المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/09/2001, 04:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخــبـــ عــالــمـيـه ـــار ليوم الثلاثاء 16/ 6 - 4/ 9

* عودة البرتيني للميلان واصابة خوسي ماري

شهدت المباراة الودية بين ميلان و الافيس الأسباني عودة لاعب خط الوسط الإيطالي البرتيني بعد طول غياب لإصابته في الركبة. وقد استطاع البرتيني اللعب بطريقة جيدة، وقال تريم مدرب ميلان بأنه مقتنع بما رآه من البرتيني. وفي المباراة نفسها شهد اللقاء اصابة مهاجم ميلان الاسباني خوسي ماري في ركبته اليسرى حيث يعاني من خلع في مفصل الركبة وقد خرج محمولاً على النقالة الطبية في الشوط الثاني.

------

* رونالدو يريد اللعب أمام بارما

بدأ اللاعب البرازيلي رونالدو بالتعافي تدريجياً من اصابته والتي أبعدته عن الملاعب لمدة 16 شهراً. وقد سجل رونالدو هدفين في المباراة الودية ضد باستيا الفرنسي في الأسبوع ويتمنى رونالدو أن يشركه المدرب كوبر في مباراة الانتر المقبلة أمام بارما. وقال رونالدو بأنه يحس بأنه في حالة فنية جيدة تسمح له باللعب في المباريات المقبلة وان القرار الآن للمدرب حول مشاركته في الكالشيو. وحول استعادته لمستواه قال رونالدو بأنه يريد المشاركة في مباريات الكالشيو حتى يرى مدى استعداده للعب وتطوير مستواه لكي يعود رونالدو لمستواه الحقيقي، وأنه لايخاف أي شيء في الملعب لكنه شرح بانه يحتاج لبعض الوقت لكي يستعيد مستواه. وعن انضمامه للمتخب البرازيلي قال رونالدو بانه يحتاج لكثير من الوقت للدفاع عن الوان المنتخب البرازيلي وبأنه يريد أن يلعب مع الإنتر فترة أطول ثم الانضمام للمنتخب.

------

* المنتخبان البرازيلي والأرجنتيني يواصلان استعداداتهما للقائهما المرتقب

واصل منتخب البرازيل لكرة القدم استعداداته للقاء الهام الذي سيجمعه مع نظيره الارجنتيني في العاصمة بوينس ايرس ضمن تصفيات امريكا الجنوية المؤهلة الى مونديال عام الفين و اثنين. و اختار المدرب سكولاري فريقا يعتمد على لاعبي خط وسط يقومون بمهام دفاعية \ كما اصدر توجيهات الى لاعبيه بتقييد حركة الارجنتنيين باستخدام شتى الوسائل \ و يحاول البرازيليون الفوز على الارجنتين بعد ان تعززت فرصهم اثر نتائج مباريات الشهر الماضي التي جاءت جميعا في صالح البرازيل \ من جانبه استبعد مدرب الارجنتين مارسيلو بيليسا مجددا المهاجم باتستوتا من التشكيلة التي ينقصها ايضا لاعب خط الوسط الموقوف سباستيان فيرون \ و قد نفذت جميع بطاقات الدخول للمباراة التي ستقام على ملعب ريفر بليت الذي استضاف نهائي كاس العالم ثمانية و سبعين التي فازت بها الارجنتين.

------

* البرازيليون يفضلون بيليه رئيساً لإتحاد كرة القدم

واصل منتخب البرازيل لكرة القدم استعداداته للقاء الهام الذي سيجمعه مع نظيره الارجنتيني في العاصمة بوينس ايرس ضمن تصفيات امريكا الجنوية المؤهلة الى مونديال عام الفين و اثنين. و اختار المدرب سكولاري فريقا يعتمد على لاعبي خط وسط يقومون بمهام دفاعية كما اصدر توجيهات الى لاعبيه بتقييد حركة الارجنتنيين باستخدام شتى الوسائل ويحاول البرازيليون الفوز على الارجنتين بعد ان تعززت فرصهم اثر نتائج مباريات الشهر الماضي التي جاءت جميعا في صالح البرازيل من جانبه استبعد مدرب الارجنتين مارسيلو بيليسا مجددا المهاجم باتستوتا من التشكيلة التي ينقصها ايضا لاعب خط الوسط الموقوف سباستيان فيرون و قد نفذت جميع بطاقات الدخول للمباراة التي ستقام على ملعب ريفر بليت الذي استضاف نهائي كاس العالم ثمانية و سبعين التي فازت بها الارجنتين.

------

* بيكنباور يؤيد بقاء فولر مدرباً للمنتخب الألماني

اقال الاتحادُ المجري لكرة القدم مدرب المنتخب الأول بيرتالان بيتشكي من منصبه بعد الخسارة أمام جورجيا في تصفيات كأس العالم والتي قضت على آمال المجر في بلوغ نهائيات المونديال , وفي المانيا ، ايد فرانتس بكنباور نائب رئيس الاتحاد الالماني لكرة القدم بقاء فولر على رأس المنتخب.وكتب بيكنباور في زاويته الاسبوعية بصحيفة بيلد الصادرة امس اقولها صريحة: يجب ان يبقى فولر على رأس المنتخب سواء ذهبنا الى المونديال ام لم نذهب. انه الرجل الذي يبني منتخبا للمستقبل, انه الشخص المطلوب لكرة القدم الالمانية وهو سيتجاوز هذه الانتكاسات على حد قوله واكد ان منتخب انجلترا الحالي هو افضل من اي فريق انجليزي سابق وبالاخص فريق عام ستة وستين وابدى اعجابه خصوصا بمهاجم ليفربول مايكل اوين,الذي سجل ثلاثة اهداف انجليزية في مرمى المنتخب الالماني.

------

* الالماني كوبيل يرفض عرضا لتدريب الكاميرون

رفض المدرب الالماني هورست كوبيل عرضا لتولي تدريب منتخب الكاميرون الاول بطل افريقيا مفضلا البقاء مع فريق الهواة في نادي بروسيا دورتموند الالماني.
وقال كوبيل يوم الاثنين "لن احصل على عرض كهذا ثانية وكان من الممكن ان يمثل تحديا رياضيا.. لكن بعد ان عقدت محادثات مع جيرد نيبول رئيس بروسيا دورتموند والمدير مايكل ماير قررت البقاء مع بروسيا."
ويرتبط كوبيل /53 عاما/ مع بروسيا دورتموند بعقد ينتهي في عام 2003.
واضاف كوبيل "لا اريد ترك الفريق بعد خمس مباريات فقط."
وعينت الكاميرون التي تأهلت بالفعل لنهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 الفرنسي روبير كورفو مدربا لفريقها الاول في يونيو حزيران الماضي خلفا لمواطنه بيير لوشانتر الذي فصله الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.
الا ان مسؤولا في وزارة الرياضة الكاميرونية قال في يوليو تموزالماضي ان تعيين كورفو مؤقت.

------

* البطولات الأميركية الجنوبية الوطنية

* الارجنتين

تصدر ريفر بلايت لائحة الدوري الارجنتيني لكرة القدم بفارق الاهداف عن اقرب منافسيه اذ فاز في المرحلة الرابعة على استوديانتس 3-0 سجلها استيبان كامبياسو (2) واندريس داليساندرو في الدقائق 28 و34 و90

وحقق سان لورنزو الثاني وبطل الموسم الماضي، فوزا صعبا على فيليز سارسفيلد 2-1 سجل للفائز لياندرو رومانيولي في الدقيقتين 39 و89 وللخاسر فيديريكو دومينغيز في الدقيقة 27 من ضربة جزاء

وفاز راسينغ كلوب الثالث على نيويلس اولد بويز 2-.1 سجل للفائز دييغو ميليتو في الدقيقتين 13 و39 وللخاسر غوستافو دوينا في الدقيقة 90

وفشل بوكاجونيورز حامل كأس النوادي الاميركية الجنوبية "ليبرتادوريس" مرة اخرى في تحقيق فوزه الاولى اذ تعادل ومضيفه جيمنازيا لابلاتا 2-2 سجل للمضيف دييغو سكوتي ومارتن باوتاسو في الدقيقتين 2 و86 وللضيف مارتشيلو دلغادو وروبرتو كولوتي في الدقيقتين 39 و71

النتائج واذكر اولا الفريق المضيف:

جيمنازيا لابلاتا 2- بوكاجونيورز 2

كولون 1- بانفيلد 0

سان لورنزو 2- فيليز سارسفيلد 1

روزاريو سنترال 1- تاليريس كوردوبا 0

ارجنتينوس جونيورز 3- هوراكان 1

ريفر بلايت 3- استوديانتيس 0

نويفا شيكاغو 0- تشاكاريتا جونيورز 2

لانوس 2- اونيون 0

راسينغ كلوب 2- نيويلس اولد بويز 1

ترتيب فرق المقدمة:

1- ريفر بلايت 10 نقاط من اربع مباريات (11-3).

2- سان لورنزو 10 (8-3).

3- راسينغ كلوب 10 (6-3).

4- لانوس 9 (9-3).

5- ارجنتينوس جونيورز 9 (6-3).

-----

* البرازيل

تألق المهاجم البرازيلي المخضرم مولر وسجل ثلاث اهداف "هاتريك" بعد نزوله احتياطيا في الشوط الثاني خلال المباراة بين سان كايتانو ومضيفه بونتي بريتا والتي اسفرت عن فوز الاول 6-3 في المرحلة التاسعة من الدوري البرازيلي. ونزل مولر الذي شارك في كأس العالم عامي 1986 و،1990 الى الملعب وفريقه سان كايتانو متقدم 2-1 وسجل هدفه الاول بعد دقيقتين واكمل "الهاتريك" في اقل من نصف ساعة.

وسقط كوريتيبا على ارضه امام بوتافوغو 2-3 في غياب خمسة لاعبين اساسيين اصيبوا بآلام في المعدة في الليلة التي سبقت المباراة وبعدما رفض بوتافوغو طلبهم تأجيل المباراة. وعزا طبيب نادي كوريتيبا آلام اللاعبين الى المياه التي شربوها في المعسكر التدريبي.

وواصل كورينثيانس بقيادة المدرب السابق للمنتخب البرازيلي واندرلي لوكسمبورغو، نتائجه السيئة واهدر فوزا كان في متناول يده اذ تعادل ومضيفه اميركا - بيلو هوريزونتي 4-4 وتقدم كورينثيانس الذي لم يفز في مبارياته الست الاخيرة، 4-1 بعد 39 دقيقة سجل منها المدافع باتاتا هدفين ثم طرد في نهاية الشوط الاول. وسجل مهاجم اميركا سوماليا هدفين

النتائج :

اميركا - بيلو هوريزونتي 4- كورينثيانس 4

سانتا كروز 2- فلامنغو 1

فاسكو داغاما 2- بوتافوغو - ريبييراو بريتو 2

سان باولو 0- باهيا 1

كوريتيبا 2- بوتافوغو 3

غريميو 1- غواراني 0

فيتوريا 2- كروزيرو 2

بونتي بريتا 3- سان كايتانو 6

غاما 0- بورتوغيزا 1

سانتوس 1- غوياس 2

اتلتيكو مينييرو 3- سبورت ريسيف0

بارانا 3- انترناسيونال 0

فلوميننسي 2- جوفنتود 1

بالميراس 2- اتلتيكو بارانانزي 1

ترتيب فرق المقدمة:

1- بالميراس 22 نقطة من تسع مباريات (21-11).

2- اتلتيكو مينييرو 20 (18-4).

3- غوياس 17 (11-5).

4- اترناسيونال 16 (13-11).

5- سان كايتانو 16 (15-11).

---------------

* التصفيات الأميركية الجنوبية لكأس العالم الـ17 لكرة القدم

غداً مباراة الثأر بين الارجنتين والبرازيل في بوينس ايرس

تجتذب الاضواء غدا مباراة الثأر بين الارجنتين والبرازيل في بوينس ايرس في المرحلة الـ15 من التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ17 لكرة القدم.

وتواجه كولومبيا حاملة كأس الامم الاميركية الجنوبية "كوبا اميركا" الاكوادور في مباراة مصيرية، بينما تسعى الباراغواي الى تعزيز موقعها في المركز الثاني اذ تستضيف بوليفيا، وتنزل الاوروغواي في ضيافة البيرو، وتستقبل تشيلي فنزويلا. وتتصدر الارجنتين ترتيب الفرق برصيد 35 نقطة، تليها الباراغواي ،26 ثم الاكوادور ،25 والبرازيل ،24 والاوروغواي ،21 وكولومبيا ،19 والبيرو .15 وتتأهل المنتخبات الاربعة الاولى مباشرة للادوار النهائية، في حين يخوض المنتخب الذي يحتل المركز الخامس مباراتين فاصلتين ضد اوستراليا بطلة اوقيانيا في تشرين الثاني:

وسبق للمنتخب البرازيلي بقيادة مدربه لويز فيليبي سكولاري، وهو الثالث له في عشرة اشهر، ان فاز على الارجنتين التي ضمنت تأهلها للادوار النهائية 3-1 في خسارتها الوحيدة في التصفيات. وسيلعب الارجنتينيون في غياب مهاجمهم جبريال باتيستوتا خوان سيباستيان فيرون الموقوف، الا ان صفوفهم تزخر بنخبة من اللاعبين في مقدمهم مهاجم لازيو روما الايطالي هرنان كريسبو وكيلي غونزاليس من فالنسيا الاسباني. وفي المقابل، استدعى سكولاري اكثر لاعبيه خبرة ومنهم مدافع آ اس روما الايطالي كافو جونينيو من اولمبيك ليون الفرنسي وماورو سيلفا من ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني، ويغيب المهاجم المخضرم روماريو لاصابته.

وستخطو الباراغواي خطوة كبيرة نحو بلوغ الادوار النهاية للمرة الثانية على التوالي، اذا فازت على بوليفيا في اسونسيون. ويعود الى المنتخب الباراغواياني المدافعان كارلوس غامارا وسيلسو ايالا اللذان غابا عن المباراة ضد البرازيل الشهر الماضي، في حين يغيب غيدو الفارينغا بسبب اصابة في ركبته. ومن المتوقع ان يلعب مع الفريق حارس المرمى خوسيه لويس تشيلافيرت على رغم طلب الاتحاد البرازيلي ايقافه لبصقه على المدافع روبرتو كارلوس خلال مباراة الفريقين. ولن يجري المنتخب البوليفي اي تغييرات على التشكيلة التي تعادلت وتشيلي 2-2 الشهر الماضي.

ولا بد للمنتخب الكولومبي من الفوز على الاكوادور في كيتو وعلى ارتفاع 2800 متر عن سطح البحر، اذا اراد الاحتفاظ بأمل في احتلال المركز الخامس على الاقل، خصوصا انه خسر مباراته الاخيرة على ارضه في التصفيات 0-1 في آب الماضي. ويغيب عن صفوفه فريدي غريساليس، وعن منتخب الاكوادور اليكس اغويناغا وكليبرتشالا لايقافهما.

وتتطلع الاوروغواي بطلة العالم مرتين الى تعويض خسارتها المفاجئة امام فنزويلا 0-2 الشهر الماضي، عندما تحل على البيرو في ليما. ويفتقد منتخبها ثلاثة لاعبين اساسيين هم المدافع باولو مونتيرو وغوستافو منديز الموقوفين وغونزالو سوروندو الذي تعرض لاصابة في اللحظة الاخيرة. واستدعى مدرب البيرو لاعبيه المحترفين في النوادي الاوروبية ومنهم ساعد دفاع نيوكاسل يونايتد الانجليزي نولبرتو سولانو ومهاجم بايرن ميونيخ الالماني كلوديو بيزارو.

وفي مباراة بين فريقين فقدا الامل في الوصول الى النهائيات، تستقبل تشيلي فنزويلا في سانتياغو. وستكون المباراة الاخيرة للمنتخب التشيلياني بقيادة مدربه بدرو غارسيا الذي استقال من منصبه الاسبوع الماضي. وكانت تشيلي فازت على فرنسا بطلة العالم 2-1 وديا السبت الماضي في مناسبة اعتزال المهاجم ايفان زامورانو دوليا.

البرنامج واذكر اولا الفريق المضيف:

* الثلثاء:

تشيلي - فنزويلا في سانتياغو.

البيرو - الاوروغواي في ليما.

* الاربعاء:

كولومبيا - الاكوادور في بوغوتا.

الارجنتين - البرازيل في بوينس ايرس.

الباراغواي - بوليفيا في اسونسيون.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/09/2001, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
عسى الله ما يحرمنا من هالطلة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/09/2001, 08:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool مشكور بعنف

السلام عليكم ،، بانتظار مواجهة حامية الوطيس بين الارجنتين × البرازيل ،،، يعطيك العافيه اخوي صقر مبرقع على التقرير الاخباري المتنوع ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/09/2001, 12:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 233
Thumbs up

الله يعطيك العافية ومشكور

على الأخبار أول بأول مشاء الله عليك وتسلم يمينك يالغالي

وتقبل تحياتي ،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube