#1  
قديم 09/03/2006, 02:54 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الواقعـيه مطـلوبه .. بعدم التشنـج ،،،

منذ أن شاهدت الخشونه الهلالييه و النرفزه الزائده في بداية المباراة وانا لم اطمئن على الفريق .. منذ أن شاهدت عزيز وهو يضرب في كل كره يدخل فيها وانا استغرب هذه الدخلات العنيفه وبدون أي مبرر .. فالمباراة في بدايتها ولا تستحق هذه النرفزه والضرب !

عندما رأيت ياسر القحطاني وهو يرجع من المهاجم ويلحق بالظهير الايمن ويضربه في ركبته في منظر لم اتمنى رؤيته من لاعب هلالي فكيف أن يكون ياسر هو اللاعب ذلك !

عندما ترى عمر الغامدي وهو فاقد لتركيزه بتمريرات خاطئه متكرره وبتغطيه ضعيفه واخطاء لا تستحق الاخطاء .. تقول كيف سيـفوز الهـلال ؟!!


دخل لاعبي الهلال وهم مشـحونين جدا على العين .. ليس هناك تركيز .. ليس هناك أي متابعه او استغلال اي ثغره .. الفريق برمته كان في حال من " الفهاوه " !! تـائهين تجد لاعبين بجانب بعض وتاره بعيدين عن بعض .. حتى ان اللاعب غالبا مايتورط اذا وصلت له الكره ويضطر الى ارجاعها للدفاع !

التشكيله ليست سيئه ففيها فزنا على النصر وفزنا بكثير من المباريات في تصوري الخطأ الذي يحتسب على كندينو هو مشاركة عزيز في الظهير وهو الذي لا ينافسه أحد في مركز المحور.. واحتفاظه بالغنام في الاحتياط .. كان من الاجدى مشاركة عزيز والغنام كمحوري و عمر ظهير ايمن ..

ولكن افسد كندينو ذلك بتغيراته في الشوط الثاني التي لم أرى فيها الا المحافظه على الهدفين وعدم رغبته بولوج مزيد من الاهداف .. وانا شخصيا بعد انتهاء الشوط الاول تمنيت انتهاءها هدفين عطفا على مستوى الشوط الاول !!


@ من ينتقد لاعب عن آخر فهو مجحف .. فالفريق ليس فيه الا الدعيع وكماتشو والبقيه تكملة عدد .. صدقوني لو اشراك الخثران أو جوفاني .. العله ليست بلاعب أو آخر الفريق كان يعاني من ضغط وشحن كبير أثر عليهم .. افقدهم التركيز وجعلهم تائهين في وسط الملعب ..

@ من يطالب بالياس او العصفور .. هل تتوقعون أنهم سيقلبون المباراة الى فوز هـلالي ؟! الصويلح تركي لعب في الشوط الثاني ولم يسجلوا في مرمى الهلال ولم يتحمل أي هدف .. قليلا من المنطقيه ياهؤلاء !! اذا كنتم ترغبون بظهير مشابه للدوخي فلا الياس ولا الصويلح ولا عزيز .. فلا تكونوا قاسين على من يشغر هذا المركز .. ومن يطالب بغير تركي فليطرح اسما معينا ؟!

@ لو حورنا النتيجه وحولناها الى ايجابيه سنجد منها ايجابيه .. متأكد انها ستصحي الزعيم من غفوته وهي درس قاسي قبل نهائي كأس ولي العهد .. بمسح الصوره عن مباراة العين و تعويض الجمهور بتحقيق كأس ولي العهد .. وعلى العموم هزيمة العين هي ثلاث نقـاط وليست صعبه على الزعيم هزيمتهم هنا بثلاثة اهداف واكثر فلا ننسى فـوزنا على الصفاقسي التونسي بأربعة اهداف في بطولة النخبه .. فاذا جاء وقت الجد والحسم سنرى هلالا آخر و زعـيما رغم أنف الجميع .


تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/03/2006, 03:47 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
::
::

هلا أخوي كايدهم :

أشكرك على كلامك الواقعي البعيد عن التشنج ..

بإختصار .. الهلال خسر المباراة قبل أن تبدأ ، بالعصبية و التشنج أولاً و بغياب الروح ثانياً ..

مهما كانت التشكيلة .. فالهلال اذا لعب بروحه التي نعرفها فإننا لن ننظر إلى التشكيلة أبداً ..

عموماً .. أن تكون الخسارة الآن خير من أن تكون في أوقات ( الحسم ) ، صحيح أن هذه الخسارة ( مؤلمة ) لكنها قد تكون في مصلحة الفريق بإذن الله ..

نحن الآن في مرحلة هامة و تنتظر الفريق مُباريات " حاسمة " في أكثر من بطولة ؛ لذا علينا التركيز و عدم إعطاء الأمور أكثر مما تستحق و بإذن ربي فالخير قادم ..

شُـكـراً كايدهم ..

::
::

الأزرق العالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/03/2006, 07:28 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
هلا والله الأزرق العالي ..

إقتباس
بإختصار .. الهلال خسر المباراة قبل أن تبدأ ، بالعصبية و التشنج أولاً و بغياب الروح ثانياً ..

هذا مااتضح لنا وفعـلا فقد الاعصاب اللاعبيه ففقدنا النتيجة ..


إقتباس
عموماً .. أن تكون الخسارة الآن خير من أن تكون في أوقات ( الحسم ) ، صحيح أن هذه الخسارة ( مؤلمة ) لكنها قد تكون في مصلحة الفريق بإذن الله ..

واتمنى تكون هذه الهزيمه دافع للهلال بالتعويض امام الاهلي في نهائي كأس ولي العهد .. بتحقيق بطولتهـا ..


تحياتي لك .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube