#61  
قديم 05/03/2006, 07:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: وطني
مشاركات: 1,003
ياخي الوعــــــــد

الميدان ياحميدان


ونرجوا من الاخوان الرد وبدون اي تجريح
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 05/03/2006, 07:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 300
في الميدان يصي خير اذا ما كسرنا خشومهم
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 05/03/2006, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
مشكلة بيكهام لاقام يتحدى
قله مالها داعي بس نخليها خماسيه عندكم
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 05/03/2006, 07:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
مشاركات: 504
لكل جواد كبوة ياسبيت...

محال..محال..مافي زعيم غير الهلال..
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 05/03/2006, 08:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 224
زعيم 19 بطوله بزعيم44 بطوله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 05/03/2006, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
الوعدبالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 05/03/2006, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
للأســـف اكتشفت أن العيناويين ..لايستحقون منا الإحترامـــ !!

والميدان يا حميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 05/03/2006, 09:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
الله واكبر يهددنا رونالدينهو كله على بعضه سبيت خاطر ماعرفته الا يوم لعبو مع الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 05/03/2006, 10:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: العين دار الزين
مشاركات: 20
الله يهديكم يا اخوان
هذا الكلام كلام فاضي
واشاعة 100%

سبيت لم يصرح بهذا الكلام
ومن المستحيل ان يصرح بذلك

ودليلي هنا في موقع زعيم الإمارات: http://www.zaimuae.com/alain/showthread.php?t=98118


لهذا اتمنى من الادارة حذف الموضوع
لانه يثير المشاكل بين جماهير الناديين الشقيقين


وشكرا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 05/03/2006, 10:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 26
شكرا يالغفلي على ردك للموضوع مع الدليل القاطع .

ولأخواني الهلاليين لاتخلو أي إشاعة تنرفزكم بسرعه . كلنا أخوان

حياك يا زعيم نصف الأرض في القطارة وبالتوفيق للفريقين .
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 05/03/2006, 10:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,436
قله الوعد الملعب والميدان ياسبيت خاطر تراه يتمنى يلعب للهلال انت ماتسمع بالمثل اللي يقول(من حبك سبك)
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 05/03/2006, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غريــب دلوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,083
الميدان يا حميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 05/03/2006, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
سبيت خاطر يتكلم .. هذا شأنه ...

يتكلم .. يصرح ... يمدح ... يتوعد ... هذا لايهمنا ...

كل هذا يندرج تحت الحرب النفسيه ماقبل المواجهه .. ونتمنى ان نكون اكبر من هذا الشئ ..

بحكم مكانة فريقنا وانه معرض لهذا الشئ دائما ً .... فليس بجديد ان نسمع مثل هذا الكلام ..

هذا ان كان سبيت صرح فعلا ً بهذا الكلام ...ولا اظن ذلك ..

بحكم مكانة فريق العين .. وبحكم رقي عقلية لاعبيه ...

ولكن مانستطيع قوله ... او مانستطيع الرد به ... هــو

بعد توفيقه الله سبحانه .... لرجال فريقنا الغالي ...

فبـأذن الله ان رجالنا لن يخذلونا كما تعودناهم ... وامنياتنا بالرجوع لنا بنتيجه طيبه ...

فدعواتكم للفريق بالتوفيق ... وان شاء الله يرسمون البسمه على جميع محبين هذا الكيان الازرق ...

بالتوفيق للزعيم ...


فمان الله ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 05/03/2006, 10:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 946
تراه حينسم

في الملعب

وبالتوفيق

للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 05/03/2006, 11:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
مشاركات: 149
أقول هذا الي ناقص
ذلي توه طالع من بيضته يتوعد الهلال
مابقى الى هي ....... لكن الرد بالملعب إنشالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube