المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2001, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
Wink اخبار المنتخب السعودي الخميس


على الهواء مباشرة
البكر ينقل لقاء الأخضر بالإمارات
ينقل التلفزيون السعودي على الهواء مباشرة لقاء منتخبنا الودي امام منتخب الامارات الكروي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.
وسيقوم بالتعليق على اللقاء المعلق القدير الزميل/ محمد البكر.. ويأتي هذا اللقاء الاعدادي للاخضر قبل مواجهة تايلند في نهاية الأسبوع المقبل ببانكوك.
-------
تخلف خمسة لاعبين عن معسكر الدمام.. والجوهر استهله بمحاضرة
الأخضر يستأنف استعداده لمواجهة تايلند
استقبال جماهيري خاص للدعيع والشلهوب

* الدمام سامي اليوسف:
استأنف الأخضر تدريباته التحضيرية استعداداً لمباراة تايلند في بانكوك يوم «15» من سبتمبر «أيلول» الجاري بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر وذلك مساء البارحة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد انضمام النجمين الدوليين محمد الدعيع ومحمد الشلهوب وانتظام غالبية اللاعبين ما عدا الخماسي الحسن وباسم اليامي ومحمد الخليوي وعبيد الدوسري وعبدالله الواكد الذين لم يصلوا للدمام أمس.
وقد بدأ المران في تمام الساعة الثامنة والنصف واستغرق زهاء الساعة الكاملة.. استهله الجوهر بمحاضرة لم تتجاوز الخمس عشرة دقيقة مع اللاعبين في منتصف الملعب ثم قسم اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات بواقع ستة لاعبين لكل مجموعة عمدت إلى لعب الكرة من لمسة واحدة.. فيما بدأ الحراس الأربعة «الدعيع زايد خوجلي نتيف» تدريباتهم باللف على الملعب قبل الدخول مع مدرب الحراس في الإحماء والتدريبات الخاصة.
بعد ذلك تحول اللاعبون «ماعدا الحراس» إلى الجري حول الملعب قبل أن يوزعهم الجوهر في مجموعتين صفراء ضمت الدوخي وعبدالغني وخليل والصقري وسليمان وكريري وشليه والغامدي وبيضاء تألفت من الجابر ونور وماطر والشيحان وبوشقير وسويد والدوسري ومرزوق ووجه المدرب إلى لعب الكرة من لمستين وكان القاسم المشترك بين الفريقين النجم العائد محمد الشلهوب واستغرقت هذه التقسيمة في وسط الملعب قرابة نصف الساعة.. أخذ بعدها اللاعبون راحة قصيرة ثم عاودوا الانقسام في مجموعتين الأولى بقيادة الكابتن الجابر والدوخي وكريري وعبدالغني ومرزوق وسليمان وخليل والشيحان وشليه حيث تبادل فيها اللاعبون اللعب بالكرات الطبية باليد فيما قاد الثانية ماطر ومعه الشلهوب ونور والغامدي والدوسري وبوشقير وسويد والصقري وأخذ فيها اللاعبون الانطلاق بكراتهم بطول الملعب من المرمى إلى الآخر. وتخلل ذلك تدريبات التركيز والتحمل بدون كرة.. ثم انضم اللاعبون في المجموعتين مع بعضهم للمشاركة في اللعب بالكرات الطبية قبل ان يجتمع بهم الجوهر لمدة خمس دقائق وينهي الحصة التدريبية الأولى في رحلة الإعداد لمباراة تايلند.

لقطات
* حضر المران المهندس حسن جمجوم عضو اتحاد الكرة والذي من المتوقع ان يرأس بعثة الأخضر إلى بانكوك وإلى جانبه الدكتور حافظ المدلج وخليل الزياني عضوا الاتحاد.
* تابع المران أعداد جماهيرية أكبر من الفترات السابقة وصفقت كثيراً للنجمين الدعيع والشلهوب ترحيباً بانضمامهما من جديد لصفوف الأخضر.
* جاء غياب الحسن اليامي بإذن من إدارة المنتخب لرغبته في البقاء إلى جانب أهله ليوم واحد بعد ان تلقى خبراً سعيداً حيث رزقه الله بمولود ذكر.. وكذلك الحال بالنسبة لعبدالله الواكد الذي استأذن لغياب الأمس وبقائه في الرياض.
* أما الثلاثي عبيد الدوسري ومحمد الخليوي وباسم اليامي فإن ظروف الطيران حالت دون انضمامهم لمعسكر الشرقية وسيصلون اليوم.
* تدريب اليوم سيتقدم موعده إلى مابعد صلاة المغرب مباشرة.
-------









الخثران على (طاولة) الأخضر والجوهر يرفض استدعاء لاعبين جدد
غياب الواكد واليامي وتخلف (أربعة) عن التدريب بدون عذر!

كتب ـ ماجد التويجري:

قرر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الوطني القدير ناصر الجوهر عدم استدعاء أي عنصر جديد لقائمة المنتخب الحالية بعد ضم ثنائي فريق الهلال الكروي الأول محمد الدعيع ومحمد الشلهوب وذلك لحين نهاية الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية أمام المنتخب التايلندي يوم السبت بعد المقبل وكانت مصادر مطلعة قد كشفت لـ "الرياض" أن اسم لاعب نادي الشباب عبدالعزيز الخثران قد تم طرحه على طاولة الجهاز الفني في المنتخب (الأخضر) إلا أن القرار جاء مبنياً على أن العناصر المتواجدة في معسكر الدمام الحالي كافية لسد حاجته أثناء رحلة بانكوك من جهته حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم التوقيت الذي ستقام فيه مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره المنتخب الإماراتي الشقيق ودياً يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث سيكون الشوط الأول بعد المغرب مباشرة في الوقت الذي ستلعب أحداث الحصة الثانية بعد العشاء وكان ناصر الجوهر قد أكد لـ "الرياض" أنه كمدرب يرفض قطعياً لعب المنتخب لمباراة ودية أمام أحد الأندية السعودية مشيراً إلى أن (المنتخب) يجب أن يلعب أمام منتخب منافس وعليه رفض الفكرة الواردة في إقامة لقاء تجريبي مع أحد أندية المنطقة الشرقية.
من جانب آخر فقد شهد تدريب الأمس غياب اللاعب عبدالله الواكد بإذن من إدارة المنتخب الأول وشاركه الحسن اليامي لاحتفاله بقدوم مولود جديد بينما تخلف الرباعي باسم اليامي ومحمد الخليوي وإبراهيم السويد وعبيد الدوسري عن مرافقة (الحافلة) المتجهة للتدريب دون إبداء أي أسباب للغياب بينما في الجانب الآخر شارك جميع اللاعبين في التمرين بما في ذلك المنضمين مؤخراً (الشلهوب + الدعيع).






المنتخب السعودي يواصل تدريباته تأهبا لمواجهة منتخبي تايلاند رسميا والإمارات وديا






الدمام: حسام الجغيمان
يواصل المنتخب السعودي لكرة القدم تدريباته على ارض ملعب الامير محمد بن فهد في اطار معسكره الداخلي الذي يقيمه استعدادا لمباراته المقبلة امام نظيره المنتخب التايلاندي بالخامس عشر من الشهر الجاري في العاصمة التايلاندية بانكوك، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العام 2002، وايضا للقاء المنتخب الاماراتي غدا وديا.
ويسعى ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي الذي فضل اقامة هذا المعسكر في الدمام على اقامته في ماليزيا، لقرب اجواء الدمام الرطبة من الاجواء التايلاندية، الى مواصلة الانتصارات بعد فوزه الاخير على المنتخب العراقي بهدف مقابل لا شيء، وتصحيح الاوضاع بعد النكسة غير المتوقعة التي تعرض لها المنتخب السعودي في مباراتيه الاولى والثانية من التصفيات.
وتركزت التدريبات التي شهدت عودة اللاعبين محمد الدعيع ومحمد الشلهوب بعد شفائهما من الاصابة، على النواحي اللياقية، بالاضافة الى تطبيق بعض الخطط التي من المزمع تطبيقها في لقاء تايلاند، وحظيت تدريبات حراس المرمى التي يقودها المدرب اليوغسلافي درغمان بالندية والمنافسة بعد عودة الحارس المخضرم محمد الدعيع. واستبعد المدرب ناصر الجوهر اللاعب اسامة برناوي الذي استدعي قبل مباراة العراق من تشكيلة المنتخب، كما اوصى بتعديل موعد التدريبات، لتنطلق في الساعة السادسة والنصف مساء وهو نفس توقيت المباراة المقبلة في تايلاند. وعلمت «الشرق الأوسط» ان مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر سيحضر اليوم في العاصمة البحرينية المنامة المباراة التي ستجمع المنتخب البحريني والتايلاندي وتسجيل ملاحظاته للاستفادة منها في المواجهات المقبلة. من جانبه ارجع المدرب السعودي الجوهر اسباب استدعائه حارس المرمى محمد الدعيع واللاعب محمد الشلهوب، الى رغبته في الاستفادة من امكانياتهما لتدعيم قوة المنتخب في الفترة القادمة، ورفض الجوهر تأكيد مشاركتهما من عدمها في المواجهة المقبلة، مشيرا الى ان امامه متسعا من الوقت لاختيار الانسب والوقوف على جاهزية الجميع، واكد العزم على مواصلة الجهود من اجل مصلحة المنتخب السعودي والتأهل للمونديال للمرة الثالثة على التوالي.
من جهة اخرى يصل الى الدمام اليوم المنتخب الاماراتي لكرة القدم للقاء الفريق السعودي غدا ضمن استعداداته لمواجهة المنتخب العماني في الخامس عشر من الشهر الجاري ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.
يذكر ان المنتخب السعودي يملك في رصيده اربع نقاط من ثلاث مباريات ويحتل المركز الثالث في الترتيب العام للمجموعة الثانية بعد المنتخبين البحريني والايراني بفارق الاهداف.











الشلهوب بعد شفائه من الإصابة واستدعائه إلى المنتخب السعودي:
ثقة الجوهر تدفعني إلى العطاء المضاعف...ونشعر بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا


الدمام: فوزان آل يتيم
أكد لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد الشلهوب الذي تم استدعاؤه إلى المعسكر الإعدادي الحالي في الدمام الذي انطلق أول من أمس الثلاثاء استعدادا لخوض الجولة الرابعة أمام منتخب تايلند في بانكوك، بأنه قطع شوطاً كبيراً في العلاج من الإصابة التي تعرض لها في المعسكر الإعدادي الخارجي للمنتخب السعودي في ماليزيا،وقال:"إنني قطعت 90% من العلاج ولله الحمد، وأنا رهن إشارة مدربنا الوطني ناصر الجوهر لخدمة منتخبنا في أي وقت، وأتمنى أن نوفق في مواجهة منتخب تايلاند، ولاشك أن استدعائي مرة أخرى للإنضمام إلى معسكر منتخبنا الإعدادي في الدمام يعطيني مزيداً من الحماس والقوة في تقديم الأفضل، وأتمنى أن أوفق لأكون عند حسن ظنه وظن الجميع بي".
وأضاف: "إننا الآن بحاجة إلى الجميع معنا في مشوارنا للوصول إلى نهائيات كأس العالم، وبكل تأكيدا نشعر بحجم هذه المسؤولية وإن شاء الله نكون عند حسن الظن بنا ونعكس صورة حقيقية عن الكرة السعودية ويكون التأهل بالبطاقة الأولى من نصيبنا في مجموعتنا الآسيوية، ونتمنى أيضاً من جمهورنا في المنطقة الشرقية أن يرفعوا من حماسنا وروحنا المعنوية حتى في تدريباتنا اليومية على استاد الأمير محمد بن فهد".



الجزء الثاني بعد قليل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/09/2001, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
الجزء الثاني اخبار المنتخب



حتى لاتروح الروح

في صفحة الحدث الرياضي يتحدث اللاعب النجم محمد نور لـ"عكاظ" عن مستواه الذي ظهر مؤخراً في تصفيات كأس العالم الحاسمة في مباراتي المنتخب السعودي مع نظيريه البحريني والايراني ويتهم المدرب سلوبودان بأنه ضيع له مستواه لانه وضعه في مكان غير مركزه ويضيف "سلوبودان قيدني باللعب على الاطراف وهذا لا يتناسب مع قدراتي وقد جعلني طرفاً في الجهة اليسرى وطوال المباريات التجريبية لم يكن يشركني فيها حيث كان يلعب فيها مناف ابو شقير وجاء فجأة واشركني وسطاً ايسر وهكذا سلبني نجوميتي".
ويتحدث عن حلول المدرب الوطني الكابتن ناصر الجوهر ويقول ان حلوله محل سلوبودان انقذه من ورطة كبيرة لانه كاد ان يحطمه ويعتبر ان الجوهر مدرب قدير ومتابع ويعرف كيف يوظف القدرات.
وعن حظوظ المنتخب السعودي في التأهل لكأس العالم يقول "صدقني نحن الاقرب بغض النظر عن الرصيد النقطي لاننا الافضل فنياً ومتى ما لعبنا بمستوانا الحقيقي ووظفت قدراتنا جيداً كما في المباراة مع العراق فسنتأهل" ويعتبر ان غياب اليابان وكوريا الجنوبية عن منافسات التأهل اضعف التنافس.


علي بن سعيد اليامي (الاحساء)


_________


عودة الدعيع والشلهوب للمنتخب السعودي

تقرر عودة اللاعبين محمد الدعيع ومحمد الشلهوب للانضمام الى معسكر المنتخب بعد شفاءهم من الاصابة وذلك بناء على رغبة الجهاز الفنى للمنتخب السعودى الاول باشراف المدرب الوطنى ناصر الجوهر 0 وسيتم استكمال المرحلة النهائية التاهيلية للاعبين خلال معسكر المنتخب بالدمام والذى سيبدا اعتبارا من يوم الثلاثاء استعدادا لمباريات المنتخب السعودى امام المنتخب التايلاندى التى تقام فى بانكوك بتايلاند يوم السبت الموافق 27 / 6 فى اطار التصفيات النهائية التاهيلية لكاس العالم بكوريا واليابان 2002م


________-

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/09/2001, 03:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام


يعطيك العافيه ياشفاف


تحياتي

الحريف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/09/2001, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
مشكووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube