#1  
قديم 05/03/2006, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالي الوشـم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
مشاركات: 439
من انت كي تتكلم باسم جمهور الهلال،،،،

بسم الله الرحمن الرحيم


استغراب من قناة art،،عندم قالوا اننا لانحارب الهلال بل نحن مع الهلال قلبآوقالبآفنحن باسلوبنا الطيب نتقبل عذر الاخرين ونحن من طبعآ الكرم والمحبة ومسامحة الاخرين ففتحنا صفح جديده وبيض مع القناة عسى ولعلى ،، لكن على ماأظن
ان ابوطبيع مايخلي طبعة ،، عندم قابل المذيع الاعب الكبير والنجم الخلوق ياسر القحطاني ((القناص)) وقال له الجماهير
الهلالية غير راضي عن اداءك من قال لك تتكلم باسم جماهير نادي الهلال ومن قال هذا الكلام ونحن نعرف نوايكم ،ياسر
لاعب كبير ولو لم نريده لم فعلنا كل هذه الصجه في المنتدى ،، ولكن اعجبني رد الاعب ياسر حينما قال(((وهل تعتقد ان جماهير الهلال ترضى بسأهل ،، وليس كل من هب ودب يلعب للزعيم ،، ومن اجل الزعيم وجماهير الزعيم يهون كل شي ))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/03/2006, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
يبن الحلال محاولة تحبيط بس
بس رد ياسر دبلوماسي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/03/2006, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
يارجال اللي شاف مراسلهم يوم مبارات الهلال والاهلي يغسل يده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/03/2006, 03:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 634
يعطيك العافية ،،

ملاحظتك مهمه ،، بس ياسر رد بكل احترافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/03/2006, 03:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: "هلالـي" سابقا ..
مشاركات: 383
مايمدحون الهلال

الا طمع في القناة الهلالية اللي بيفتحونها


يبوون يشفروونها

الله ياخذهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/03/2006, 04:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
ذبحونا ذا القناة
لو اني من ياسر ماكملت المقابلة وسحبت عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/03/2006, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
ياسر لاعب كبير
ولاع واعي وفاهم
ويدري وش قصد المراسل
سجل هدف الفوز والجماهير مووب راضين عنه !!
وش نرضاه يعني يسجل عشره اهداف في كل مباراه !!
حسبي الله عليك ياضفدع كامل انت وقنواتك الفاشله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/03/2006, 04:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الرياض يالبى قلبها واهلها
مشاركات: 303
ماعليك منهم

ماسمعت المثل اللي يقول((مايضر السحاب نبح الكلاب)) وانتو كرامه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/03/2006, 05:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
صدقوني ياسر القحطاني ما تهمه هذي الاشيااااء والحمدله اللي عندنا يااسر اللي اعتبره خليفة سامي الجااابر .........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/03/2006, 05:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2005
المكان: 37_الجامعيين
مشاركات: 549
ما يضر السحاب نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/03/2006, 08:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 87
ماشاء الله على ياسر!!!!!!!!!!
ماهر في اللعب والرد!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/03/2006, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: كورنيــــــش الدمـــام
مشاركات: 1,563
يارجال الأعلام دايما

همه الاول والاخير

تسبيب الحزازيات بين الاعبين وجماهيرهم


ويا القناااااااااااااااااااااااااااص

لايهمك

شي

وحنا معااااااااااااااااااااااك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/03/2006, 10:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 189
رد جميل من ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/03/2006, 10:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 235
رد ياسر ولا احلى

مشكور على ذكره
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/03/2006, 10:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
يارجال اللي شاف مراسلهم يوم مبارات الهلال والاهلي يغسل يده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube