلال ..

عموماً مثلكم عارفين المثل يقول ..

( أنا وولد عمي على الغريب ) <<<<< لكم أن تستنتجوا أشياء كثيره من هذا المثل ..

...................

الهلال لعب بتشكيلة خااااااااطئه منذ البدايه ..

من المفترض أن يزج بالعنبر بدل عن القحطاني ( الخارج عن الخدمه )

وخلفهم التمياط ... وإشراك الخثران كظهير أيسر وكامل كظهير أيمن

مع الإبقاء على عزيز في المحور الدفاعي وبمسانده من الغامدي ..

ولكن ....

.......................

عموماً لا يهم مباراة وعلى أرضهم XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX

ردنا بأستاد الملك فهد في معقلنا في الرياض ستي ..

وياشباب أفردوا وجيهكم تراااااااااكم هلاليين ....

لا بأس لا بأس فالأمس كان يوم المفاجأة وكلنا شاهدنا العربي يخسر ( من الحكم الإيراني )

وشاهدنا القادسيه يخسر وبالسته من ( إيراني ) وبأخطاء تحكيمه فادحه ( أقولكم اللوبي الإيراني شغال )

..........................

وياهلالكو وجه الصحيفه غيره وأجعله مشرقاً



فالهلال هو الزعيم ....... نعم الزعيم الآسيوي .......

وردنا بأستاد الملك فهد

ومن هنا أعلن

التأهل هلالي

وإن لم يتأهل الهلال

سوف أعلن لكم من الآن

إنسحابي من منتديات كوره [/mark]................................................

[mark=993399]
وأنا عيناوي جاد برد عليك يا بطل


اولاً من الحين أعتزل منتدى كورة

لانك بتخسر في عقر دارك بعد

لا وبتخسر بأكثر من هذه النتيجة

لانك في القطارة طلعت محظوظ بالـــ2/0

لازم تطلع 5/0 أقل شي


وهذا ردي لك[/mark]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2006, 05:12 PM
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: ღ نواف التمياط ღ
مشاركات: 3,714
إذا أتتك مذمتي من ناقض**فهي الشهادة لي بأني كامل

هذا ردي فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2006, 05:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: Uk
مشاركات: 1,143
معقوله كل هذآ حقـد >>>>>> شئ من تفآهتهم


شكرا لكل لاعبين العين ,, قدمتوا مباراه كبيره ,, هزمتوا الهلال لثالث مره

فعلا اكد رجال الزعيم انهم على قدر المسؤوليه ,, فكان الفوز من نصيبهم

وعدوا لاعبين الزعيم فأوفوا ,, اتعلمون لماذا ,, لأنهم رجال

اما ( النواعم ) فمكانهم على شاشه الـ mbc في برنامج ( كلام نواعم ) ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/03/2006, 05:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 60
يا إخوان بلاش تعصبية ( هوجاء ) ؟!

الحكم الإيراني بكل صراحة ومصداقية ( جامل الهلال ) بمجموعة من الألعاب الخطرة والغير مبررة ! . بعدين عيب نعلق

الشماعة على الحكم ، وننس أو نتجاهل المستوى المخزي للهلاليين وللكره السعودية على وجه العموم ؟!

الأمر الآخر ....... يجب أن لاتنسوا أن ماحصل في ( القطارة ) مهزلة هلالية ؟؟!!

ثلاث مرات متتالية يلعب (( الزعيم )) ؟! أمام العين بمستويات سيئة جداً .

ياإخوان مع إحترامي لكم أزعجتمونا الزعيم والزعيم !!!. ....

هذا همكم بس الزعامة ؟!!!؟

رجاءاً كونوا عقلانيين .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/03/2006, 05:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 114
للاسف انه فيه نصراوية يكتبون في منتديات العين باسماء اماراتيه لم يكفيهم الحقد على الزعيم في منتدى الحالمي صاروا ينشرونه في المنتديات الثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/03/2006, 05:55 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
لا تعليق على التفاهات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/03/2006, 06:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة d7me4ever
معقوله كل هذآ حقـد >>>>>> شئ من تفآهتهم


شكرا لكل لاعبين العين ,, قدمتوا مباراه كبيره ,, هزمتوا الهلال لثالث مره

فعلا اكد رجال الزعيم انهم على قدر المسؤوليه ,, فكان الفوز من نصيبهم

وعدوا لاعبين الزعيم فأوفوا ,, اتعلمون لماذا ,, لأنهم رجال

اما ( النواعم ) فمكانهم على شاشه الـ mbc في برنامج ( كلام نواعم ) ..!


هذي قوية جدا وماتوصل لهالدرجه عاد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/03/2006, 06:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة d7me4ever
معقوله كل هذآ حقـد >>>>>> شئ من تفآهتهم


شكرا لكل لاعبين العين ,, قدمتوا مباراه كبيره ,, هزمتوا الهلال لثالث مره

فعلا اكد رجال الزعيم انهم على قدر المسؤوليه ,, فكان الفوز من نصيبهم

وعدوا لاعبين الزعيم فأوفوا ,, اتعلمون لماذا ,, لأنهم رجال

اما ( النواعم ) فمكانهم على شاشه الـ mbc في برنامج ( كلام نواعم ) ..!

احـــس انــها اهــانه لــشخــصي انــي ارد عــلى واحـد تــافه زيــك....


امــا عــن الــموضوع فــمــا اقـــول ســــوى الــوعد فــي الــرياض يــا عــيناويون واه يــا حــظ .....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/03/2006, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
الكرة الاماراتية كلها على بعضها ما تجي ربع انجازات الهلال .. ومن هو جمهور العين ولا جمهور الكرة الاماراتية علاشان نهتم لكلامه .. واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما .. خلهم بس في دوريهم و ترى اسيا لها اهلها .. والوعد يوم التتويج اذا صار الكاس قدام عيون لعيبة الازرق ..
مو في علبة السردين (القطارة) حتى كشافاتهم تجيب النوم .. كنها كشافات استراحتنا .. يا رجال خلها على ربك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/03/2006, 06:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2006
مشاركات: 1,413
الوعد في الرياض يالعين
لاتهتموا في مثل هذه التفاهات
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/03/2006, 06:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
Talking

أضحك يعني


ياخي سؤال وشفيه هالنادي من انجازات يكفيه فخر انه فاز عالهلال بس هذا الشوط الأول

الشوط الثاني مساكين نادي الخشم وأيضا نادي الفقر لأن في منتدى نادي الفقر فيه فقراوية يسجلون بأسماء عيناوية ويسبون بالهلال

لهالدرجة معذبهم

والله رحمتهم

لكن في منتدى العين ان كان الكاتب عيناوي أقوله الوعد الإياب وبنكسر خوشمكم انتوا وناديكم;) ومبروك عالبطولة الفوز عالهلال بمباراة الذهاب

وإذا كنا فقراوي أقول جعلكم للدرجة الثانية مكانكم الطبيعي وتابعت الدربي الكبير بينهم وبين القادسية:p كان ممتع بالنسبة لهم شفتوا وشلون وصل حالكم



عالعموم بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/03/2006, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
وش تـرجـي من بــلــد 120 جـنسيـــة .. !!!

قــال الأمــة العـينــاويـة .. ؟؟

كـلـهـمــ .. 10 بـاكستانية 5 هـنـود صـافينهـم جـمـب بـعـض ويـرددون عـيـنـاوي .. "

جمـهـور الهــــــــلال في الـريــاض فقط اكثـر من شـعـب الأمــارات بي أكـمـلـة .."
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/03/2006, 06:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زمن هلالي
يا إخوان بلاش تعصبية ( هوجاء ) ؟!

الحكم الإيراني بكل صراحة ومصداقية ( جامل الهلال ) بمجموعة من الألعاب الخطرة والغير مبررة ! . بعدين عيب نعلق

الشماعة على الحكم ، وننس أو نتجاهل المستوى المخزي للهلاليين وللكره السعودية على وجه العموم ؟!

الأمر الآخر ....... يجب أن لاتنسوا أن ماحصل في ( القطارة ) مهزلة هلالية ؟؟!!

ثلاث مرات متتالية يلعب (( الزعيم )) ؟! أمام العين بمستويات سيئة جداً .

ياإخوان مع إحترامي لكم أزعجتمونا الزعيم والزعيم !!!. ....

هذا همكم بس الزعامة ؟!!!؟

رجاءاً كونوا عقلانيين .

بلاش تعصب انت شفت وش الي كتبوه العيناوية

لاتقعد تسويلي رسمي ومارسمي اخوي بقولك صراحة انت مندس

أولا الحكم جامل العين وليس الهلال

أي كرة سعودية الله يستر عليك مشجعين الأندية السعودية بالنوادي الثانية يشجعون العين اي كرة سعودية وين عايش انت

بعدين هذا شوط أول والثاني بنعوض المستوى والهزيمة وبنردها لهم دبل

زعيم وزعيم غصبا عنك وعن أمثالك وإذا مب عاجبك اللقب اشرب من ماء البحر

همنا الزعيم ايه نعم الزعيم

رجاء خاص اذهب لمنتداك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/03/2006, 06:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: آخـــر الزمــان-
مشاركات: 1,466
ياعالم اتركوا عنكم فريق الاعلام

اعلامهم سبب فوزهم علينا بعد الله 0000

اتركوا عنكم قالوا العين 00

الفوز ياشباب على الهلال بطوووووووووووووووله سوى في الدوري المحلي ولا فيا لبطولات الخاارجيه

الحين اصلا هم مو مقتنعين انهم فايزين علينا 000


فدعوهم فوالله هم جهله الكوره فوز وخساره



عندنا اشياء اكبر من العين واكبر من الكره الاماراتيه وانا اقولها صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/03/2006, 06:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: الهـــ وطــنـي ـــلال
مشاركات: 1,449
ان قاله الله خرجوهم من الأسيوية على ايديننا


الوعد الرياض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube