#16  
قديم 11/03/2006, 03:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:

كيفي عيناوية .... ...
طيب ... وش فيك زعلانة ... أحد .. قايل .. لا تصيرين عيناوية .. ؟؟؟

:
:

بس بيني وبينك ....!!
ماني مرتاح .. .....

:
:

الكلام إماراتي ... واللهجة سعودية ... ....
الظاهر إنك إماراتية ... بس ...
من الرياض .. !! ..

:
:

أغلب الظن ......!!
أن .. الجواز ... سعودي ....
والقلب ... يميل ... لــ جار الهنا ...
اللي تعادل مع القادسية ...
بـ طلعة الروح .....!!

:
:

بس .... !!
نتريا ... <<<<< قووووووووية ..... ....

:
:

بعدين .....!!
حطّ في بالك ... أن الهلال ....
لا يعرف .. لا عين ...
ولا .. خشم ..!!

:
:

على العموم ....!!
راح .... نتريا ... <<< إماراتي .. بس هلالي ....

:
:

وأكيد ....!!
بــ تكون نهاية ..... عينكم ....
كلها .. دمووووع ..... ....

:
:

قال ... نتريا ... قال ......
باي .. باي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/03/2006, 04:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:

الغــالي ...
هلالي الصبيخة .....
أررررحب ...

:
:
:

معليه ....!!
لاتزعل ... ترى يمزحون ...
تكفى ..
لاتعلّم سامي وياسر ... عليهم ...
تراهم ضيوف ...
ومانبي إلا أربعة ...

:
:

تخاويني .. لـ الهلال ....
باي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/03/2006, 01:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:

لأ ...
لأ ...

:
:

مافيه ردود ....!!
مجرد إعادة ... رفع ......
لا اكثر ....

:
:

واللي مو .. عاجبه تصرفي ...
يشرب .. أورنجينا << قدييييييييييم ....

:
:

باي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/03/2006, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yazeed
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: Buraydah
مشاركات: 3,104
مشكور يابعد بنكرياسي
مقال جميل
اخوك:
ابو كرشة
صاحب بقالة ابو كرشة للاواني المكتبية
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/03/2006, 01:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:

الغــالي ..
جريح الليث ......
لبى والله ........ قلبك .. وبنكرياسك .....

:
:

ذكّـــرتني بــ الزير سالم ....
على هـ الأسم .... <<<<<<<<<<< ينكّت .. بارد الوجه ...

:
:

وبعدين .....!!
وش ذا البقالة ... يــ ابو كرشة .... .....
مانلقى فيها .... حارس مرمى تشليح ... بــ نعطيه النصر ... ......
يقولون الخوجلي ... ماعاد يقدر ... يسكّر رجلينه .... بعد ...
سحبة ياسر ... والعنبر .... ..

:
:

أقول ... يا جدي أنت ....
لا تبعد عني ... خلك معي دووووووم ...
ترى الشباب هنا ....
ماهم راضين يعطوني وجه ..... .....

:
:

ودي تخاويني ..... ؟؟؟ .. وش رأيك .....
وش رأيك فيني ... وأنا ... أهجول على الدباب ..... حقي .....
باي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/03/2006, 03:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:
:
:
:
:

رايح الملعب ....... .....
أحد يخاويني ...؟؟؟

:
:

بااااي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/03/2006, 09:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:
:

آخر .... رفع ....!!
لاتزعلون ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/03/2006, 09:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
يادرج

أحسبك منزل الدحدرة الثالثة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/03/2006, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
ههههههههههههههههههههه مشكوووووووووووور على الموضوع

وان شالله بنصكهم ب10
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/03/2006, 10:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 184
يعطيك العافيه نسي


اظاهر انك فاتح موضوعك تبي ترفع ضغطنا كل رد والثاني رااد<<<< انتي وش دخلتس

إقتباس
نسيت أبشّــركم ... ترى دبابي ... صلحته

ياخي درينا ان عندك دباب<<<< ناويه محارش الاخت
يعطيك العاااااافيه
اقول لاتنسى تقشنا معك للملعب<<< لاعد تستخفين دمتس يرحم والديتس
يعطيك العااافيه يا نسي <<< تدري ليش تقول نسي ؟؟؟<<< تراني اسالك يانسيناكم

محــــــــــــ ــــــــــال محـــــــــــ ـــــــــال قولو محــــــ ــــــــال مافيه زعــــــــــيــــــــــــم غير الهـــــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/03/2006, 11:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:
:

عاشق الزعيم من اليمن ......
إزاي ألبك يسيبك تأسى على ألب حبيبك ... وتزود ناره نار ....
إزاااااااي ..... إزاااااااااااي ... إزاااااااااي ... << طربااااااااااااااااااااااااااان ......

:
:

لبى والله .... اليمن ...... !!
ولبى والله ... جبال اليمن ... وجبالها .....
ولبى والله ... قلبك .... يــــا ... سكرة ... يا مشمشة ....
يــا لوز ... يا عنب .. يا ... دمنهوري .. << آخر كلمة .. وش معناها .. ؟؟؟

:
:

طالما ... أنت معاي .....!!
فـــ أنا ..... مدحدر .... إلى ... مالا نهاية .......
مثل جيراننا .... الأعزااااااء .......
الذين يشهدون هبوطاً ... حاداً ... في أوضاعهم ...
كما .. هو .. الهبوط ... في مؤشر الأسهم ...
وتحديداً ... شركة المواشي ...!!

:
:

أقول .... !!
يا عاشق الزعيم ........!!
أنا .. ناوي أجيك في اليمن ...
وأكون مشّغل ... شريط .... أجيك يسلم راسك ... وشلون ماأجيك .. << مسوّي رومنسي ... الولد ...
والدباب ... حقي ..... راح يوصلني بــــــ سرعة ........

:
:

المهم ...........!!
لا يكثر ... ترى .... الجماعة .. زعلانين ...
لأني كل شوي ...
أرفع موضوعي لــ الصفحة الأولى ..... وناشب لهم ...................!!

:
:

توصي شيء ....... !!
أنا بكرة مسافر ...... <<<< ضف وجهك ....

:
:

شرايك فيني ........
الدحدرة الجاية .... أبيك تكون معاي ...... تفهم .. ؟؟؟ .. << وش عنده ..
باي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/03/2006, 12:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: الــــــريـــــــاض
مشاركات: 1,482
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



مشكووووووووووووووووووووووووور












وان شاء الله الوعد الرياض


بس لازم ان شاء الله الهلال يفوز في كل مبارياته الجايه





تحياااااااااااااااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/03/2006, 09:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:

هلا ... هلا ....!!
بـــ من حبا ... ودبا ... وركب الغيلبا ....!! <<< قدييييييييم ......

:
:

هلالية لآخر قطرة ......!!
الأسم .. أسم هلالي ... العبارة ... عبارة حليب السعودية ..... << ينكت .... ...

:
:

وبعدين وش هــ الضحكة ... ؟؟؟ <<< مشوااااار .... عسى ماتكلفتي .. ؟؟ ....
أول ماشفت الضحكة ... أحسبها ... أم أربع وأربعين << يا بيخك ... ...

:
:

المهم ....
تؤبريني ... على هيك دحدرة .. <<< الولد لبناني .. توريد سعودي ...... ....
يعني ... بــ العربي .. وعافية .. ومازولا ..
لا تنقدين ..... ...

:
:

بس .... !!
عشرة ... كثيرة عليهم .....
مانبيهم يدخلون التاريخ .... على حسابنا ....
حتى لو بــ الهزيمة ..... نبي ... نمسحهم .... مســــح ....... .....

:
:

توصين شيء ..... ؟؟ <<< ريّحنا ........ ...
وش رأيك في دبابي .. ؟؟؟؟ ...... .... ......
بااااي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/03/2006, 10:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
أقووووووول

يادِرج

أنا عندك بالرياض لا تجي اليمن ولا تتعب نفسك


معنة كلمة دِرج
درج بكسر الدال ، وهي كلمة إنتشرت مؤخراً بين الأعضاء في منتدى الأعضاء (قفله الله بالخير) المهم وانتشرت الكلمة أيام الدروج ولد وايل وواحد زاحف وديك الجن وبلو بلوود وهلاالي 2008 وبقية شلة الدروج ،، حتى من قوة إنتشار الكلمة تم فتح منتدى بإسم دروج ولكن قعد شهر وكله ببركة هلالي ألفين وخشبة وبعدين مدري شفيه الموقع قفلوووه الدروج .

تحياتي أيها الدروج الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/03/2006, 11:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 58
:
:

عاشقة القناص الهلالي ......... .....

:
:
:

يقول نسيناكم ... :
يـــاشين اللقافة .......... .....!!

:
:

الحين المنتدى ....
فيه حدود ... عشرة الآلاف عضو متواجد ...
مالقيتي إلا .. نسيناكم ...
تحارشينه ..؟؟

:
:

أنا ... ماأقــول ...إلا ...
جنت على نفسها ... الطيور .... <<<< .....

:
:

وبعدين ....!!
وش قصة نسي ... ؟؟؟؟؟؟ <<< ملقووووف ... .......

:
:

رجاءً ........!!
أنا .. أسمي نسيناكم ... وليس .. نسي ...
مفهوووووووووووم ... ؟؟؟ ...

:
:

وبعدين .....!!
وش عندك ... تتكلمين على دبابي .... ؟؟؟ .....
يعني علشان .. ماعندك دباب .... .. <<< خوينا .. طلع رقلا .. ....

:
:

وبعدين .....!!
ماعندنا .. بنات يروحن لـ الملاعب .... << هذا اللي ناقص ... .....
أقعدي .. قدام التلفزيون .... ....
تراه أحسن لك ..

:
:

وبعدين .....!!
إذا .. تبين تشوفين نسيناكم ......
تابعي المباراة على أوربت .... <<< من اللي ينشبون لــ الكاميرا ..... .....

:
:

وعلى رأي المثل ..... :
اللي عنده دباب محيّروه ... يشتري سيارة .. ويغيّروه ... !! ...
لووووووووووووووووووووووووووول ... ...

:
:

وبعدين تراني ... راح أضمّك لــ عضوية نسيناكم ... الزرقاء ....
وتكونين المشرفة بعد ... عاشق الزعيم من اليمن ...
على مشاركات نسيناكم ....!! <<< اللي هو .. أنا ...............
ونصير ثلاثي .. شركة نسيناكم المدحدرة ...
وش رأيك ..؟؟

:
:


توصين شيء ........... !!
باي ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube