#1  
قديم 10/03/2006, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
فريق الشباب والناشئين في الهلال لم يستطيعوا توفير

تحياتي مجرد س اين الظهير الايمن في الزعيم للشباب والناشئين منذ ثلاث سنوات حتى اليوم لم نشاهد ظهير من الشباب هل يعقل ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2006, 01:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
مشاركات: 22
اصبر شوي لا تستعجل على ادراة الكرة بالدرجتين الي ذكرت أمورهم كلها عندي وبالوثائق أنا لهم والزمن طويل بس انتظر الوقت المناسب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2006, 03:25 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
الخثعمي و تركي الحوطي

بس المستوى لك عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2006, 03:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,222
يوجد الخثعمي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2006, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رهيفـوووه
الخثعمي و تركي الحوطي

بس المستوى لك عليه


لا والله مهو المستوى لك عليه الا والله مشكلتنا نقدر المثل الي يقول عنز الفريق ماتبي الا التيس الغريب !!

والا لو اعطينا الحوطي وغيرهم من ابناء الهلال في خانة الظهير الايمن والايسر فرصه كما اعطينا غيرهم فرصه اتوقع لن نحتاج الى جارب فاشله .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube