المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #91  
قديم 11/03/2006, 07:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مغتـــ"في عذاب"ـــرب


وخاصه الصحافه الاهلاويه اللي كانها حريصه على الهلال وجماهيريته تطالب براس كندينيو وليش ؟؟
يدعون انه علشان الهلال؟؟ والله ثم والله انهم منافقين مامن فوت عن ادارتهم علشان النهائي ؟؟

لازم ننتبه من الصحافه وانه لامامنا الا طريق واحد وهو الوقوف مع كندينيو؟


هلا يا غالي / بالنسبه للصحافه الاهلاويه فهي فقط مجرد عمودين اثنين للشمراني والزهراني ,,

والشمراني على الرغم من اعجابي بطرحه وبلاغته الا انه احياناَ ( يجيب العيد ) .

وهو اللي طالب برأس كاندينو ,, أنا أختلف معه جداَ فلسنا في وقت التبديل والتجريب ,,

اقترب الحسم وعلى قولتك مالنا الا الوقوف مع كاندينو ,,

تحياتي

--------------------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطر الفلسفه 15
ابو ساره كبير كعادتك ولكن لا تقسي علي الاعبين فقط اضاعهم ذلك المدرب الفاشل كندينو بتشكيلته الغير منطقيه وتغييراته الفاشله فرجوا من جماهير الزعيم عدم العتب علي الاعبين بما ان هذا الفاشل مدرب لهم فنرجوا من ابوسلطان التدخل وإيقاف ذلك الفاشل من العبث بتاريخ الزعيم الاسيوي الاوحد


عزيزي إن كان كاندينو أخطأ في مباراة أو مباراتين فلا اعتقد أن من حقنا تسميته بالفاشل ,,

ليس فاشلاَ من جلب للهلال أكثر من بطولة سابقه ودرب المنتخب السعودي والبرازيلي ,,

لكن طريقته التي تختلف كلياَ عن باكيتا هي ما يخيفني ,, هجومي على عكس باكيتا متحفظ ,,

ولنفرض مثلا انه فاشل وسيء و و و ,, الخ .. هل هذا يشفع لسامي وياسر والشلهوب والبقيه ؟

أين الحماس على الأقل والروح ؟ ألا يدركون ان الهلاليين كبارا وصغارا انتظروا هذه المواجهة أربع سنوات ؟

لا اسمح لي عزيزي يستحقون هذه القسوة وأكثر ,,

أبدعوا سابقاَ فاستحقوا منا كل الثناء والمديح وعبارات الغزل ,

أخطأوا الآن فاستحقوا كل ماقرأت وليس كفايه ,,

تحيتي لك

------------


الغالي : الخبردس,,

قرات مداخلتك حرفاَحرفاَ فلم أزد على أن قمت أتحسب معك ,,

حسبنا الله ونعم الوكيل لاأكثر .

دمت لي



سأعود بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 11/03/2006, 07:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: الهـــ وطــنـي ـــلال
مشاركات: 1,449
الله لايحرمنا يابو سارة


كلامك عين الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 11/03/2006, 07:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 11/03/2006, 07:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 122
عيني عليك باردة والله

عزالله صدقت بكل كلمه

فضحونا وفشلونا

سامحهم الله
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 11/03/2006, 08:41 PM
كاتب أديب بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: جارة القمر .. الخبر
مشاركات: 1,649
الاخ ابو ساره

اولا أحبك في الله

ثانيا كان قبل فترة ياقاهرهم ياسامي أبو هيا وبعد غيابه تعاقبت عدة أسماء على مركز رأس الحربة ولكن في الفترة الاخيرة أصبح ابو سارة نجم خط الهجوم لشبكة الزعيم وصوت الجمهور الهلالي الاول بلا مبالغة

ثالثا اعتقد بأنك اخي بدأت بموضوعك هذا بدأت بدعوة لتكرار السبب الرئيسي في الهزيمة من العين ألا وهو الضغط النفسي على اللاعبين وكلنا شاهد اثارها تخبط كروت انفعال لماذا هذا الشحن النفسي الهائل على اللاعبين
لماذا توقعنا الفوز كلنا بل لماذا كنا جازمين كل المواضيع وحتى استفتاء جوال الهلال كل الامور كانت تدعو لفوز تاريخي على العين مما جعل اللاعبين يصابوا بتوتر كبير

أعلم ان هذا ليس السبب الوحيد ولكن احد اهم الاسباب

أخي الم تقل قبل مباراة النصر لا تعطوا النصر اكبر من حجمه وعندما حصل ما طلبته حصل الفوز ولكن نحن اعطينا العين اكبر من حجمه وجعلنا المباراة صراع على الزعامه وهي امر منتهي منذ سنوات

نقطة أخرى

أنا أريد أن اسمع وجهة نظرك في اللاعب عبداللطيف الغنام بصراحة اعتبرة من وجهة نظري لاعب بدرجة ياسر الياس
وأنا ما زلت أسأل نفسي لماذا دفع في مبلغ 11 مليون

ياسر القحطاني ما زال لديه الكثير ولكن أتمنى أن يصل لاى مسامعه أن هدفه في النصر ليس ما تريده جماهير الزعيم منه ما نريده هو الافضل وأعني بالافضل أن يتحمل أن يكون خليفة سامي وأن يعمل على ذلك

العنبر ياخي ما عرفت له ذا اللاعب يعني مكانه قدام القول ويالله بعد

الياس المصيبة الكبرى ان عاد لانني لن استطيع مشاهدة الزعيم في وجوده على ارض الملعب خوفا من المعاصي التي تحسب علي من كيل الشتايم له



أخي ابو سارة قد أكون أحد المعجبين بقلمك ولكن انا أحد الكسالى في كتابة الردود ولكن هذه المرة كتبت هذا الرد والتمس منك العذر ان كان فيه ما يزعجك وكلي آذان صاغية لتعقيبك على ردي المتواضع والمتشتت الافكار

بس ما انلام ولا ينلام كل الزعماء اللي صار كان كبير وكبير جدا والله ان خمسة الشارقة تهون



أخوك

مطيع الهميمي

اخر تعديل كان بواسطة » مطيع في يوم » 11/03/2006 عند الساعة » 08:57 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 11/03/2006, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2002
مشاركات: 2,147
Smile

هدي أعصابك ترى كلنا مقهووووووورين والكيل طفح ....
يحز في النفس أن فريقنا يظهر بأردى المستويات في لقاء إنتظرناه سنين ....
لكن لن يضيرنا أن ننسى كون الإنسان كثير النسيان ولكن المهم عدم تكرار المهزله ....
كندينيو يفرز الكثير من الغباء في المباريات المهمه والله يلطف من اللي جاي ....
جل إحترامي لك يا غالي وإن كنت زعلان وحاسس إنك مقهور بدليل إنك ما كتبت وهذه ( ظغطه :p ) ....
في الأخير : صدقني أن الامل يكتسحني ولله الحمد نحن هلاليين وغيرك مو ملحق .....
أخوك / ريـــــــــــاض
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 11/03/2006, 09:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: فـي قـلب الـزعيـم
مشاركات: 426
لن ازيد او اتكلم فقد تكلمت يا مبدع


ثبتوا الموضوع الله يخليكم ووصلوه لابو سلطان يا جماعة
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 11/03/2006, 09:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 218
والله انا عمري مابكيت
على مباراه مثل مباراة العين الاخيره
لكن ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
وكفيت ووفيت يامبدع.
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 11/03/2006, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
وكالعادة جـــبتها عــالجرح يابو ســارة....
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 11/03/2006, 09:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
يشهد الله يبو سارة إنك خليتني أبكي


ما أقول إلا حسبي الله على اللي كان السبب وإن شاء الله يوصل كلامك للأمير محمد وللاعبين .

وبإذن الله القادم أفضل والفوز حليفنا إن شاء الله .

يعطيك العافيه يالغالي .. وكل اللي اتمناه انه اللاعبين يقروا كلامك ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 11/03/2006, 09:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
المكان: ايداهو, امريكا
مشاركات: 780
يا عيني عليك يابو سارة
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 11/03/2006, 10:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ميــت علــى قيـــد الحيـــاة
مشاركات: 910
نتفق معك ابو ساره جمله وتفصيل واللي قلتها الحقيقه وسلم قلمك يالغالي


مابقى الا هذي عاد يحرمون الهلال من دولييه والله ان نسوي انقلاب كااامل..
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 12/03/2006, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,050
أبوساره والله مالي نفس أرد ولا أقرا المواضيع

حبيت أسلم عليك يالغالي

والله أني أشكر ربي أني ماشفت المباراة

أبو ساره أذا لم يسمحوا للدوليين بالعب في جميع مبارياتنا الاسيويه والله الانسحاب أحفظ للتاريخ والا الزعامه

ياخوفي تطيرررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 12/03/2006, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MaKeL aLJaW
مبدع كلعادة .............. حطيت النقاط على الحروف


بس مستغرب ليه ماثبتوا الموضوع ؟؟؟؟؟


الف تحية لك

عزيزي أنا في هذا المقال أنتقد سياسة محمد بن فيصل الأخيره ..

وهذا رأي شخصي لي ولو تم تثبيت الموضوع لـ أصبحت إدارة الموقع في حرج و كأنها في صفي .

لذلك لم يتم التثبيت والحمدلله على ذلك لأني ما كنت أبيه يثبت والله .

تسلم لي على اهتمامك


-----------------------------------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشجع الكبير
طيب اخوي ابو ساره
لو افترضنا لاسمح الله ان كاندينو فشل
هل توافقني ان الكسندر هو الافضل لئنه يعرف جميع الاعبين ومراكزهم
وهو طريقته نفس طريقة باكيتا يعني امتلاك الوسط وشاهدنا الفريق بدون الدوليين اما الاتفاق بعد صحوته وبأرضه
يتراجع بهدفين ويعدل النتيجه
بس اذا قدرت الادارة على الاعداد النفسي الجيد وعودة الروح
اعتقد انه الانسب بعد كاندينو

اخوي الغالي اختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه ,

أحس في كلامك نبرة تأييد ليوردانسكو ووالله لو أتى هذا الروماني فإنها قاصمة الظهر !

يوردانسكو يعتمد على شيئين اثنين : لاعب جاهز أساسي + الاعداد النفسي

رأيناه مع الاتحاد كيف ( شفط ) خزينة البلوي بطلباته ولم يكلف نفسه عناء البحث عن نجم شاب في درجات الاتحاد السنيه !!

مع الهلال سابقاَ ليست دليل نجاح ,, درب مجموعه لو دربها أبو سارة شخصياَ لحقق رباعيه وخماسيه !

مع رومانيا يدعي بسلامة النجم حاجي اللي أول ما اعتزل ( دجت ) رومانيا وعندما عاد لتدريبها مرة أخرى قبل سنتين استقبلت شباكه الخمسات والاربعات حتى طردوه !

مع العين سابقا والسد تم طرده لأنه يعتمد على النجوم فقط وإن غاب نجم أثر على الفريق بشكل لا يمكن تصحيحه من قِبله !

بعد كل هذه الدلائل أعود وأقول : الله لا يقوله ونجيب هالجنرال المزعوم !

اخوي يقول المثل: امسك مقرود لايجيك أقرد منه ! تحيتي لك

----------------------------


الغالي: شحته الدمراني

هلا بك ,

إقتباس
عزيزي : رغم أننا متفقون على غرابة التشكيل والتبديلات للمدرب

إلا أن اللاعبون كانو قادرين على تجاوز العين أو على أقل تقدير مقارعته بالمستوى والنتيجة لو لم يخطئ اللاعبون.

عزيزي بالتأكيد أننا نستطيع هزيمة العين حتى بدون مدرب لو لعب النجوم بحماسهم وروحهم المعتاده ,

أتفق معك وهذا ذكرته في مقالي ,

إقتباس
هذه الخسارة القاسية يتحملها الكابتن سامي جملة وتفصيلا .

فالكابتن المحنك عليه واجبات في الملعب تجاه زملاءه .

إلا أن الكابتن سامي لم يبالي بمصلحة فريقه وظهر منهارا ومحرضا لزملاءه على الفوضى .

ماذا تنتظر من اللاعبين وهم يرون كابتنهم وقائدهم بهذه الحالة النفسية السيئة؟


عزيزي أتفق معك بعض الشيء في هذه النقطه واختلف معك كثيرا فيها أيضاَ ,,

نعم أخطأ سامي بـ النرفزة اللا مبررة ,,

ولكنك أخطأت وأنت تحمل سامي المسؤؤليه في الخساره كامله .,

عزيزي ولا تزر وازرة وزر اخرى وإن كان سامي سيئاَ فما عذر البقيه ؟ هل عذرهم أن القائد سيء ومنرفز ؟

بضدها تتبين الاشياءُ , لو قلنا ان سامي يتحمل هذه الخساره فمعنى كلامك أن العكس صحيح ولو فاز الفريق لتحمل سامي وحده أيضاَ مسؤؤلية الفوز !!

في كلتا الحالتين تجني إما على سامي أو على زملاءه ودعوا عنا كلام الصحافه أن الكابتن هو كل شيء في الفريق!

يتقابل الخصمان ولديهما قائدان متمرسان فهل معنى ذلك ان القائدان كلاهما سوف ينتصران ؟ لا بالتأكيد فهناك فائز واحد .

لا أدري هل أوصلت المعلومه لك ؟ إن كانت وصلت فكان بها وإن لم تصل فاعذرني .

إقتباس
البعض يقول : لأن سامي لم يكن مقتنعا بالتشكيلة من الأصل . وهذا عذر أقبح من ذنب .

أخوي شحته : هذا كلام يقوله المندسون فأرجوكم لاترددون هرطقاتهم !!

كاندينو ( أعند ) مدرب في التاريخ فهل سـ يجعل سامي أساسي وهو يحتج عليه وعلى تشكيلته !!

هراء يا عزيزي والله هراء



إقتباس
كيف يوافق سامي على هذا الحوار ؟

ومن اختار التوقيت ؟

عزيزي الحوار يكون عند المحرر وهو يختار له التوقيت المناسب لنشره .

هل تجزم أن سامي صرح بهذا الحوار قبل السفر ؟ لا لا أظن .



إقتباس
وقد رأيتم كيف كان سامي لايحسن استلام الكرة ، مضيعا بذلك مجهود زملاءه أكثر من مرة . بسبب نفسيته المنهارة

أما حكاية استلام الكرة فالسبب الأول والأخير سوء أرضية الملعب والكل رآها ,

إقتباس
هل تعلمون أن كاندينو هو صاحب أكبر بصمة على أداء الهلال عبر تاريخة .

لقد عشق الهلال الهجوم وتفنن فيه بفضل هذا المدرب .

مالذي تغير ؟


أخوي خذها على بلاطه : ماخفت على الهلال من كاندينو إلا بسبب حاجتين :

1- هجومه وتكتيكه المتحرر
2- عناده الطاغي


دمت بود


البقيه لي عودة أخيره وأشكر الغالي مطيع الهميمي على مداخلته ولي عوده بشانها ,


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 12/03/2006, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
اخوي مطيع الهميمي هلا بك //


إقتباس
ابو ساره اولا أحبك في الله

احبك الله الذي أحببتني فيه .

إقتباس
ثالثا اعتقد بأنك اخي بدأت بموضوعك هذا بدأت بدعوة لتكرار السبب الرئيسي في الهزيمة من العين ألا وهو الضغط النفسي على اللاعبين وكلنا شاهد اثارها تخبط كروت انفعال لماذا هذا الشحن النفسي الهائل على اللاعبين لماذا توقعنا الفوز كلنا بل لماذا كنا جازمين كل المواضيع وحتى استفتاء جوال الهلال كل الامور كانت تدعو لفوز تاريخي على العين مما جعل اللاعبين يصابوا بتوتر كبير

عزيزي صدقني لم تكن ترشيحات ,, صدقني لم تكن توقعات ,,

فقط كانت دعوه محمووومه نحو الثأر ولا سواه ,,

الجمهور الهلالي سبق له أن ذاق الهزيمة من أكثر من نادي ,, لكن العين غير تدري ليه ؟

هم الوحيدون الذين تجرأوا على لقب الزعيم واصطدمنا معهم بقوووة في المنتديات والصحف والاعلام ككل ,

كانت المباراة شادة وقويه حتى لو لم يكن هناك ترشيحات أ وتوقعات ,,

لكن عتبي على لاعبينا الذين خذلونا وطأطأوا رؤؤسنا !!


إقتباس
أعلم ان هذا ليس السبب الوحيد ولكن احد اهم الاسباب أخي الم تقل قبل مباراة النصر لا تعطوا النصر اكبر من حجمه وعندما حصل ما طلبته حصل الفوز ولكن نحن اعطينا العين اكبر من حجمه وجعلنا المباراة صراع على الزعامه وهي امر منتهي منذ سنوات

هو أمر ليس منتهي , بل لم يبدأ أصلاً ولا منافسه على الاطلاق ,

لكن لنعترف ونكن واقعيين : لو تحداك شخص اصغر منك وأنت تعلم أنه أصغر وأقل شأناً منك ,, فانت بالتأكيد لن تسمح له بالتمادي في غروره ,, عندما تحين الفرصه ستجهز عليه وتؤكد له أن أحلامه مجرد مستحيل !!

أتتنا الفرصه وذهبنا للعين ونحن نريد أن نضعهم في حجمهم الطبيعي ولكن للأسف لم يتم لنا ذلك ,

الخلاصه: لم نعطي العين أكبر من حجمه ولكن تمنينا أن نعيده الى صوابه وأن الزعامه ليست أهلا له وخاب أملنا !




إقتباس
نقطة أخرى أنا أريد أن اسمع وجهة نظرك في اللاعب عبداللطيف الغنام بصراحة اعتبرة من وجهة نظري لاعب بدرجة ياسر الياس وأنا ما زلت أسأل نفسي لماذا دفع في مبلغ 11 مليون ياسر القحطاني ما زال لديه الكثير ولكن أتمنى أن يصل لاى مسامعه أن هدفه في النصر ليس ما تريده جماهير الزعيم منه ما نريده هو الافضل وأعني بالافضل أن يتحمل أن يكون خليفة سامي وأن يعمل على ذلك

الغنام : لم يقدم 10% من مستواه للأسف منذ جاء .,

ياسر : لديه الكثير ومشروع نجم مستقبلي لكن للأسف كثير الظهور في الاعلام وهذا يحجبه كثيراَ ,

العنبر: أختلف معك فهو قناص نادر وصغير في السن يستحق منا الصبر والدعم .


الياس : لا جديد تحت الشمس !!! وأتمنى تفهمني


شاكر لك وللجميع وتحياتي لكم أجمعين .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube