#1  
قديم 05/03/2006, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
المكان: داخل خزينه البطولات
مشاركات: 228
في ديربي الرياض : الهلال أثبت أنه صعب المنال .. قلبها على النصر وأرداه ثامنا ..!!

مرحباااا



أكد الهلال تفوقه على جاره النصر وصعوبة الفوز عليه مهما تقدم الخصم أولا بعد فوزه اليوم في ديربي العاصمة السعودية الرياض بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء يأتي في افتتاح الجولة العشرين من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين .

تقدم النصر أولا بهدف سجله المنتقل الجديد المخضرم طلال المشعل عند الدقيقة التاسعة عشر من رأسية وضعها المشعل في شباك الحارس الهلالي فهد الشمري .

استمر النصر في محاولاته الهجومية بعد هذا الهدف في ظل عدم التنظيم في الخطوط الهلالية حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنصر عند الدقيقة الثالثة والثلاثين .

تقدم للركلة لاعب النصر الدولي سعد الحارثي ليواجه حارس الهلال فهد الشمري والذي أبدع في التصدي لها ليقلب الحال النصراوي رأسا على عقب .

ربما كانت هذه الركلة هي نقطة الانتعاش الهلالي الذي انتظره لاعبو الهلال , فمالت السيطرة بعد ذلك لهم ونظموا هجماتهم وخطوطهم حتى أكثر من شقيقهم النصر في بداية المباراة , وبعد أربع دقائق فقط من ضياع الركلة النصراوية استطاع محمد العنبر إدراك التعادل للهلال من كرة بدأها كامل موسى ثم مررها للعنبر الذي جهزها للغامدي ليسددها قوية في يد الخوجلي قبل أن يتابعها العنبر من جديد فيمر من الخوجلي ويضعها في الشباك النصراوية رغم محاولات مدافع النصر الصقور لصدها من حلق المرمى .

انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة , وفي الشوط الثاني دخل الفريقين بمعنويات مختلفة , فالنصراويون دخلوا بمعنويات منخفضة اثر انتهاء الشوط الأول بضربة جزاء ضائعة لهم وهدف تعادل هلالي أتى في الدقائق الأخيرة وضغط هلالي رهيب واجهوه في الثواني الأخيرة أيضا , فيما دخل الهلاليون وهم متفائلين بأنهم سيواصلون سيطرتهم .

كان الشوط الثاني ملكا في يد المدربين البرازيلي كندينو مدرب الهلال , والسعودي يوسف خميس الذي قاد فريقه من المدرجات اثر إيقافه من مباراة فريقه الماضية , نجح كندينو في تغييراته بشكل كبير فيما فشل خميس بشهادة جمهوره الذي غضب عليه وحمله الخسارة في تبديلاته في المباراة .

سبع دقائق فقط من بداية هذا الشوط حتى نجح الدولي ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال وأحد الدوليين الذين استعان بهم كندينو اليوم في تحقيق التقدم لفريقه من لمحة فنية رائعة للقحطاني تجاوز بها حارس النصر محمد خوجلي وأحد زملائه المدافعين بحركة واحدة قبل أن يضعها في الشباك النصراوية هدفا ثانيا للهلال .

بعد هذا الهدف أحبط الفريق النصراوي بشكل كبير , فيما تشجع الهلاليون كثيرا وكاد الهلال أن يضاعف النتيجة في أكثر من فرصة لكن رعونة المهاجمين وعامل الحظ وبسالة الخوجلي وقفت حائلا أمامهم , بينما شكل النصراويون خطرا على مرمى الشمري في الثواني الأخيرة من المباراة وقادوا هجمات في قمة الخطوة دائما ماكانت تنتهي في يد الشمري أو بين أقدام زملائه المدافعين لتنتهي المباراة أخيرا بفوز هلالي بهدفين مقابل هدف واحد للنصر .

الطريف في الأمر أن الهلال بفوزه هذا كرر فوز ناشئي الهلال على ندهم التقليدي أيضا ناشئي نادي النصر عصر اليوم حيث فاز ناشئي الهلال على ناشئي النصر بأربعة أهداف للاشيء ليكرر كبار الهلال فوزهم بعد ساعات فقط لكن بهدفين مقابل هدف واحد .

بهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى إحدى وأربعين نقطة مواصلا مطاردته العنيفة للمتصدر الشباب صاحب الأربع وأربعين نقطة , فيما تجمد رصيد النصر عند تسعة عشر نقطة في المركز الثامن .

الف مبرووك لزعيـــــــم وهارد لك للعالـــــــمي

.:. اطيب الاماني .:.

منقووووووووووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/03/2006, 05:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
يسلمووووووووووووو
الله لايهينك
ومبروك للهلال وعقبال العين يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/03/2006, 03:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
المكان: داخل خزينه البطولات
مشاركات: 228
ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/03/2006, 06:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
المكان: داخل خزينه البطولات
مشاركات: 228
::
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/03/2006, 07:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
العين العين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/03/2006, 11:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 484
العين العين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube